بعد أن أفسد موظف ديزني لاند عرض الزواج.. إليكم أبرز العروض الفاشلة

عروض الزواج الرومانسية من الطرق التي يلجأ إليها العديد من الشبان حول العالم عندما يريدون مفاجأة حبيباتهم بهذا العرض، وتوثيقه بمقطع فيديو يمكن استعادته في أي زمان. ولكن يشاء القدر لبعض عروض الزواج أن لا تُكلل بالنجاح وتفشل قبل أن تنطق الفتاة بـ"نعم" او حتى ترفض الأخيرة الموافقة.

فإليكم بعض عروض الزواج الفاشلة التي تم توثيقها حول العالم:

فشل عرض زواج في ديزني لاند

منذ أيام تصدرت على مواقع التواصل الاجتماعي قصة الشاب الذي أراد أن يفاجئ حبيبته بعرض الزواج في "ديزني لاند" في باريس والتي انتهت بما لا يشتهي.

وفي التفاصيل أن الشاب الذي كان يرتدي ملابس بيضاء ويجثو على ركبة واحدة وهو يطلب يد حبيبته أمام حشد كبير من الناس، وبينما كانت عروسته متأثرة بالخطوة اندفع فجأة موظف في الحديقة وانتشل الخاتم الماسي من يد الرجل ثم انطلق إلى أسفل الدرج وحث الثنائي على النزول فما كان منهما إلا أن تبعاه. وبدا الشاب مرتبكا وقال للموظف "قالت نعم"، فأجابه الأخير "هذا رائع، لكن هنا سيكون أفضل".

وفي ما بعد اضطرت ديزني لاند إلى إصدار اعتذاراً عما بدر من موظفها بحق اللحظة الرومانسية للثنائية.

 

العروس تهرب

وسجّلت مقاطع الفيديو عدداً كبيراً من عروض الزواج الفاشلة منها على سبيل المثال عرض قام به شاب في أحد المولات التجارية التي التقى فيها حبيبته للمرة الأولى، فجثا هناك على ركبتيه وإلى جانبه عازف جيتار يساهم في جعل الأجواء أكثر رومانسية، وتفاعل الجمهور مع الثنائي وحثّ العروس على الموافقة وقول "نعم"، إلا أن الفتاة وفي خطوة مفاجئة هربت من المول ليبدو الحزن على وجه العريس الذي لحق بها إلى خارج المول.

 

ضياع خاتم الخطوبة

على الرغم من أن خاتم الزواج من أهم ما يحمله العريس عند تقديم عرضه على الفتاة إلا أن إحدى العروض انتهت بضياع هذا الخاتم عندما قام الشاب بطلب يد صديقته في مكان رومانسي أمام شلال صغير فوقع الخاتم في الشلال وجرفته المياه.

الشاب يتعرض لضربة قوية 

ومن بين العروض التي جذبت اهتمام المتابعين تلك التي تعرض فيها شاب هندي لضربة قوية من فتاة أحلامه اثناء طلب يدها. وفي التفاصيل أن الشاب وبحضور فرقة موسيقية من عازفي الغيتار أقدم على طلب يد صديقته بطريقة رومانسية في مول تجاري. ولكن الصدمة كانت عندما تناولت الأخيرة الغيتار من أحد العازفين وضربت صديقها به على رأسه فطرحته أرضاً وغادرت المكان.

الشاب الهندي الذي تعرض لضربة قوية من الفتاة اثناء عرض الزواج

 فتاة تقول "لا" للشاب

وبما أن النهاية السعيدة لعروض الزواج هي التي ينتظرها كل شاب في نهاية خطوته إلا أن أحدهم عاش على وقع صدمة مريعة عندما رفضت الفتاة طلب الزواج.

وفي التفاصيل نظم شاب حفل موسيقي جمع عدد كبير من الجماهير وخلال الحفل قام بطلب يد حبيبته أمام الحضور ليأتي جوابها بالرفض والخروج من الحفل فتبدو الصدمة على الشاب وانسحابه من الحفل.