فساتين سهرة لوصيفات العروس من وحي اطلالات ستيفاني صليبا

تتحضر وصيفات العروس مع اقتراب حفل زفاف صديقتهن للإطلالة في أبهى حلة. مع تنوّع الموديلات والألوان ننصحهن بالابتعاد عن الأبيض والأوف وايت والعاجي المشابهة لفستان العروس.

وتعرف الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بأناقتها ومواكبتها لأبرز صيحات الموضة التي تليق بقوامها الممشوق وببشرتها البيضاء.

"هي" تعرض فساتين سهرة لوصيفات العروس من وحي اطلالات ستيفاني صليبا، لإطلالة ملفتة وأنيقة.

فساتين منفوشة

بقصة منفوشة وكورسيه كان لافتا فستان ارتدته ستيفاني صليبا باللون النيود، حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika .  زُيّن قسمه العلوي بالترتر البراق والتنورة بالريش.

يتناسب هذا اللوك مع صاحبات الجسم الكمثري، النحيف من الأعلى والممتلئ من الأسفل خصوصا في منطقة الأرداف. تليق تسريحة الشعر المنسدلة مع أقراط متوسطة الحجم تليق بهذا اللوك.

فساتين مع تنورة متصلة

من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، موديلات الفساتين المصممة مع تنورة متصلة. يمكن اعتماد فستان كالذي ارتدته ستيفاني صليبا باللون الازرق الفاتح  ايضا صممه جورج حبيقة، مع تطريزات براقة باللونين الفضي والنيلي.

صُمم الفستان مع أكمام طويلة من قماش الشيفون المرصع، وتنورة عمودية مفتوحة بشق طويل كشف ساقيها.

اختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك،  فكلا التسريحتين المرفوعة والمنسدلة تليق بهذا اللوك، وأكملي اطلالتك بأقراط متدلية ومتلألئة.

فساتين مع تنورة مفتوحة

يُمكن لوصيفات العروس اعتماد فستانا باللون الذهبي الرائج لهذا الموسم، جاء مع قصة ضيّقة  وتنورة مفتوحة ، أكمامه منسدلة ومنفوخة باللون الأسود. هذه القصة تليق بصاحبات الجسم الممشوق. اختاري تسريحة شعر منسدلة مع أقراط ذهبية.

كما كان لافتا فستانا باللون الزهري مع أكمام طويلة ومفتوحة وياقة منخفضة على شكل v، زُيّن بأكسسوار ذهبي على الخصر. ننصحك باعتماد تسريحة شعر مرفوعة تظهر جمالية المجوهرات التي اخترتيها مع هذا اللوك.

فساتين high low

أمّا لقصيرات القامة فيُمكنهن ارتداء فستانا بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف high low، كالذي اعتمدته باللون الازرق من Aden Fashion.

جاءت تنورته بصيحة الكشكش، وأكمامه منسدلة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر. لإطلالة ملفتة ننصحك بوضع قلادة مميّزة، واعتماد تسريحة شعر منسدلة أو نصف رفعة.