موديلات صنادل بكعب لعروس صيف 2022

إن التخطيط لحفل الزفاف لا يقتصر فقط على البحث عن فستان الاحلام وإنما كل تفصيل للإطلالة هو مهم. ولإعتماد الحذاء  المناسب يجب الأخذ بعين الاعتبار مكان حفل الزفاف الذي يُقام فيه والميزانية وطول العروس.  لفصل الصيف أنسب الأحذية هي الصنادل المفتوحة التي لا تُعيق الحركة وتُسبب التعرق ومريحة في الوقت نفسه.

"هي" تعرض موديلات صنادل بكعب لعروس صيف 2022.

موديلات صنادل بكعب رفيع

موديلات صنادل للعروس@sophiawebster

اخترنا صندل فضي من Sophia Webster  مع كعب عال رفيع مع حافة صغيرة.  يُمكن اعتماده مع فستان زفاف أبيض مُزيّن بالفضي.

ومن مجموعة Jimmy Choo لفتنا صندل مُزيّن بحجر كبير من اللؤلؤ العاجي وهو مكمل مثالي لمختلف قصات فساتين الزفاف. إذا كنت ترتدين فستانًا قصيرًا لحفلتك ، سيلفت هذا الصندل الأنظار. وايضا تضمنت المجموعة صندل بكعب رفيع مع فيونكة كبيرة من التول زيّنت خلف الحذاء.

موديلات صنادل بكعب عريض

موديلات صنادل للعروس@badgleymischka

من الموديلات المريحة تلك المصممة بكعب عريض، وصندل Badgley Mischka هو المفضل دائمًا بين العرائس لأنه أنيق وعملي. اخترنا ستايل متلألئ من من الساتان للعروس التي تحب القطع الأنثوية بلمسة ملفتة.

لمحبات الألوان المموّجة يُمكنهن اختيار صندل من مجموعة Charlotte Mills  صُمم على شكل x من الأمام. يليق بمختلف موديلات فساتين الزفاف خصوصا المرصعة بأحجار فضية.

من مجموعة Schutz Rowenah لفتنا صندل بكعب فريد وفينيل شفاف مُزيّن بأحجار فضية، يمكن اختياره مع فستان زفاف عاجي أو أوف وايت أو بيج.

هذه مجموعتنا التي اخترناها من موديلات صنادل بكعب لعروس صيف 2022، اعتمدي الأجمل وأكملي اطلالتك خلال هذا اليوم.