بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تخضع لعملية جراحية وترد على شائعات تدهور حالتها النفسية

محمد عبد المنعم
7 مايو 2024

النجمة بريتني سبيرز تصدرت الاهتمام في الفترة الأخيرة بسبب الشائعات العديدة التي طالتها مؤخراً، بداية من الحديث عن أزماتها القانونية إلى صحتها النفسية وأخيراً الضجة الكبيرة التي أثيرت حول مشاجرتها داخل إحدى الفنادق، قبل أن تكشف بريتني سبيرز العديد من الحقائق حولها.

بريتني سبيرز تكشف استعدادها للخضوع لعملية جراحية

وكشفت النجمة بريتني سبيرز تطورات جديدة حول حالتها النفسية والصحية، وذلك بعد العديد من الشائعات المقلقة حولها مؤخراًَ، وردت مرة أخرى على الشائعات التي تدور حول تدهور حالتها النفسية ودخولها في العديد من المشاجرات، وآخرها المشاجرة مع صديقها داخل أحد الفنادق، حيث تم تداول العديد من الصور المقلقة لها وهي تبكي خارج الفندق، وعبرت بريتني سبيرز عن غضبها من هذه الشائعات، وذكرت أنها أصيبت في قدمها وقد تخضع لعملية جراحية قريباً لعلاج إصابة قدمها التي جاءت نتيجة قفزها داخل الغرفة وليس بسبب مشاجرة.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وقالت بريتني سبيرز في رسالتها الجديدة عبر حسابها بانستقرام: "أتمنى بصراحة أن تكون حياتي جامحة كما تم تصويرها، في كلتا الحالتين، لقد حدث شيء ما لقدمي بالفعل وقد أضطر إلى إجراء عملية جراحية.. آمل ألا يكون الأمر كذلك"، ونشرت بريتني سبيرز مؤخراً العديد من الصور التي كشفت عن تعرضها لإصابة قوية في كاحل قدمها، وعبرت عن استيائها الشديد من الأخبار المزيفة حولها والتي تصورها وكأنها في حالة نفسية سيئة.

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

بريتني سبيرز ترد على شائعات تدهور حالتها النفسية

وتحدثت بريتني سبيرز في رسالتها الأخيرة حول ظروف التقاط الصور المقلقة خارج الفندق، بالإضافة إلى حديثها حول حالتها الصحية والنفسية وقالت: "لكنني أشعر أنني تعرضت للمضايقة والانزعاج والخداع للذهاب إلى الشارع عندما كان من المفترض أن تكون سيارتي هناك، كنت أرتدي بيجامة ونعم كنت أبكي لأنني آذيت قدمي، لا انهيار، أنا امرأة ناضجة وفي الواقع ساذجة جدًا في معظم المواقف، أنا ببساطة أشعر بالحرج لأنهم جعلوني أرتدي بيجامة لعينة، لا أشعر بالحب.. أشعر بسوء المعاملة.. مع ذلك، سأعالج نفسي هذا الأسبوع".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وجاء ذلك بعد تداول العديد من القصص حول وقوع مشاجرة بين بريتني سبيرز وحبيبها الجديد مما أدى إلى إصابتها في قدمها، إلا بريتني سبيرز قررت أن تشارك الجمهور على انستجرام بلقطات ظهرت فيها بقدم متورمة، لتروي من خلال تلك اللقطة ما حدث وتكذب الأنباء التي تزعم أنها دخلت في مشاجرة مع حبيبها الحالي، وأكدت بريتني سبيرز أنها سقطت أثناء محاولتها القيام بقفزة في غرفتها، ولفتت إلى أن المسعفين أتوا إلى الفندق الذي تقيم فيه وتسببوا في مشهد ضخم وأن ما حدث أمر غير ضروري للغاية، وأن كل ما كانت تحتاجه فقط هو الثلج من أجل كاحلها المصاب والمتورم.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تقلق الجمهور

بريتني سبيرز تتصدر الواجهة مجدداً بسبب أزماتها الأخيرة

كما ألقت بريتني سبيرز اللوم على والدتها التي اتهمتها بأنها متورطة فيما حدث، دون أن تشير كيف تورطت في الأمر، فقالت في تعليقها: "أعلم أن أمي كانت متورطة.. لم أتحدث معها منذ 6 أشهر وقد اتصلت مباشرة بعد حدوث ذلك وقبل ظهور الأخبار"، وفي تدوينة أخرى كتبت بريتني سبيرز عبر حسابها على انستجرام، بيان نفت فيه ما تردد في وسائل الإعلام حول فكرة المشاجرة مع حبيبها الجديد، وقالت: "فقط ليعلم الناس أن الخبر كاذب، أود أن أحترم في هذا الوقت أن يفهم الناس أنني أصبح أقوى كل يوم.. الحقيقة سيئة فهل يمكن لأحد أن يعلمني كيف أكذب؟"، وأضافت بريتني سبيرز: "لقد قمت أيضًا بلوي كاحلي الليلة الماضية وظهر المسعفون عند باب منزلي بشكل غير قانوني.. لم يأتوا إلى غرفتي مطلقًا ولكني شعرت بمضايقات كاملة.. سأنتقل إلى بوسطن.. سلام".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وجاءت هذه التطورات بالتزامن مع تصدر بريتني سبيرز للواجهة بسبب عدة أزمات وقصص في حياتها، حيث ذكرت عدة مصادر مؤخراً عن قيامها بتسوية مع والدها في قضية الوصاية الشهيرة، بالإضافة إلى قيامها بتسوية أيضاً مع طليقها مؤخراً، وذكرت تقارير أنها اضطرت إلى دفع مبالغ كبيرة من أجل هذه التسويات، في الوقت الذي تنتشر به العديد من التكهنات حول مواجهتها أزمة مالية بالإضافة إلى مرورها بحالة نفسية سيئة في الوقت الحالي من حياتها.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.