نانسي عجرم

نانسي عجرم تنسجم مع الجمهور في أول حفل لها بالعلا.. تلتقط الصور التذكارية وتتفاعل مع "العرضة السعودية"

سما جابر
12 يناير 2024

نانسي عجرم النجمة اللبنانية أحيت خلال الساعات الماضية حفل غنائي ضخم في قاعة مرايا الشهيرة بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور عدد كبير من محبيها وجمهورها بالمملكة، وحالة من البهجة والطرب التي سيطرت على الأجواء.

تفاصيل أول حفل للنجمة نانسي عجرم في العلا

ويعد هذا هو أول حفل للنجمة نانسي عجرم في مدينة العلا، بعد العديد من الحفلات الناجحة التي قدمتها بالمملكة من قبل وأحدثها في ليلة رأس السنة عندما شاركت في ليلة نجمات العرب بصحبة كل من أنغام وأصالة وإليسا وأحلام وأسماء لمنور.

وقدمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أغنياتها التي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور ومن بين هذه الأغنيات "الدنيا حلوة، وتيجي ننبسط، ويا سلام"، وغيرها من الأغنيات التي خطفت انتباه جمهور نانسي عجرم الذي حرص على حضور الحفل.

ف

نانسي عجرم تعبر عن شدة إعجابها بمدينة العلا

نانسي عجرم حرصت في بداية الحفل على الإشادة بجمال مدينة العلا والطبيعة الخلابة فيها، وأكدت أنها سمعت بأن تلك المدينة السعودية تتمتع بجمال آخاذ، لكنها عندما وصلت إليها وجدتها أكثر جمالًا مما تم إخبارها به، كما عبرت عن مدى سعادتها بتواجدها مع الجمهور في ليلة مبهرة كهذه تحتضنها قاعة مرايا الشهيرة، لافتة إلى أنها وقعت في عشق المدينة السعودية المميزة.

نانسي عجرم تحاول مجاراة فرقة العرضة السعودية على المسرح من بين أكثر اللقطات المميزة في حفل نانسي عجرم كانت عندما قررت محاولة تأدية العرضة السعودية على المسرح، مع إحدى الفرق السعودية التي خرجت لمشاركة نانسي الرقص على أغنية بدنا نولع الجو، وشارك متابعي نانسي العديد من مقاطع الفيديو التي توثق تلك اللقطة وعفوية نانسي عجرم وانسجامها الواضح مع الجمهور.

نانسي عجرم تلتقط الصور التذكارية من الجمهور

نانسي عجرم حرصت كذلك خلال الحفل على النزول من المسرح عند الجمهور من أجل التقاط الصور التذكارية معهم، وهي اللقطة التي نالت إشادة قطاع واسع من محبيها الذين أكدوا على مدى احترامها ومحبتها لجمهورها وتقديرها لهم.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم سبق وقد خطفت انتباه الجمهور كذلك خلال الأيام الماضية بعد أن نشرت عدة صور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تقضي إجازة عائلية تزامنًا مع بداية العام الجديد مع أسرتها، وذلك داخل أحد الفنادق الفخمة في دبي، ووثقت نانسي لحظاتها المميزة مع أسرتها خلال الإجازة، وظهرت كذلك إلى جوار زوجها الذي قام باحتضانها واحتضان بناته الثلاثة.

غ

نانسي عجرم وإجازتها الجديدة مع أسرتها

ويبدو أن نانسي عجرم قررت توجيه رسالة غير مباشرة لمروجي الشائعات من خلال تلك الصور والتأكيد على أن علاقتها بزوجها مستقرة وجيدة على عكس كل الأنباء التي ترددت من قبل، خاصة وأنها اختارت بعض الصور التي تعكس حالة الرومانسية بينهما إضافة إلى اللحظات العائلية السعيدة التي تصدرت إجازتهما.

معلومات عن نانسي عجرم

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم ولدت في 16 مايو 1983، في حي الأشرفية ببيروت، وهي الأكبر بين اخوتها وهما نادين، نبيل، وتزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم في عام 2008، ورزقت منه بـ3 فتيات، وانطلقت نانسي عجرم في الفن عندما كانت في الثانية عشر من عمرها حيث شاركت في برنامج "نجوم المستقبل" وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم اختفت عن أعين الجمهور لسنوات وبدأت في دراسة الموسيقى.

وكانت عودة نانسي إلى الحياة الفنية عندما أطلقت أول ألبوم غنائي لها بعنوان "محتاجالك" عام 1998 الذي أعقبه ألبوم آخر بعنوان "شيل عيونك عني" عام 2001، وقدمت أيضًا العديد من الأغنيات الناجحة منها أغنية "آخاصمك آه" وغيرها من الأغنيات الشهيرة.

غ

الصور من حساب نانسي عجرم على انستجرام