موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون وشفافة

من الموديلات الفخمة التي تليق بالعروس صاحبة الجسم الممتلئ، تلك المصممة بأكمام طويلة من قماش الشيفون الشفاف . فقماش الشيفون من الأقمشة الخفيفة الوزن والمفضلة لدى معظم مصممي الأزياء والعرائس خصوصا خلال فصلي الربيع والصيف.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون وشفافة لعروس ربيع 2022.

فساتين زفاف واسعة

فساتين زفاف بأكمام شيفون@mirazwillinger
فساتين زفاف بأكمام شيفون@mirazwillinger

تضمنت مجموعة Mira Zwillinger  فستانا بأكمام طويلة من قماش الشيفون الشفاف، بقصة واسعة ومُزيّن ببتلات ورود كبيرة الحجم مع خرز كريستالية. يُمكنك اعتماد تسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة حسب شكل وجهك مع أقراط ناعمة تليق باللوك.

ولمحبات الاطلالات العصرية البعيدة عن اللون الأبيض التقليدي، يُمكنهن اختيار فستانا من تصميم Jimmy Choo ، جاء باللونين البيج والأزرق الفاتح ويتميز بالتطريز بخيوط ذهبية مع أكمام منسدلة ومتوسطة الطول من قماش الشيفون. من أجمل التسريحات التي تليق بهذا الفستان، تلك المرفوعة مع أقراط ذهبية تعكس جمالية اللوك العصري.

فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف بأكمام شيفون@almanovia
فساتين زفاف بأكمام شيفون@almanovia

بصيحة منفوشة يُمكنك ارتداء فستانا من مجموعة Alma Novia  مع أكمام متوسطة الطول وياقة مفتوحة على شكل v. اعتمدي تسريحة الشينيون تعكس جمالية المجوهرات التي وقع اختيارك عليها.

تعددت موديلات فساتين الزفاف بأكمام طويلة شيفون ضمن مجموعة Odylyne The Ceremony ، انتقينا منها فستانا منفوشا مع أكمام منفوخة عند الكتفين. لإطلالة مكتملة من مختلف جوانبها اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون تُظهر جمالية الأقراط .

فساتين زفاف ناعمة مع أكمام شيفون

فساتين زفاف بأكمام شيفون@ronaldjoyce
فساتين زفاف بأكمام شيفون@ronaldjoyce

كما يُمكن للعروس الناعمة ارتداء فستانا ناعما بقصة منسدلة، مثل التصميم الذي لفتنا من مجموعة Ronald Joyce . صُمم بقصة مجسمة بأكمام طويلة من الشيفون وتنورة منسدلة مفتوحة بشق طويل وياقة مربعة. يُمكنك اعتماد تسريحة منسدلة أو مرفوعة تليق بشكل وجهك مع مجوهرات ناعمة تعكس جمالية إطلالتك.

كما تضمنت مجموعة Pronovias  فستانا ناعما بقصة الحورية مع أكمام مميّزة من الشيفون جاءت طويلة ومفتوحة حتى أسفل الأرض. ننصحك بتسريحة شعر نصف مرفوعة مع تاج ملفت يعكس جمالية اطلالتك الناعمة وأقراط ملفتة من الأحجار الألماسية.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون وشفافة لعروس ربيع 2022، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.