مجوهرات مرصعة بالعقيق اليماني للعروس صاحبة الذوق الناعم

اكتسب العقيق اليماني على مر الزمان شعبية كبيرة ولا سيما عند الرومان، بفضل تركيبته الفريدة، وما نسجوه من معتقدات حوله كمصدر للقوة والشجاعة وبث التفاؤل وطرد الأفكار السلبية. بلونه الأسود الجذاب، يجذب العقيق اليماني العروس صاحبة الذوق الناعم التي تجد في هذا اللون لمسة تضيف لإطلالاتهن فخامة مضاعفة.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة من أجمل المجوهرات المرصعة بالعقيق اليماني لتختاري منها ما يعجبك.

مجوهرات العقيق اليماني من بياجيه Piaget

من بياجيه نختار لك من أحدث إصدارات مجموعة Possession، هذه الأسوارة الجميلة بتصميمها الأيقوني، وقد تآلفت مع أناقة العقيق اليماني.

مجوهرات العقيق اليماني من بياجيه Piaget

مجوهرات العقيق اليماني من بولغاري Bulgari

بتآلف خاتم بولغاري الذي انتقيناه من مجموعة Diva's Dream، صفاء عرق اللؤلؤ مع فخامة وأناقة اللون الأسود النابض من العقيق اليماني. ومن الدار نفسها، يمكنك التألق بخاتم من حجر العقيق اليماني المصمم من الذهب الأبيض والمتألق بقطع الماس المشعة. خاتم يمنحك إطلالة قوية وأناقة لافتة.

 

 

مجوهرات العقيق اليماني من بولغاري Bulgari (1)

مجوهرات العقيق اليماني من بوشرون Boucheron

بتصميم مستوحى من جلد الثعبان يعانق خاتم بوشرون الذي اخترناه من مجموعة SERPENT BOHÈME أناملك، وقد رصع بقطعة من العقيق اليماني ما زاد من جماله وأناقته.

مجوهرات العقيق اليماني من بوشرون Boucheron

مجوهرات العقيق اليماني من كارتييه Cartier

جسدت كارتييه جمال ورقة زهرة الأوركيد في هذه القلادة التي اخترناها من مجموعة Caresse d'orchidées par Cartier، وقد نبضت زهرة بألق الماس، أما الزهرة الأخرى فصممت من جمال العقيق اليماني. ومن مجموعة AMULETTE DE CARTIER، اخترنا لك هذا الخاتم الذي يحمل معه أمنية جميلة مغلفة بحجر العقيق اليماني المتربع بهذا الشكل الأيقوني المعروف للمجموعة. متوجا بقطعة من الماس في وسطه.

 

مجوهرات العقيق اليماني من كارتييه Cartier (2)

مجوهرات العقيق اليماني من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تبهرنا العلامة العريقة بهذا الخاتم المفتوح الذي صمم من الذهب الأبيض وتألق بالماس وحجر العقيق اليماني الذي اتخذ شكل 3 بتلات غاية في الرقة والجمال. زهرة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels استقرت أيضاً على أذنك بتصميم ناعم وساحر من العقيق اليماني والماس، حيث رصعت إحدى بتلات هذه الزهرة بألق الماس أما البتلات الأخرى فتوجت بالعقيق اليماني.

مجوهرات العقيق اليماني من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

مجوهرات العقيق اليماني من دي غريسوغونو De Grisogono

عندما يجتمع الماس مع العقيق اليماني فإنه يشكل قطعة استثنائية عنوانها الفخامة والتميز، كهذا الخاتم الأنيق والمميز من علامة دي غريسوغونو.

مجوهرات العقيق اليماني من دي غريسوغونو De Grisogono

مجوهرات العقيق اليماني من شوبارد Chopard

تقدّم مجموعة HAPPY HEARTS من شوبارد خواتم من القلوب المصممة من حجر العقيق اليماني الأسود. اختبأت في إحدى قلوبه، قطعة من الماس تمنح الخاتم لمسة من الألق والجمال.

 

مجوهرات العقيق اليماني من ديور Dior

أبدعت ديور بتصميم مجوهرات غاية في الإبهار والدقة، كهذا الخاتم الذي زينته وردة ناعمة صممت من العقيق اليماني، وقد تربعت على الذهب الأصفر.