تكررت 4 مرات في عام واحد.. ما طريقة هنادي مهنا في التعامل مع شائعات انفصالها عن أحمد خالد صالح؟

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، أصبحا من أكثر الثنائيات في الوسط الفني تعرضاً للشائعات في الفترة الأخيرة، حيث تكررت شائعة انفصالهما لما يقارب 4 مرات هذا العام فقط، ولكن هنادي مهنا كشفت من قبل عن طريقتها الخاصة في التعامل مع شائعات انفصالها، والتي تجعلها لا تتأثر بهذه الأمور والشائعات.

كيف تتعامل هنادي مهنا شائعات انفصالها المتكررة؟

وعادت شائعات انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح مجدداً، حتى أنها تصدرت بسببها مؤشرات البحث لاهتمام الجمهور الكبير بعلاقتها بأحمد خالد صالح، ولكن النجمة المصرية الشابة التزمت الصمت هذه المرة وفضلت تجاهلت الرد على الشائعات، وهي الوسيلة التي قررت اتباعها في الفترة الأخيرة من أجل مواجهة الشائعات المتزايدة حول علاقتها بزوجها، والتي ترى أنها لن تجعلها تؤثر على حياتها ولن تهتم بها مجدداً.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح الثنائي الأكثر تعرضاً للشائعات

وتحدثت هنادي مهنا في شهر يونيو الماضي عن طريقتها في التعامل مع الشائعات المتكررة، وكشفت إنها تتعامل بسخرية وضحك مع هذه الشائعات وقالت في تصريحات لها مع برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي وقتها: "الموضوع بيضحك، وأنا مبقتش بتأثر بحاجة خالص.. خليهم زي ماهم أحسن ما يبقوا فاكرين ان احنا كويسين فيحسدونا.. فشكرا أوي".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تكشف بها هنادي مهنا عن طريقتها في التعامل مع الشائعات المتكررة، والتي تفضل ألا تتحدث عنها أو تهتم بها، وقالت في تصريحات سابقة لها أيضاً في برنامج "إي تي بالعربي" إن هذه الشائعات لا تؤثر عليهما ولا تحدث فارقاً في حياتهما، وذكرت: "ردي إنه ياريت يبطلوا يعملوا كدة عشان هي حاجة ملهاش لازمة، ولو فيه حاجة زي دي احنا أول ناس هنقول، ودي مش هتفرق معانا في حاجة في حياتنا، وربنا يبعد عننا كل حاجة وحشة".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا تتصدر التريند بسبب الشائعات

وكانت هنادي مهنا قد كشفت في عدة مرات سابقة عن عدم ظهورها بكثافة مع زوجها مثل السابق، بسبب انشغالهما في عدة أعمال فنية بعد عامين من الزواج، حتى أنها تعاملت بسخرية مع إحدى الشائعات المتكررة خلال أجازتها مع زوجها في المالديف هذا العام، وقالت عنه: "مش فاضي"، وذلك قبل ظهورهما الرومانسي الأخير في شهر يوليو الماضي وذلك احتفالاً بعيد الأضحى، وغابا منذ ذلك الوقت على نشر أي تدوينات أو صور جديدة على حساباتهما بانستقرام.

الصور من حساب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على انستقرام.