أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في سانتوريني

تعد جزيرة سانتوريني اليونانية واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل فهي موطن لمواقع طبيعية خلابة، ومعالم معمارية وأثرية جذابة تتضمن المنازل تقليدية ناصعة البياض، وكنائس تاريخية ذات قباب زرقاء، إلى جانب مجموعة رائعة من الشواطئ الرملية الساحرة ذات المياه الزرقاء الصافية، ولكن هذا ليس كل شيء حيث توفر الجزيرة أيضا العديد من الأنشطة السياحية الرائعة لزوارها والتي يمكنها بالتأكيد أن تزيد من رحلتك السياحية متعة وإثارة.

أفضل الأنشطة السياحية التي ينصح بالقيام بها خلال رحلة قضاء أجازة شهر العسل في سانتوريني

  1. استمتع بقضاء الوقت على الشاطئ وممارسة مختلف أنواع الرياضيات المائية على شواطئ جزيرة سانتوريني السياحية الساحرة وأشهرها الشاطئ الأسود ذو الرمال السوداء والذي يعد وجهة مفضلة لمحبي الرياضات المائية المثيرة مثل التزلج الشراعي، هناك أيضا شواطئ رائعة أخرى مثل شاطئ بيريسا أو كاماري والشاطئ الأحمر بالقرب من قرية أكروتيري والذي يعد واحد من أجمل الشواطئ السياحية في سانتوريني.
    استمتع بقضاء الوقت على الشاطئ
    استمتع بقضاء الوقت على الشاطئ

     

  2. استمتع بمشاهدة مشهد غروب الشمس، ويعد هذا واحدة من الأنشطة الرومانسية المفضلة خلال الرحلات السياحية في سانتوريني، ومن بين أفضل مواقع مشاهدة غروب الشمس في الجزيرة، مدينة منارة أكروتيري، ويمكنك أيضا التقاط بعض الصور للذكرى.
    2- استمتع بمشاهدة مشهد غروب الشمس
    2- استمتع بمشاهدة مشهد غروب الشمس

     

  3. جرب الذهاب في رحلة بحرية حول جزيرة سانتوريني وهي طريقة مثالية أخرى للاستمتاع بمشهد غروب الشمس المذهل في سانتوريني، والحصول على إطلالات رائعة على أفضل مناطق الجذب في الجزيرة بالإضافة إلى الاستمتاع بالسباحة ورحلات الغوص في المياه الدافئة التي تحيط بالجزيرة.
    الذهاب في رحلة بحرية حول جزيرة سانتوريني
    الذهاب في رحلة بحرية حول جزيرة سانتوريني

     

  4. جرب الذهاب في رحلة استكشافية سيرا على الأقدام في المواقع الطبيعية الأكثر شهرة في سانتوريني مثل منطقة منحدرات كالديرا، والقرى الصغيرة مثل Pyrgos والتي توفر إطلالات بانورامية خلابة على الوديان الخضراء والبحار الزرقاء والمعالم المعمارية الشهيرة في الجزيرة.
    الذهاب في رحلة استكشافية سيرا على الأقدام
    الذهاب في رحلة استكشافية سيرا على الأقدام

     

  5. استمتع بالسباحة في الينابيع الحارة في فيرا في سانتوريني والتي تشتهر بخصائصها العلاجية، وتعد أيضا من الأنشطة السياحية المفضلة والمثالية للاسترخاء والتخلص من إجهاد وإرهاق الأشهر الطويلة التي سبقت حفل الزفاف.
     تناول  أشهى الأطعمة المحلية اليونانية
     تناول  أشهى الأطعمة المحلية اليونانية

     

  6. استمتع بتناول أشهى الأطعمة المحلية اليونانية في أحد المطاعم الأنيقة في سانتوريني، يمكنك أيضا التسوق لشراء الطعام والمنتجات سانتوريني الطازجة في الجزيرة كخيار أقل تكلفة، سيتيح لك أيضا فرصة لقاء السكان المحليين والاختلاط بهم والاستمتاع بروح الضيافة اليونانية الدافئة.
    السباحة في الينابيع الحارة في فيرا
    السباحة في الينابيع الحارة في فيرا