احتفالًا بالصيف.. هيئة الأزياء تعلن عن إقامة أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر

احتفالًا بالصيف.. هيئة الأزياء تعلن عن إقامة أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر

رهف القنيبط
27 أبريل 2024

 بين الشواطئ الكريستالية وأمام المياه الزرقاء والأشجار الساحلية، ترحب هيئة الأزياء بطريقتها الخاصة بفصل الصيف من خلال إقامة أول أسبوع أزياء بالبحر الأحمر 2024.

تتسابق دور الأزياء في كل عام بتقديم إبداعاتها اللامنتهية في مجموعات الصيفية حيث تأتي القطع بألوانها الزاهية وأقمشتها الخفيفة لتضفي لمسة انتعاش لا متناهيه، ولهذا أعلنت هيئة الأزياء عبر منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامتها لأسبوع الأزياء بالبحر الأحمر 2024. 

اسبوع الازياء بالبحر الاحمر 2024
من عدد مجلة هي ليونيو 2023

والجدير بالذكر أن أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر 2024 هو أول أسبوع تخصصه هيئة الأزياء لمبلوسات المنتجعات الفاخرة الصيفية وعلى ذلك نتوقع التعدد بمواقع عرض الأزياء بما يتماشى مع المجموعات المعروضة، احتفاءآ واحتفالًا بالأزياء الصيفية وما تضيفه من بهجة وعلى ذلك نتوقع عدد كبير من المتنوع في الأزياء حيث نتوقع قطع مميزة من أزياء السباحة والفساتين الخفيفة وقبعات الشواطئ وصولًا إلى الحقائب الكبيرة والأحذية المفتوحة والعديد من إبداعات دور الأزياء السعودية البهرة.

يشكل إقامة أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر 2024 مناسبة فريدة لإظهار التنوع الكبير الجغرافي الذي تحتضنه المملكة بالإضافة إلى إبراز المواهب المحلية كما يساعد على اجتياز الحدود وعكس الرؤية الفنية الذي تتمتع بها المواهب المحلية كما يعد رحلة عاطفية مغامرة لاستكشاف الروح الفذة لقطاع الأزياء السعودي.

موعد إقامة أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر

قامت هيئة الأزياء بالإعلان عبر منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد إقامة أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر 2024 والذي سيكون من 16 إلى 18 أكتوبر حيث تعد الهيئة الجمهور بثلاثة أيام مليئة بالسحر والأناقة ليتم إرساء معايير جديدة ورسم آفاق بعيدة في عالم الأزياء.

 

بكل تأكيد سيحتوي أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر 2024 على العديد من الفعاليات المميزة وبمشاركة سلسلة من الأسماء اللامعة في سماء الموضة السعودية حيث من المتوقع الإعلان عن الأسماء المشاركة والفعاليات المصاحبة أسبوع الأزياء بالبحر الأحمر خلال الأيام القادمة.

جهود هيئة الأزياء في دعم مشهد الموضة في المملكة العربية السعودية

في إطار تعزيز مشهد الأزياء السعودي المزدهر، أقيم العام الماضي أسبوع الأزياء الأول في الرياض محققًا نجاحًا كبيرًا حيث مثّل محطة تاريخية هامة في عالم الأزياء والموضة العالمية، احتضنت النسخة الأولى من أسبوع الأزياء في الرياض 30 علامة سعودية قدمت خلال أسبوع الأزياء إبداعاتها كما تنوعت العروض من بين أزياء راقية والملابس الرجالية.

 

اسبوع الازياء بالبحر الاحمر
من عدد مجلة هي ليونيو 2023

شملت قائمة علامات أسبوع الأزياء في الرياض 2023 كل من: أباديا وعدنان أكبر ودار الهنوف وأتيلية حكايات وأروى البناوي وفاطمة عبد القادر وهالة الغرباوي ونبيلة ناظر ونور الظاهري وكوثر الهريش ومنى الشبل وبافون وإيمان جوهرجي ويوسف أكبر ونورة سليمان وتيما عابد وهونيدا، بالإضافة إلى لومار ومزرود وعلامة 1886 وDAZLUQ وJUBB وmoJa maJka وMD29 وNot Boring وNOBLE & FRESH وYasmina Q وUSCITA.

وتستمر هيئة الأزياء بإثراء مشهد الموضة والأزياء السعودي بإطلاق النسخة الثانية من أسبوع الأزياء في الرياض الذي سيكون من 17 إلى 21 أكتوبر 2024 حيث تعد الهيئة الجمهور بأسبوع مليئ بالمفاجأت، لكن لم يتم حتى الآن الإعلان عن الأسماء المشاركة في النسخة الثانية.