تيفاني ترامب تتألق بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب

احتفلت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب  ورجل الأعمال اللبناني مايكل بولس بزواجهما ليلة السبت في حفل فخم في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

سارت تيفاني ترامب  في الممر برفقة والدها بفستان زفاف مرصع بالكريستال من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب  Elie Saab وحملت باقة ورود بيضاء صغيرة من نوع الزنبق اضفت اناقة على اطلالتها دون ان تغطي تفاصيل فستانها المميز.

تيفاني ترامب مع والدها

فستان زفاف تيفاني ترامب

اختارت العروس تيفاني ترامب فستان زفافها  بتصميم فخم وأنيق حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، صُمم  الفستان على شكل A line  بأكمام طويلة مع ياقة مربعة وتنورة منفوشة وحدد خصرها النحيف بشكل أنيق.

وقد تميّز الفستان بلونه الأبيض وقماشه البراق الملفت مع تطريزات كريستالية لامعة وفخمة أضافت للعروس إطلالة ساحرة وملفتة للأنظار، وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة طويلة من قماش الشيفون خالية من الزخرفات، تخلت عنها خلال الحفل.

وقالت والدة تيفاني ترامب التي ارتدت ايضا من تصميم ايلي صعب في هذه المناسبة أنه "حفل زفاف لبناني أميركي، لذلك كنا سعداء للغاية لأن ايلي صعب يخلق السحر".

تيفاني ترامب ووالدتها

إطلالة تيفاني الثانية

وأطلت تيفاني بفستان ثاني أبيض من الساتان الملفت بتصميم ناعم وخال من الزخرفات والتطريز خلال رقصتها الأولى مع عريسها ، واختارت فستانا منسدلا بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع كم واحد منسدل أوف شولدر. وأكملت هذه الإطلالة بأقراط وقلادة من أحجار الالماس. وإنضم اليهما والدها ترامب مع زوجته ميلانيا خلال رقصتهما الأولى.

فستان زفاف تيفاني  ترامب الثاني انستقرام@tiffanytrump

إطلالة تيفاني ترامب الجمالية

اختارت العروس تسريحة شعر منسدلة على شكل موجات أنيقة منحتها مظهرا راقيا وهادئا توافق مع شكل فستانها. وماكياج كلاسيكي ناعم بعيون سموكي وأحمر شفاه وردي .تزيّنت العروس بقطع مجوهرات راقية مرصّعة بالماس من تصميم الصائغ اللبناني العالمي SAMER HALIMEH فأكملت إطلالتها بأقراط مرصعة بالماس مع خاتم مميّز.

وكان قد سبق وتقدّم اللبناني الفرنسي مايكل بولس، في يناير 2021، بطلب يد تيفاني للزواج بخاتم خطوبة من الألماس بقطع الزمرد عيار 13 قيراطًا تقدر قيمته بـ 1.2 مليون دولار أمريكي.

تيفاني ترامب في حفل زفافها

إطلالة تيفاني في حفل العشاء

في عشاء الترحيب ليلة الجمعة ، ارتدت تيفاني فستانًا أبيض بقصة ميدي منفوشة بدون حمالات، واختارت صندلا بكعب عالٍ مُزيّن بوردة كبيرة من الأمام،  وأبقت شعرها منسدلا مموّجا.

فستان تيفاني ترامب في حفل توديع  العزوبية

وارتدت في حفل سابق خلال هذا الشهر فستان أبيض من قماش الدانتيل الناعم جاء ضيّقا مع أكمام متوسطة الطول ومنفوخة عند الكتفين من مجموعةBronx   و Banco.

فستان تيفاني ترامب خلال حفل توديع العزوبية

 

بداية علاقة تيفاني ترامب ومايكل بولس

التقى تيفاني وبولوس في عام 2018 في نادي ليندسي لوهان الشاطئي في ميكونوس باليونان. وأعلنا خطوبتهما في يناير 2021 .