ليلى علوي

ليلى علوي تحتفل مع النجوم بعرض فيلمها "آل شنب" في مهرجان الجونة السينمائي

محمد عبد المنعم
18 ديسمبر 2023

تألقت النجمة المصرية ليلى علوي اليوم في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك خلال احتفالها بالعرض الأول لفيلمها الجديد "آل شنب" في فعاليات المهرجان، وتواجدت برفقة عدد من أبطال الفيلم بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين حرصوا على مشاركتها الاحتفال بالفيلم.

ليلى علوي تحتفل مع النجوم بعرض فيلم "آل شنب" في الجونة

واحتفلت النجمة المصرية ليلى علوي اليوم بعرض فيلمها الجديد "آل شنب" في فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وخطفت ليلى علوي الأنظار في فعاليات اليوم الرابع من المهرجان، حيث تواجدت برفقة عدد من نجوم الفيلم قبل عرضه الأول من خلال المهرجان، وعلى رأسهم النجمة لبلبة، المشاركة في بطولة الفيلم، بالإضافة الفنانة هيدي كريم وأسماء جلال وغيرهم من فريق عمل الفيلم، كما تواجد في العرض عدد من النجوم الذين حرصوا على الاحتفال مع ليلى علوي بالفيلم وعلى رأسهم صبا مبارك وهنا شيحة وداليا شوقي وتامر حبيب وسينتيا خليفة وإنجي المقدم وغيرهم.

ليلى علوي ولبلبة
ليلى علوي ولبلبة في مهرجان الجونة

ونشر حساب مهرجان الجونة السينمائي على انستقرام صورة للفنانة ليلى علوي مع لبلبة أثناء مشاهدة فيلم "آل شنب" في المهرجان وعلق: "أيقونات إلى الأبد.. النجوم الأسطوريين لفيلم "الشنب"، الذي يُعرض للمرة الأولى عالميًا الليلة في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، يسرقون الأضواء.. الفيلم من إخراج أيتن أمين ويتنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته لبلبة وليلى علوي إلى جانب سوسن بدر وهايدي كرم وأسماء جلال ومحمود البزاوي وحسن مالك.. الفيلم من تأليف أيتن أمين وأحمد رؤوف وكاتب السيناريو الأول إسلام حسام".

أسماء جلال
أسماء جلال

تفاصيل فيلم "آل شنب"

وذكر حساب مهرجان الجونة على انستجرام تفاصيل فيلم "آل شنب" بالتزامن مع عرضه الأول من خلال فعاليات الدورة السادسة من المهرجان وعلق: "شهدت سجادة مهرجان الجونة السينمائي لمسة من الدراما الاجتماعية مع العرض العالمي الأول للفيلم المصري "الشنب" خلال هذه النسخة الخاصة، الفيلم من إخراج آيتن أمين، وينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، تدور أحداث الرواية حول الأخوات "الشنب"، اللائي جمعهن معًا وفاة أحد أفراد الأسرة، حيث يتنقلن في عملية المصالحة وسط توتر الديناميكيات المجتمعية والعائلية المعقدة..".

صبا مبارك
صبا مبارك في عرض فيلم "آل شنب"

وتابع المهرجان حول الفيلم: "يتتبع الفيلم الأخوات "الشنب"، اللاتي يتنقلن بعد وفاة أحد أفراد الأسرة إلى المصالحة وسط تعقيدات التوترات المجتمعية والعائلية، ويضم طاقم العمل أسماء جلال، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وسوسن بدر ويشارك في تأليفه أيتن أمين، وأحمد رؤوف، وكاتب السيناريو الأول إسلام حسام..".

ليلى علوي
ليلى علوي وبطلات فيلم "آل شنب"

ليلى علوي تواصل نشاطها السينمائي في 2024

ويعتبر فيلم "آل شنب" أول فيلم تشارك في بطولته ليلى علوي في 2023 بعيدا عن التعاون مع النجم بيومي فؤاد الذي شاركها أيضا في بطولة كل من "ماما حامل"، وفيلم "شوجر دادي"، لذلك يعد الفيلم الجديدة مغامرة مختلفة للنجمة المصرية، خاصة أن البطولة النسائية تعد أبرز العوامل الجاذبة في فيلم "آل شنب"، وذلك بعيدا عن تفاصيله الإنسانية التي تسيطر عليه، حيث أن العمل جمع كوكبة من أبرز النجمات، بالإضافة إلى أنه يأتي بعد تحقيق أفلام ليلى علوي الأخيرة لإيرادات ضخمة خاصة بعد عرضها في السعودية هذا العام.

ليلى علوي ولبلبة
ليلى علوي ولبلبة في عرض فيلم "آل شنب" في مهرجان الجونة

كما تنتظر النجمة ليلى علوي في الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد "مقسوم" والذي تشارك في بطولته مع الفنانة شيرين رضا وسما إبراهيم، ومن المتوقع أن يعرض في بداية شهر يناير 2024، لتواصل تألقها في السينما في الفترة الحالية، وكشفت ليلى علوي مؤخراً مصير فيلمها "التاريخ السري لكوثر" والذي تعرض للتأجيل أكثر من مرة منذ سنوات، وقالت الفنانة ليلى علوي إنها تشارك في الفيلم مع الفنانة زينة وأنها انتهت من تصويره كاملاً في الفترة الأخيرة، وأكدت أن الفيلم سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وليس في السينما، وعبرت عن حزنها لعدم عرض الفيلم في السينما رغم إيمانها بالمنصات وقدرتها على جذب الجمهور.

الصور من حساب مهرجان الجونة على انستقرام.