أشياء بسيطة تجعل علاقتك بخطيبك أفضل

العلاقة بين الثنائي في فترة الخطوبة لا يمكن التنبؤ بمصيرها مسبقاً إذ أن بعض الثنائيات تنجح في جعل تلك العلاقة أكثر دفئا ومتانة وحباً على عكس آخرين الذين يفشلون في إكمال المسير بالشغف نفسه والحماس نفسه فتنهار العلاقة رويداً رويداً وعلى دفعات حتى يقع الانفصال.  

لذلك لا بد عزيزتي العروس من أن تسعي جاهدة لإنجاح علاقتك بخطيبك من خلال القيام ببعض الأشياء البسيطة التي تجعل العلاقة بينكما أفضل، إليك أبرزها:

- ننصحك عزيزتي العروس بأن لا تنسي خطيبك من بعض اللفتات الرومانسية البسيطة ولو مرة في الأسبوع على الأقل لتشحني بذلك مشاعره تجاهك وتوصلين له من خلال تلك اللفتات مدى حبك له ومشاعرك نحوه فيزداد بذلك تعلقا بك وتُصبح العلاقة في كل مرة أفضل من سابقاتها. ومن بين تلك اللفتات البسيطة مثلاً كأن تمشيا سويا على شاطئ البحر أو تحت ضوء القمر أو تحت المطر وغيرها من اللفتات.  

اللفتات الرومانسية تجعل العلاقة افضل.jpg

- جربي أن تعوّدي عريسك على بعض الروتين العاطفي اليومي خلال فترة الخطوبة، كأن تبعثي له برسالة صباحية وأخرى مسائية قبل النوم، أو كأن يعتاد على انتظار اتصال منك يوميا لسماع صوتك خلال دوام عمله أو أي تصرفات أخرى. فمثل هذا الروتين يُعتبر مرغوب في العلاقة ويجعلها تسير نحو الأفضل ويجعل العريس يفتقده كثيراً عند تأخرك عن القيام به لسبب طارئ.

عوّدي عريسك على روتين عاطفي  يومي كأن تبعثي له برسالة يومية صباحا .jpg

- وبما أن اللقاءات في فترة الخطوبة تكثير بين العروسين فحاولي عزيزتي العروس أن لا تجعلي أي شهر أن يمر من دون أن تقدمي وردة لعريسك سواء بمناسبة أو من دون مناسبة لأن للورد دائما لغته الخاصة بين المحبين ويستطيع أن يوصل إلى الشريك ما يعجز اللسان عن إيصاله له.

لا تنسي تقديم الورد لعريسك ولو مرة شهرياً.jpg

- من الأشياء البسيطة التي تجعل علاقتك بخطيبك أفضل هو تخصيص يوم في الأسبوع من أجل الخروج سوياً لتناول وجبة عشاء أو غداء من دون أن يعني ذلك أن يتم في أجواء رومانسية، بل يمكن أن يتم ذلك في أجواء مرحة بعد ممارسة النشاطات الرياضية سوياً مثلاً أو خلال مفاجأته بتحضير طبق يحبه في منزلك فتدعينه إلى المنزل، الخيارات واسعة أمامك.

خصصا يوما في الاسبوع لتناول الطعام سويا في اجواء مرحة أو رومانسية لا يهم.jpg

- لا تنسي خلال حديثك مع خطيبك عن أي مشروع مستقبلي أن تتحدثي بصيغة "نحن" بدلاً من استخدام الـ"أنا" لأن هذا الأمر من الأشياء البسيطة التي تُشعره بأنه يشكل أساس في حياتك المستقبلية وجزء مهم منه مما ينعكس على علاقتكما ويجعلها أكثر متانة.

استخدمي صيغة نحن عندما تتحدثين مع خطيبك عن مشروع مستقبلي.jpg

كانت هذه من أهم الأشياء البسيطة التي تجعل علاقتك بخطيبك أفضل وتساعد في توطيدها أكثر إلى جانب أمور مهمة أخرى مثل علاقتك بأهله وميزات شخصيتك وغيرها. عندما تتكامل هذه الأشياء البسيطة التي تقومين بها مع الأمور الأخرى التي تشكل خطوط عريضة فإنك بالتأكيد ستصلين معه إلى علاقة مثالية كاملة ومتكاملة وتسير باستمرار نحو الأفضل.