موديلات طرحات للعروس من النجمات

موديلات طرحات للعروس من النجمات لتتألق في يوم زفافها على طريقتهن. فالنجمات يخترن دوما طرحة الزفاف المناسبة للفستان ولتسريحة الشعر ويتجه أغلبيتهن لاختيارها ناعمة وشفافة تُبرز أناقة الفستان وتزيد إطلالتهن جمالاً.

موديلات طرحات للعروس من وحي النجمات العرب

طرحة ريما فقيه

طرحة ريما فقيه

فملكة جمال أمريكا السابقة اللبنانية ريما فقيه اختارت في يوم زفافها فستان أبيض طويل بقصة Mermaid مرصع بأحجار سواروفسكي وأكملت جمال هذا الفستان بالطرحة الكلاسيكية الطويلة التي امتدت أمتاراً وراء الفستان وحملت توقيع المصمّم العالمي إيلي صعب.

طرحة هيفاء وهبي

أما الفنانة اللبنانية التي اختارت فستان بتصميم طابع عروس البحر بذيل السمكة الكبير الواسع، في يوم زفافها من زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، أكملت جمال هذا الفستان بموديل الطرحة التي جاءت طبقات بدأت قصيرة، ثم طويلة تدريجياً، لتصل الطبقات إلى ذيل الفستان. وحمل الفستان مع الطرحة بصمة بيت أزياء "DOLCE & GABBANA"

طرحة مي عمر

طرحة الفنانة مي عمر في عرض المصمم هاني البحيري

أما الفنانة مي عمر التي قدمت عرض الازياء السنوي لأثواب الزفاف الفاخرة للمصمم هاني البحيري فتألقت بفستان زفاف فاخر قُدرت قيمته بأكثر من 15 مليون دولار غطّاه بريق الماس والأحجار الكريمة ورافقته طرحة طويلة تزيّنت بالنجوم.

طرحة أمل علم الدين

أما المحامية أمل علم الدين زوجة النجم العالمي جورج كلوني فتألقت في يوم زفافها بفستان زفاف حمل توقيع دار الأزياء العالمي أوسكار دي لا رنتا وتميز بأكتاف منسدلة وذيل طويل ترصعه الزهور البارزة. ولإكمال جمال الفستان اختارت أمل علم الدين طرحة زفاف طويلة وناعمة مع تسريحة شعر منسدلة.

"هي" تتركك عزيزتي مع موديلات طرحات للعروس من النجمات لتختاري منها ما يناسب اطلالتك لناحية فستانك وتسريحة شعرك وشخصيتك