نصائح لإضافة لمسات شخصية لفستان زفافك

إذا أردت ألا يكون حفل زفافك أو أي من التفاصيل المتعلقة بحفل زفافك بمثابة نسخة مكررة من حفلات زفاف أخرى، فإن الطريقة المضمونة للقيام بذلك هي بإضافة لمستك الشخصية على مختلف التفاصيل المتعلقة بالزفاف، بما في ذلك فستان زفافك.

نصائح لإضافة لمسات شخصية لفستان زفافك

مجموعة من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها أحدها أو عدد منها لإضافة لمسة شخصية رائعة واستثنائية على فستان زفافك

  1. قومي بتطريز أشكال الزهرة أو الزهور المفضلة لديك على فستان زفافك ويمكنك القيام بتطريز ملون على فستان زفافك الأبيض لإضافة لمسة ملونة جذابة وأنيقة لفستان زفافك.
  2. استخدمي جزء من قماش الدانتيل من فستان زفافك والدتك أو مجموعة الأقمشة الفاخرة التي تحتفظ بها والدتك أو قماش دانتيل فاخر وباهظ أهدته لك والدتك في صنع فستان أو طرحة زفافك.
  3. اطلبي من أحد أفراد العائلة أو أصدقائك المقربين ممن يجيدون أو يحترفون الخياطة أن يقوم بصنع أو المساعدة بصنع فستان زفافك أو طرحة زفافك.
  4. قومي بتطريز كلمات أو حتى أحرف أو أرقام على ذيل فستان زفافك بحيث يكون لها علاقة بالعروسين وحفل الزفاف مثل كلمات عن الحب والسعادة الأبدية، أو أحرف تشير إلى اسمي العروسين، وأرقام تشير إلى تاريخ حفل الزفاف.
  5. استخدام أشرطة أو قطعة اكسسوار شخصية خاصة بالعروس من مرحلة الطفولة في تزيين فستان زفاف العروس.
  6. استخدام بروش أو مجوهرات عائلية أو أحجار كريمة عائلية أو حبات اللؤلؤ من قلادة أو إرث عائلي في تطريز وزخرفة فستان زفافك.