موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل حرف V من عروض ربيع وصيف 2023

تعكس فساتين الزفاف مع ياقة على شكل v إطلالة ناعمة لكل عروس، وهي خيار مثالي مع إضافة تفاصيل على القماش والتطريز والقصة. ولا بد من مراعاة شكل الجسم، فالياقة المفتوحة على شكل v تليق بالرقبة الطويلة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل حرف V من عروض ربيع وصيف 2023.

فساتين بقصة الحورية

موديلات فساتين زفاف@tonyward
موديلات فساتين زفاف@tonyward

تعكس قصة الحورية إطلالة رومنسية فهي تناسب ممشوقات القامة، اخترنا من مجموعة Theia  فستان مع حمالات رفيعة وياقة v ، جاء من قماش الدانتيل.

ومن مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  يُمكنك اعتماد فستانا ملفتا مع حمالات عريضة وزُيّن بورود ثلاثية الأبعاد. حدد خصره حزام رفيع وأضيف إليه تنورة متصلة قابلة للفصل.

فساتين بقصة منفوشة

موديلات فساتين زفاف@inesdisanto
موديلات فساتين زفاف@inesdisanto

تنوّعت الموديلات المصممة مع ياقة v، ويُمكنك اعتماد إطلالة كالأميرات مع فستان منفوش. مثل الفستان الأزرق العصري من مجموعة Ines Di Santo  الذي جاء مع حمالات عريضة وتنورة منفوشة ball gown  وتميّز بنقوشات الورود البيضاء.

وكان لافتا فستان زفاف Hermione De Paula  المصمم مع أكمام طويلة منفوخة عند الكتفين مع نقوشات ورود ملوّنة وياقة مفتوحة على شكل v.

لإطلالة أنيقة يُمكنك اعتماد فستان زفاف مع أكمام متوسطة الطول من الشيفون المطرز، من مجموعة Anne Barge ، هذا الستايل بقصة A line ملفتة للعروس صاحبة القوام على شكل إجاصة أو الممتلئ من الأرداف.

فساتين بقصة منسدلة

موديلات فساتين زفاف@naeemkhan
موديلات فساتين زفاف@naeemkhan

يُمكن للعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة لحفل زفافها، ننصحها بالتصاميم المنسدلة. من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  لربيع وصيف 2023  يمكنك ارتداء فستانا بقصة منسدلة مع صيحة الأكمام الطويلة المفتوحة والتي تصل إلى أسفل الأرض، طرز بورود ثلاثية الأبعاد.

وتضمنت مجموعة Atelier Pronovias  فستان ملفت بقصة عمودية مع حمالات ملتفة حول الرقبة، وتنورة متصلة من الخلف زُيّنت بفيونكة.