لطيفة

رسالة مؤثرة من لطيفة لزملائها النجوم بعد وداع والدتها الراحلة.. "السند الحقيقي في الحياة"

محمد عبد المنعم
15 يناير 2024

الفنانة التونسية لطيفة تعيش هذه الأيام فترة صعبة في حياتها وذلك بعد وفاة والدتها مؤخراً، بعد صراع طويل لها مع المرض، وظهرت الفنانة لطيفة متأثرة للغاية في مراسم توديع والدتها وفي العزاء، والذي أقيم في تونس والقاهرة مؤخراً، وحرص عدد من النجوم على مواساتها ومساندتها في محنتها.

لطيفة توجه رسالة مؤثرة بعد عزاء والدتها الراحلة

وكشفت النجمة التونسية لطيفة عن مشاعرها بعد توديع والدتها وانتهاء مراسم العزاء في تونس ومصر مؤخراً، ونشرت عبر حسابها بانستقرام العديد من الصور من العزاء الذي أقيم في القاهرة، وظهرت لطيفة وهي تتلقى المواساة والمساندة من عدد من النجوم وعلى رأسهم مصطفى قمر وأنغام وهاني رمزي ولبلبة ونبيلة عبيد وكندة علوش وأشرف زكي ولميس الحديدي وخيري بشارة وغيرهم من الفنانين والموسيقيين، وظهرت لطيفة متأثرة للغاية في العزاء، وذلك بعد تشييع جنازة والدتها في مسقط رأسها بتونس وإقامة العزاء الأول في تونس.

أنغام تواسي لطيفة
أنغام تواسي لطيفة

ووجهت الفنانة لطيفة الشكر إلى كل من ساندنها في هذا الوقت الصعب في حياتها، وقالت في رسالتها: "قد ايه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي ان الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه.. شكرا ليكم كلكم على محبتكم ومنسادتكم ليا ولأخواتي وعائلتي، وشكرا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد وشكرا لكل من زارني في تونس وفي مصر ربنا يخليكوا ليا انتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحياة.. وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح چناته يا رب.. ولا اراكم الله مكروه فى عزيز".

لطيفة ونبيلة عبيد
لطيفة ونبيلة عبيد

الحزن يخيم على الفنانة لطيفة بعد وفاة والدتها

وخيم الحزن على الفنانة لطيفة وعائلتها في بداية 2024، بعد وفاة والدتها في الأول من شهر يناير الجاري، وذلك بعد صراع لها مع المرض، ونشرت لطيفة العديد من الرسائل المؤثرة لوالدتها مؤخراً بعد وفاتها، وقالت في إحدى رسائلها: "الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واساوني وخلاوني نقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة.. شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة هاذي".

لطيفة ولبلبة
لطيفة ولبلبة

ولطيفة واجهت في الأيام الماضية لحظات صعبة خلال فترة مرض والدتها، حيث نشرت الفنانة التونسية أكثر من فيديو لوالدتها وهي على فرش المرض، وطلبت الدعاء لها من قبل متابعيها ومحبيها على السوشيال ميديا، وكشفت عن مدى ارتباطهما، حيث اعتبرتها السند والحياة بالنسبة لها، وأنها مصدر قوتها، فكتبت لطيفة تعليقا على أحد الفيديوهات قالت فيه: "يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة"، كما نشرت صورة لوالدتها من داخل غرفة العناية الفائقة، طلبت من خلالها الدعاء لها فكتبت: "أمي العظيمة القوية الصامدة حبيبة وروحى وروحى كلها وفرحة عمرى وحياتى ربنا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة".

لطيفة وكندة علوش
لطيفة تتلقى العزاء من كندة علوش

لطيفة تودع والدتها في بداية 2024

وحرصت الفنانة لطيفة طوال السنوات الماضية على أن تكشف مدى ارتباطها بوالدتها، وكيف دائما معها في كل اللحظات، حيث أظهرت لطيفة من خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها على السوشيال ميديا حجم هذا الترابط والعلاقة القوية التي تجمعهما، فظهرت لطيفة في فيديو قصير يجمعها بوالدتها أثناء جولة لهما خارج المنزل، وقامت الفنانة التونسية باستغلال الفرصة لكي تغني لوالدتها في الشارع أغنيتها الشهيرة "الأستاذ"، كما قدمت كذلك لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها وأكدت على الدور الكبير لوالدتها في حياتها حيث اعتبرتها أول مدرسة تتعلم منها، وكتبت لطيفة على الصور والفيديو الذي جمعها بوالدتها: "كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم وكل شهر وكل سنة والعمر كله وأنا في حضنك يا أغلى قلب يا أطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة، يا أول مدرسة ليا في حياتي في عمري كله".

لطيفة ووالدتها الراحلة
لطيفة ووالدتها الراحلة

كما ظهرت لطيفة بفيديو مؤثر وهي تعتني بجمال والدتها وتدللها بطريقة مميزة، وتغني لها داخل حديقة منزلهما وقامت بتقليم أظافرها قبل أن تقبل يدها، ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي عبرت فيه لطيفة عن التعلق القوي بوالدتها الراحلة، فلم تتمالك النجمة التونسية نفسها في احدى اللقاءات التليفزيونة وتحديدا في برنامج "منا وجر"، حيث بكت لحظة التحدث عن والدتها والتي وجهت لها رسالة خاصة قائلة لها : "أمي نموت عليها.. هي عارفة.. نموت عليكي أمي ونحبك"، وتمنت لطيفة أن تظل بجانب والدتها طوال العمر.

الصور من حساب لطيفة على انستقرام.