رسومات أظافر غير تقليدية لعروس 2022

رسومات اظافر غير تقليدية وبعيدة كل البعد عن التدرجات الفاتحة والرسمات الناعمة تبرز بشكل ساحر ومتجدد لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فانتقي اجمل رسومات اظافر ملونة وعصرية واضمني جمال ساحر وحيوي.

اليك من خلال الصور التي رصناها لك من عروض الموضة العالمية، اجمل رسومات اظافر غير تقليدية.

رسومات اظافر حمراء غير تقليدية

رسومات اظافر حمراء غير تقليدية من وحي دار Naeem Khan

رسومات اظافر غير تقليدية وملونة طبّقيها بعيداً عن الرسمات الفرنسية والالوان النيود الفاتحة، وطبّقي من وحي دار Naeem Khan اللون الاحمر القوي مع التموجات الفاتحة التي تبرز على كامل الاظافر بأسلوب حيوي ومشرق خصوصاً اذا كانت الاقصيرة ومربعة. كما طبّقي من دار Alexis Mabille الظلال البنية الفاتحة واللماعة التي تبرز بشكل لماع وساحر على كامل الاظافر الموحدة والمربعة لاطلالات ملفتة وساحرة.

رسومات اظافر منقوشة غير تقليدية

رسومات اظافر منقوشة غير تقليدية من دار Markarian

ومن أجمل رسومات اظافر غير تقليدية ، تطبيق تدرجات اللون الازرق الفاتح مع النقشات الهندسية والملفتة بأغصان ساحرة لتكون من اختيارك يوم الزفاف مع الاظافر الطويلة والدائرية من وحي دار Markarian. كما طبّقي  رسومات اظافر غير تقليدية باللون الابيض القوي مع الحبيبات النافرة واللؤلؤ واشكال القلوب الحمراء العصرية البارزة على بعض الاضافر الطويلة. ولا تتخلي عن رسومات اظافر غير تقليدية بتدرجات قوية وخارجة عن المألوف مع انتقاء اللون الاخضر القوي والمنقوش بشكل جريء ومتجدد من وحي دار Knwls بعيداً عن التموجات الناعمة والملفتة للنظر.