مطعم "أميليا" دبي

قائمة حصرية لشهر رمضان.. استمتع بتجربة إفطار فاخرة في مطعم "أميليا دبي"

7 مارس 2024

بدأت رحلة مطعم "أميليا" Amelia في مدينة بيروت، إحدى أفضل وجهات الحياة الليلية في العالم، كمطعم راقي يتميز قبل كلّ شيء بديكوره المبتكر، بالإضافة الى تفرّده بأفضل المأكولات وفن الطهي والموسيقى. وبفضل سمعته التي انتشرت بسرعة كبيرة في تقديم مستوى عالٍ من الضيافة، افتتح "أميليا دبي" أبوابه، في فندق العنوان "سكاي فيو" الشهير، حيث تتميز التصميمات الداخلية الفخمة فيه بديكورها الذي يمزج بين الماضي والمستقبل، لتمنح الزوار تجربة لا تنسى!

"أميليا" مُتخصص بالمأكولات اليابانية والبيروفية؛ مع لمسات من البحر الأبيض المتوسط وغيرها من النكهات المتنوعة. ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، يقدم مطعم "أميليا دبي" قائمة إفطار حصرية، من موعد الإفطار حتى الساعة 9 مساءً، للتمتّع بتجربة فاخرة للتمتّع بمأكولات مُعدة بإتقان والاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبهرة.

2
من المقبلات

يُفتتح الإفطار مع المقبلات الشهية والتمر، وشوربة الذرة بالزنجبيل والكزبرة، والجواكامولي الطازج مع رقائق الموز والفلفل البيروفي. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن طبق "بولو أسادو" اللذيذ والمكون من الدجاج العضوي الصغير بالفلفل البيروفي المميز، أو يمكنك إختيار طبق "ماتشو بيتشو" الرائع والمكون من لحم "واجيو إم بي "5 الأسترالي المُقدمّ بطريقة مبتكرة جدًا بطريقة يمكنك أن تشوي اللحم بنفسك.

1
طبق "ماتشو بيتشو"

ومن الأطباق التي لا يمكن تفويتها هي شرائح لحم الضأن الشهية المقدمة مع خضروات تيبانياكي، والتي تمنح متذوقها سيمفونية من النكهات التي ستجعلك متشوقاً للمزيد. مع اقتراب نهاية الأمسية، لا تنسى الاستمتاع بأطباق الحلويات الرائعة التي تشمل "تشيز كيك باشن يوزو"، وهو مزيج لذيذ من النكهات الفريدة من نوعها، أو اختر طبق "بيلوتا دي شوكولاتة"، إذا كنت من عشاق الشكولاتة.

3
من بين الأطباق