"الفصل المفقود من كليلة ودمنة"

استوديوهات كتارا تفوز بجائزة "إنتاج الحدث المتميز " في TPiMEA عن "الفصل المفقود من كليلة ودمنة"

خبر صحفي
5 مايو 2024

فازت استوديوهات كتارا، المركز الإبداعي العربي الشامل في منطقة الشرق الأوسط، بجائزة "إنتاج الحدث المتميز للعام" المرموقة في جوائز TPiMEA لعام 2024 بإنتاجها الرائد "الفصل المفقود من كليلة ودمنة"، هذا العرض المذهل، الذي أُقيم في استاد لوسيل، وضم مجموعة ساحرة من الحكايات البصرية، التي نالت إعجاب كبير من الجمهور.

تفاصيل عرض "الفصل المفقود من كليلة ودمنة"

"الفصل المفقود من كليلة ودمنة" هو من إنتاج استوديوهات كتارا، تحت قيادة ورؤية الرئيس التنفيذي لاستوديوهات كتارا والمخرج الإبداعي للعرض أحمد الباكر و الذي عمل مع فريقًا من الخبراء من الوطن العربي على إحياء هذه المجموعة القيمة من الحكايات التراثية" وخلقوا مشهدًا مبدعاً استمر صداه طويلاً.

أعرب أحمد الباكر، الرئيس التنفيذي لاستوديوهات كتارا، عن شكره، قائلاً: "نحن متشرفون بتلقي جائزة 'إنتاج الحدث المتميز للعام'. هذا الإنجاز هو بمثابة دليل على جهدنا في مرحلة الإبداع والتفاني في تقديم التجارب الغامرة ونفخر بدفع الحدود لإنتاج فعاليات مميزة. نحن فخورين بسجلنا المثير الذي يشمل مساهمتنا في صناعة لحظات لا تُنسى، وسنستمر في قيادة الصناعة وتقديم تجارب تسحر الجماهير في جميع أنحاء العالم".

تفاصيل عرض "الفصل المفقود من كليلة ودمنة"
تفاصيل عرض "الفصل المفقود من كليلة ودمنة"

معلومات عن جوائز TPiMEA لعام 2024

جوائز TPiMEA لعام 2024، التي أقيمت يوم الخميس 2 مايو، قد قدمت التقدير للإنجازات المتميزة في صناعة الفعاليات في الشرق الأوسط. وتم إقامة الحفل في مطعم هارد روك كافيه دبي، حيث جمعت محترفي الصناعة للاحتفال بالتميز والابتكار في إنتاج الفعاليات.

"الفصل المفقود من كليلة ودمنة"
"الفصل المفقود من كليلة ودمنة"