نوال الكويتية

نوال الكويتية تتوقف عن نشاطها الفني بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة ونجوى كرم تتضامن معها

محمد عبد المنعم
25 أبريل 2024

الفنانة نوال الكويتية أقلقت الجمهور على حالتها الصحية في الساعات الأخيرة بعد الكشف عن إصابتها بأزمة صحية مفاجئة، والتي تسببت في توقف نشاطها الفني في الفترة المقبلة، وتلقت نوال الكويتية رسائل التضامن والدعاء من النجوم بعد الكشف عن وعكتها الصحية.

نوال الكويتية تصاب بوعكة صحية والنجوم يدعون لها

وكشفت شركة روتانا اليوم عن إصابة الفنانة نوال الكويتية بأزمة صحية مفاجئة، وذلك بعد تداول أخبار عن نقل الفنانة نوال الكويتية للمستشفى في الساعات الأخيرة، وأعلنت شركة روتانا عن توقف الفنانة نوال الكويتية عن نشاطها الفني لحين تعافيها من الأزمة الصحية، وذكرت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية.. كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر".

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وأقلقت الفنانة نوال الكويتية الجمهور بسبب إصابتها بوعكة صحية مفاجئة، خاصة أنها لم تعلق على حساباتها بمواقع التواصل عن أزمتها الصحية، بالإضافة إلى عدم الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة دخولها المستشفى، ونشر عدد من النجوم رسائل التضامن معها وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم، والتي نشرت تغريدة على حسابها بمنصة "إكس" للفنانة نوال الكويتية قالت بها: "سلامة قلبِك يا اختي وحبيبة قلبي.. انشالله ما بتشوفي شرّ، والصحة تضلّها دايمة، عليكي وعلى عيلتِك وعلى بيتِك".

نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

نوال الكويتية توقف نشاطها الفني بسبب أزمتها الصحية

ونشر الفنان فؤاد عبد الواحد أيضاًَ رسالة دعاء إلى الفنانة نوال الكويتية بعد الكشف عن أزمتها الصحية وقال: "ألف لاباس عليك الغالية أم حنين أجر و عافيه .. الله يشافيك وتقومين بالسلامة"، وكشفت روتانا عن توقف نشاط الفنانة نوال الكويتية في الفترة الحالية بسبب أزمتها الصحية، حيث كان من المقرر أن تحيي نوال الكويتية العديد من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها عن موسم حفلات موسم عيد الفطر 2024 بعد تأجيل حفلها في دبي لأسباب فنية، وكان من المفترض أن تشارك الفنان نبيل شعيل حفل غنائي جديد في الكويت في شهر مايو.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

ونشرت الفنانة نوال الكويتية مؤخراً العديد من الرسائل الترويجية لحفلها الجديد في الكويت، والذي كان من المقرر أن تحييه في الثاني من شهر مايو المقبل، وقالت عنه: "جمهوري حبايبي بالكويت انتظروني مع أخوي بو شعيل في حفل بغني لكم فيه قديم وجديد، جايتكم بحب وشوق، أشوفكم قريب إن شاءالله"، وقالت في رسالة أخرى: "جمهوري الغالي أشوفكم قريباً تاريخ ٢/٥/٢٠٢٤، على مسرح أرينا الكويت، مع اخوي الغالي الفنان نبيل شعيل نوعدكم بليلة مُختلفة، ولهت عليكم"، ولم تكشف شركة روتانا مصير حفل الفنانة نوال الكويتية بعد تعرضها لأزمة الصحية حتى الآن.

نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

نوال الكويتية تقلق الجمهور على حالتها الصحية

وكانت آخر أعمال الفنانة نوال الكويتية الفنية في موسم رمضان الأخير، حيث قدمت أغنية تتر مسلسل "صيد العقارب" للفنانة غادة عبد الرازق، وذلك في أولى تجارب نوال الكويتية في الدراما المصرية، كما تألقت نوال الكويتية بظهورها في إحدى حلقات بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو اديب والفنانة أصالة على قناة mbc في رمضان، وتحدثت الفنانة نوال الكويتية في اللقاء عن العديد من الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن حياتها، وقالت إنها شخصية لا تحب الشهرة، وتحب الغناء فقط، لأن الشهرة تجعلها مقيدة وتقلص مساحتها الخاصة، وتحدثت الفنانة نوال الكويتية عن علاقتها بالفنانة أصالة، وقالت إن هناك العديد من الأشياء المتشابهة والمشتركة بينها وبين أصالة، فهي تحب الجلوس معها وتبادل المزاح والحديث، ومازحتها الفنانة أصالة قائلة إنها تحب "جلسات النميمة" مع نوال الكويتية في بعض الأحيان.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وأضافت الفنانة نوال الكويتية إنها تزوجت من الفنان مشعل العروج بعد ما يقارب 13 عام من العمل معاً والصداقة، وقالت إن مشعل العروج كان المشرف على أعمالها وألبوماتها طوال تلك السنوات، وكان له الفضل في تطورها الفني وتقديمها للألوان الفنية الخليجية المختلفة، بالإضافة إلى أنها لا تستطيع الغناء بدون أن يكون بجانبها، كما أنه يساعدها في الحفلات والبروفات والتي تشعرها بالتوتر الشديد، مشيرة إلى أنها لا تنفصل عنه في عملها طوال تلك الفترة، وقالت إنه في لحظة ما تحولت علاقتهما المهنية وعلاقة الصداقة إلى حب وزواج، وتعيش معه في حالة سعادة طوال تلك الفترة.

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.