باميلا الكيك

باميلا الكيك تحصد الإشادات في نهاية عرض مسلسل "كريستال" وأحلام تنتقد أحداث الحلقة الأخيرة

محمد عبد المنعم
2 نوفمبر 2023

انتهى عرض مسلسل "كريستال" بعد عرض الحلقة 90 منه، وهي الحلقة التي شهدت أحداث غير متوقعة في نهاية عرض المسلسل، وأحدثت النهاية ردود فعل مختلفة من الجمهور، وانضم إليهم عدد من النجوم ومنهم الفنانة أحلام والتي عبرت عن صدمتها من نهاية المسلسل.

أحلام تنتقد نهاية مسلسل "كريستال" وتشيد بأداء باميلا الكيك

وأحدثت الحلقة 90 والأخيرة من مسلسل "كريستال" انقسام كبير بين الجمهور، بسبب النهاية غير السعيدة لأحداث المسلسل، وأحدثت نهاية المسلسل تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وانتهت أحداث المسلسل بإفلاس "عليا كرم" ومغادرتها القصر، بالإضافة إلى حصول "فاي" عليه لتصبح وحيدة في النهاية بعد ابتعاد "جواد" عنها، وانضمت الفنانة أحلام إلى المتفاعلين مع مسلسل "كريستال" والحلقة الأخيرة منه، وفاجأت أحلام الجمهور بعدم إعجابها بنهاية المسلسل.

باميلا الكيك
باميلا الكيك في نهاية مسلسل "كريستال"

وقالت الفنانة أحلام في تغريدة لها على حسابها بموقع "إكس"، تعليقاً على النهاية الصادمة لمسلسل "كريستال": "شو هالنهاية السخيفة.. كريستال لا تعليق.. وتحية عظيمة لباميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير.."، وعبرت أحلام عن مقاطعتها للمسلسلات الطويلة ذات الـ 90 حلقة بعد انتهاء عرض مسلسل "كريستال" وقالت: "أول وآخر مرة أتابع مسلسل 90 حلقة"، كما أشادت الفنانة أحلام بتتر مسلسل "كريستال" للفنان مروان خوري، وردت على متابع طلب رأيها في أغنية المسلسل وقالت: "طبعاً طبعاً هذا الفنان عظيم جداً مروان خوري".

باميلا الكيك
باميلا الكيك في المسلسل

باميلا الكيك تحصد الإشادات وتودع مسلسل "كريستال"

وتفاعلت النجمة باميلا الكيك مع تغريدة الفنانة أحلام وقالت في تغريدة لها على حسابها بموقع "أكس": "احلام شو بحب شخصيتك ولسانك العفوي متلي.. مقهورين"، وتلقت الفنانة باميلا الكيك العديد من الإشادات على دورها في مسلسل "كريستال"، وودعت المسلسل بتدوينة لها على حسابها بانستقرام، حيث نشرت عدة صور لها من دورها في العمل وقالت: "من قلب القلب وبابتسامتا المعتادة الحزينة لَـ عليا..".

محمود نصر
محمود نصر في مسلسل "كريستال"

وتابعت النجمة باميلا الكيك في رسالتها على انستقرام: "بقول مبروك مش بس لطاقم العمل أمام ووراء عدسة الكاميرا وكل نقطة تعب وسهر عالتفاصيل لإحترام بيوت العالم اللي مبروك علينا نحنا الممثلين إنّو ربحنا قلوب العالم وربحنا وجودنا بكل بيت عربي بالعالم.. شكراً يا ربي قدّي إنتَ كبير وكريم وثقتنا برحمة السّما صابرين عَلَيا إلى حين إشعارٍ آخر.. حب حب كتييير حبّ وزعل وامل وسعادة وظلم مجبولين بِبَعض..".

مسلسل "كريستال"
محمود نصر وباميلا الكيك وستيفاني عطالله

تفاصيل مسلسل "كريستال"

ويضم مسلسل "كريستال" العديد من النجوم وعلى رأسهم: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق، ناظم عيسى، إياد أبو الشامات، هيما إسماعيل، صباح بركات وغيرهم، وشارة مسلسل "كريستال" من كلمات وألحان وغناء النجم مروان خوري، والمسلسل من سيناريو وحوار لبنى مشلح ومي حايك، والعمل من إخراج هاكان أرسلان وريحان أوستا.

مسلسل "كريستال"
بوستر مسلسل "كريستال"

وكشفت MBC في بيان سابق لها تفاصيل وكواليس مسلسل "كريستال" وذكرت: "جواد، فاي، عليا ثلاثة أشخاص تجمعهم قصة تدور في فلك الحب والانتقام والانكسار من خلال الدراما الاجتماعية العاطفية "كريستال"، المقتبسة عن المسلسل التركي الشهير "Gullerin Savasi" أو "حرب الورود"، وترصد القصة حياة الثلاثي، جواد، فاي، عليا، حيث تنطلق مع جواد القادم لتقديم واجب العزاء إلى عليا التي توفي والدها للتو.. عند وصوله، يلتقي صدفة بفاي والتي تلفت انتباهه فوراً منذ اللقاء الأول، واعتبرته الطبيب الذي أنقذ حياتها إثر تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلاً مختلفاً، ولم تحتج فاي إلى البحث عن بطلتها في الكتب والأساطير ولا في الأفلام والمسلسلات، لأن القُدوة التي افتُتنت بها في طفولتها والمراهقة، كانت أمامها في المكان الذي نشأت فيه. هي ببساطة عليا سيدة القصر، التي تمثّل القوة والجبروت، الهيبة والسلطة، فيما لا ترى فيها عليا سوى خادمة. ومن هنا، تدور الصراعات بين هذا الثلاثي والمحيط الذي يجمعهم".

الصور من حساب نجوم المسلسل وبيان إعلامي لـ MBC.