فساتين زفاف رامي العلي عنوان للأناقة المعاصرة

عرض المصمم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali خلال  أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك مجموعته "White"، الإصدار الرابع الذي طال انتظاره عن مجموعة الألبسة الجاهزة لفساتين السهرة وفساتين الزفاف لهذا الموسم.

"هي" تعرض فساتين زفاف رامي العلي التي تعتبر عنوان للأناقة المعاصرة،  وتستكشف هذه المجموعة ببلاغة مفاهيم الأزلية والأنوثة، حيث طرح المصمم تشكيلةً تخطف الأنفاس مؤلفة  من 16 إطلالةً جديدةً مترفةً، تُعيد تحديد مفهوم الأناقة المعاصرة.

ترمز هذه المناسبة إلى الموسم الثاني الذي يقدّم فيه رامي العلي مجموعته المحتفى بها "White " في فعاليات أسبوع الموضة الخاصة بالعرائس في مدينة نيويورك.

 تتراوح الفساتين بين اللونين العاجي واللؤلؤي الفاخرين وألوان الأبيض الثلجي والأبيض المائل إلى البيج الكلاسيكي، كما يعانق مجموعة كاملة من الاحتمالات لتقديم وجهة نظر مختلفة بعض الشيء عن الرومنسية والسحر. فتستند التصاميم الجميلة المحددة البنية والخطوط الإنسيابية على رموز التصميم التي تميّز الدار، فتمزج على نحو محترف التقليد بالحداثة، للكشف عن نظرة أثيريةٍ عن القصص الخرافية المعاصرة.

فساتين زفاف كالأميرات انستقرام@ramialaliofficial

وتميّزت المجموعة بقصّات "برنسيس" الأميرات الخالدة مع أقمشة منسدلة شبيهة بالحلم وذيول مهيبة، بالإضافة إلى تصاميم راقية مستوحاة من الهندسة المعمارية وقصّات منسدلة أنيقة ومرهفة، تحتفل بالطابع الأنيق الاستثنائي والفرادة التي تتمّتع بها كل عروس من عرائس رامي العلي.   

فساتين زفاف بقصة عمودية انستقرام@ramialaliofficial

 تشكّل الأقمشة الغنية والتفاصيل الفاخرة أسس هذه المجموعة المدهشة، تعززها البراعة الفذة والمهارة الحرفية التي يتميّز بها العلي. ويزيّن ريش النعام وتطريزات يدويّة بكريستال الشواروفسكي والخرز النقي أقمشة الساتان الفاخرة، والأقمشة المخرمة الفرنسية المرهفة وأقمشة التول الغريبة، لابتكار فساتين رائعة وأوشحة مصممة لتردد إحساس المناسبات الاحتفالية التي تُقام مرة واحدة في العمر.

فساتين زفاف بصيحة الريش انستقرام@ramialaliofficial

تُعتبر هذه المجموعة شاهداً على رؤية المصمم المرموق الإبداعية وشغفه الراسخ للإتقان والمهارة الحرفية التي لا هوادة فيهما. 

كما يمتدّ الاهتمام بأدق التفاصيل، الذي يشكّل رمزاً لعلامة رامي العلي التجارية، على كامل المجموعة، فيحوّل كل إطلالة إلى ابتكار فريد من نوعه يعكس جاذبية لا تُنسى تتجاوز المناسبة والزمن. 

فساتين زفاف بصيحة الكشكش انستقرام@ramialaliofficial