فساتين زفاف برقبة عالية تناسب العروس المحجبة

في كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف على منصات العروض، ورأينا تنوّع الياقات ضمن مجموعات2023.  منها المربعة والمستطيلة والدائرية والمفتوحة على شكل v وياقة الـ halter  بالإضافة الى العالية.  وبالنسبة للياقة العالية فهي تُناسب العروس المحجبة التي تبحث عن اطلالة ملكية.

"هي" تعرض فساتين زفاف برقبة عالية تناسب العروس المحجبة.

فساتين زفاف منفوشة مع ياقة عالية

فساتين زفاف برقبة عالية@morilee
فساتين زفاف برقبة عالية@morilee

توفر الياقة العالية مع الأكمام الطويلة مظهرا مثاليا للعروس الكلاسيكية. لمحبات الإطلالات المنفوشة كالأميرات، يُمكنهن اعتماد فستانا من مجموعة Morilee لعام 2023 ، جاء مع أكمام طويلة مغطى بقماش الدانتيل المزخرف.

وتضمنت مجموعة المصممة Madeline Gardner  فساتين زفاف مع ياقة عالية، مثل التصميم الذي اخترناه بقصة منفوشة من قماش الدانتيل .

كما تعددت التصاميم برقبة عالية ضمن مجموعة Justin Alexander، انتقينا منها فستانا بقصة منفوشة مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين من قماش الدانتيل وزُيّنت الياقة بالأزرار.

فساتين زفاف متنوعة برقبة عالية

فساتين زفاف برقبة عالية@savannahmiller
فساتين زفاف برقبة عالية@savannahmiller

لمحبات الفساتين الناعمة التي تعكس إطلالة بسيطة لكن أنثوية، يُمكنهن اعتماد فستانا مثل تصميم Savannah Miller  بقصة الحورية مع أكمام طويلة ومنفوخة قليلا مع ياقة عالية. بالرغم من بساطته إلاّ أنّه يعكس إطلالة أنيقة للعروس المحجبة.

كذلك تضمنت مجموعة Sareh Nouri  لخريف 2023، فستانا مميّزا باللونين الأبيض والأزرق جاء بقصة عمودية مع كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف مع ياقة عالية. هذا اللوك يليق بحفلات الزفاف  الفخمة فهو يعكس إطلالة ملكية للعروس.

ما الذي تبحثين عنه في فستان زفاف برقبة عالية؟

فساتين زفاف برقبة عالية
فساتين زفاف برقبة عالية

عند التسوق لشراء فستان زفاف برقبة عالية ، فإن العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته هو أسلوب زفافك. لعروس بسيطة ، التزمي بثوب طويل من الحرير أو قماش الكريب مع القليل من الزينة أو بدونها. إذا كنت تريد شيئًا غير تقليدي إلى حد ما ، ففكر] في مظهر بطول متوسط ، أو صورة ظلية بذلة ، أو ظهر مفتوح ، أو زخارف براقة تضيف إحساسًا بالمرح إلى مجموعتك

 تتناسب الرقبة العالية الدرامية التي تغطي خط العنق بالكامل مع أسلوب الزفاف التقليدي ، في حين أن خط العنق الرسن سيكون خيارًا رائعًا للعروس العصرية. إذا كنت مهتمة بالصورة الظلية ذات العنق العالي ولكنك لا تريدين ثوبًا تقليديًا ، فاختاري القماش الشفاف أو الدانتيل.

هل يتناسب فستان الزفاف ذو الرقبة العالية مع أسلوب الزفاف العصري؟

فساتين زفاف 2023 مع ياقة عالية@madelinegardner
فساتين زفاف 2023 مع ياقة عالية@madelinegardner

نعم، في حين يُمكن اعتبار خط العنق المرتفع صورة ظلية أكثر تواضعًا ، إلا أن هناك خيارات تتناسب بشكل جيد مع العروس العصرية. مع الفساتين القصيرة أو بقصات الظهر المفتوح أو الأقمشة الشفافة، يُمكن لأي عروس اعتماد  فستان زفاف برقبة عالية يناسب أسلوبها.

كيف تجعلين فستان زفافك مع رقبة عالية عصري؟

فساتين زفاف برقبة عالية@sarehnouri
فساتين زفاف برقبة عالية@sarehnouri

يُمكنك دمج بعض التفاصيل المعاصرة في مظهر زفافك. سواء كان ذلك اختيار فستان قصير ، أو موديلا بلا أكمام ، أو فتحة عالية ، فإن هذا سيُساعدك في خلق توازن متواضع للحصول على مظهر زفاف عصري .

كيف يُمكن اختيار اكسسوار الياقة العالية؟

فساتين زفاف برقبة عالية@justinalexander
فساتين زفاف برقبة عالية@justinalexander

نظرًا لأن الياقة العالية تُركز كثيرًا على الرقبة ، فمن الأفضل عادةً التخلي عن القلادة. بدلاً من ذلك ، ركزي على زوج لطيف من الأقراط أو سوار. تعتبر الأقراط المرصعة بالبساطة رائعة لأسلوب الزفاف البسيط ، في حين أن الأقراط المتدلية أو الأطواق ستجعل أكثر من بيان وتبرز خط العنق.