رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط

رسالة ملهمة من رزان جمال بعد اختيارها سفيرة "Dior" بالشرق الأوسط

محمد عبد المنعم
10 يناير 2024

النجمة اللبنانية رزان جمال أعلنت اليوم اختيارها سفيرة لدار الأزياء الشهيرة "Dior" في الشرق الأوسط، ونشرت الخبر على حسابها بانستقرام اليوم، ووجهت رسالة عبرت بها عن سعادتها بهذا الأمر، وذلك بعدما مثلت دار الأزياء "ديور" العام الماضي أيضاً في الشرق الأوسط.

رزان جمال سفيرة "Dior" للسيدات بالشرق الأوسط

ونشرت الفنانة اللبنانية رزان جمال جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستقرام اليوم، كشفت من خلالها عن اختيارها سفيرة لدار الأزياء الشهيرة "ديور" للسيدات في الشرق الأوسط، وأعلنت الحدث عبر تدوينة لها على حسابها بانستقرام قالت بها: "بيشرّفني إعلن إنّي تعيّنت سفيرة ديور للسيّدات بالشرق الأوسط، كانت تجربة كتير حلوة إنّي مثّلت دار الأزياء الشهيرة ديور السنة الماضية بالشرق الأوسط، ومحمّسة كتير، لأنه السنة رح كون عم وسّع علاقتي معن لعالم الجمال.. أنا فخورة إنّي رح كون عم بنقل ثقافتنا للغرب وعم قرّب الغرب منّا مع ماركة عندها تاريخها بدعم المرأة".

رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط
رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط

وعبرت النجمة اللبنانية رزان جمال عن سعادتها للعمل مع فريق من النساء الرائعات والملهمات في عائلة "ديور"، وتابعت في رسالتها على حسابها بانستقرام: "كتير مبسوطة لأنّي رح إشتغل مع فريق نساء رائعات وملهمات ومحظوظة إنّو عايلتي بديور عم تكبر أكتر وأكتر.. شكراً ديور على الثقة، كتير محمّسة شوف شو ناطرني هالسنة".

 وفي حديث حصري بهذه المناسبة، عبّرت رزان جمال عن فخرها الشديد بالتعاون مع ديور فقالت :"أشعر بأنني محظوظة للغاية لتمكّني من دمج شغفي بعالمَي الجمال والموضة في مكان واحد!"، مضيفة :"كما سررتُ كثيراً للعمل مع ماركة تتمتّع بتاريخ كبير وطويل في تمكين المرأة والتعاون مع أشخاص ملتزمين بتجاوز حدود الثقافات المختلفة وتعزيز الروابط في ما بينها".

رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط
الفنانة اللبنانية رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط

وكانت النجمة رزان جمال قد اختيرت ممثلة لدار الأزياء "ديور" في الشرق الأوسط في عام 2022، وقالت وقتها في رسالتها في شهر أكتوبر 2022: "‎أنا كتير متحمسة للإعلان إني صرت السفيرة الجديدة لمجموعات ديور النسائية في الشرق الأوسط، من وقت انضمامي لمجتمع الموضة وأنا بتمنى أتعاون مع أشخاص بيضيفولي ويطوّروني، يقدّروني كيف ما باقدّرهم وأحس فيهن عيلتي.. كانت رحلة كتير طويلة بس هلأ بأقدر قول وكلي ثقة إني لقيت بيتي..".

رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط
رزان جمال السفيرة الجديدة لدار "Dior" الشرق الأوسط

معلومات عن الفنانة اللبنانية رزان جمال

ولمعت رزان جمال في العديد من الأعمال التمثيلية في أوروبا قبل شهرتها في الوطن العربي، وقالت إنها كانت وجه معروف في الإعلانات، لذلك اختيرت للمشاركة في مسلسل "كارلوس" في 2010، والذي كان بداية شهرتها في الوطن العربي، قبل أن تصبح واحدة من أكثر الأسماء التي شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة وتصدرت اهتمامات الجمهور بعد صعودها السريع إلى عالم النجومية من خلال عدة أدوار تمثيلية مؤخراً، واستطاعت أن تبقي إسمها في أذهان الجمهور العربي في فترة وجيزة، وبدأت رزان جمال مسيرتها مع التمثيل في عدة أعمال عالمية قبل شهرتها في العالم العربي مؤخراً، حيث عاشت فترة من حياتها في نيويورك وخاضت في تلك المرحلة من حياتها عدة تجارب تمثيلية مثل مسلسل الرعب "كارلوس" في 2010 والذي كان أول أعمالها التمثيلية.

رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط
رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط

أحدث أعمال رزان جمال الفنية

توالت بعد ذلك الأعمال على رزان جمال وقدمت عدة أعمال عالمية في أمريكا وفرنسا ولندن وغيرها، قبل أن تؤدي أول أدوارها العربية من خلال مسلسل "امبراطورية مين؟" مع النجمة هند صبري في عام 2014، والذي كان أول دور لها باللغة العربية وباللهجة المصرية، وقدمت بعد هذا العمل عدة أدوار عربية أخرى مثل مسلسل "سرايا عابدين" في 2015"، وكانت الخطوة الأولى للفنانة رزان جمال في تحقيق شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال دورها في مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع الفنان أحمد أمين في عام 2020، والذي عرض على منصة "نتفليكس" وحقق نجاح كبير وقتها، وقالت رزان جمال إن هذا العمل أحدث نقلة كبيرة في حياتها الفنية، وأن حياتها بعد المسلسل اختلفت تماماً خاصة بعد الدعم الكبير الذي حصلت عليه من الجمهور في مصر.

رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط
رزان جمال سفيرة "Dior" الشرق الأوسط

شاركت رزان جمال مؤخراً في عدة أعمال أخرى بعد ذلك مثل فيلم "كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري والنجوم، وحقق الفيلم نجاح كبير العام الماضي في 2022، قبل أن تؤدي دورها الأشهر في بداية 2023 في مسلسل "الثمن" مع باسل خياط، مما جعلها تحقق نجومية كبيرة ومتصاعدة في فترة قصيرة مؤخراً، وتصبح من أبرز الفنانات الشابات على الساحة الفنية العربية.

الصور من حساب رزان جمال على انستقرام.