فساتين بيضاء للعروس من وحي النجمات

لا شك أن اللون الأبيض من أجمل الألوان وأكثرها نقاء، فهو لون فستان الزفاف التقليدي الذي تختاره كل عروس ليومها الكبير، لكن يجب أخذ العلم أن الأبيض الناصع لا يليق بمختلف البشرات وإنما  بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء. أما صاحبات البشرة البيضاء فعليهن اعتماد ألوان الأوف وايت والعاجي.

"هي" تعرض فساتين بيضاء للعروس من وحي النجمات اللواتي اخترن تصاميم مشابهة لفستان الزفاف.

فستان أبيض من نادين نجيم

اختارت الممثلة اللبنانية نادين نجيم في إحدى مناسباتها العائلية فستانا باللون الأبيض من تصميم Aden Fashion، وقد تميّزبأكمامه الطويلة وبالشق الجانبيّ وفتحة الظهر التي اتّخذت شكل V، الذي اضفى لمسات جذابة على اطلالتها.ونسّقته نادين مع مجوهرات ذهبيّة، وصندل باللون الأبيض.

كما اختارت لإطلالاتها في حفل الموريكس دور فستانا أبيض بصيحة الكشكش وزُيّن بالغليتر اللامع من تصميم زهير مراد Zuhair Murad .  جاءت قصته منسدلة عكست قوامها الممشوق مع أكمام طويلة جدا وواسعة مُزيّنة بالريش على أطرافها مع ياقة مفتوحة على شكل v. هذا التصميم يتناسب مع العروس الطويلة .

فساتين باللون الابيض انستقرام@nadine.nassib.njeim

فستان أبيض من جيسيكا عازار

أمّا الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار تعتبر من محبات اللون الأبيض حيث تعتمده في بعض إطلالاتها، فقد اختارت فستانا حريريا باللون الأبيض جاء بقصة ناعمة منسدلة مع أكمام طويلة منفوخة وياقة مفتوحة على شكل v، وتوسطته بعض الأزرار. هذا اللوك يُمكن اعتماده لحفلات الزفاف البسيطة.

فساتين باللون الابيض انستقرام@jessicaazarofficial

فستان من نجوى كرم

وتألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في إحدى حفلاتها بفستان أبيض جاء بقصة الحورية مع أكمام منسدلة بصيحة الكشكش مع ذيل طويل من تصميم اللبناني طوني ورد Tony Ward. هذا التصميم الضيّق عكس رشاقتها بشكل أنيق.

فساتين باللون الابيض انستقرام@najwakaram

فستان أبيض من هيفاء وهبي

وأطلت الفنجمة هيفاء هبي بفستان أبيض من قماش الساتان الحريري من مجموعة Mikhail Chamoun ، صُمم بقصة الأكمام المنسدلة أو أوف شولدر مع ثنيات، وتنورة مفتوحة بشق جانبي مع ذيل طويل. هذا اللوم يليق بصاحبات الجسم الممشوق.

فساتين باللون الابيض انستقرام @haifawehbe

فستان أبيض من ستيفاني صليبا

كما اختارت الممثلة ستيفاني صليبا فستانا أبيض يُشبه الفستان الذي ارتدته الممثلة ندين نجيم في إحدى إطلالاتها، ولكنه جاء بقصة عمودية ووشاح منسدل من أحد الكتفين مع تطريزات ناعمة فضية. اعتمدي هذا الفستان في حال كنت عروس طويلة.

فساتين باللون الابيض انستقرام@stephaniesalibaofficial

فستان أبيض من أنابيلا هلال

لمحبات الإطلالات الناعمة يُمكنهن اعتماد فستانا من اطلالة الاعلامية أنابيلا هلال، هو عبارة عن قطعتين، كروب توب بكتف واحد قصيرة مع تنورة منسدلة مختلفة التصميم بين الجهتين. هذا اللوك ننصح به لحفل زفاف بسيط على الشاطئ أو في حديقة.

فساتين باللون الابيض انستقرام@annabellahilal

كيف تختارين الفستان الابيض المناسب لشكل جسمك؟

لكل جسم فستان زفاف يليق به، لطويلات القامة يُمكنهن اختيار الفستان الأجمل لذوقهن وشخصيتهن، أما القصيرات فعليهن الانتباه للتصميم المناسب، والأنسب هي تلك المصممة بقصة قصيرة أو high low.

هل اللون الأبيض يليق بمختلف البشرات؟

اللون الأبيض لا يليق بصاحبة البشرة البيضاء حيث يُظهرها باهتة ولكن يُمكن استبدال فستان الزفاف الأبيض بالأوف وايت والعاجي. أما العروس الحنطية والسمراء يُظهرهن الأبيض أكثر جاذبية وجمالا.