لفات طرح خليجية للعروس

تعطي العروس الخليجية اهمية كبرى لاختيار لفات الطرح التي تكمّل إطلالتها بالفستان الأبيض و تتوجها ملكة في يومها المنتظر.

 و لكي تتمكن العروس الخليجية و المحجبة مواكبة الموضة دائمًا، من خلال تنسيق لفات طرح محافظة مع لمسات عصريّة، و الابتكار في لفات الحجاب، جمعنا لها في ألبوم الصور أعلاه أبرز لفات طرح خليجية للعروس بطرق مختلفة تظهر جمال وجهها.

و لكن على العروس الخليجية و المحجبة أن تضع بعض الإعتبارات قبل البحث عن لفات الطرح المثالية أولها اختيار لفات الطرح التي تتناسب مع طبيعة استدارة وجهها كي تحصل على طلة أنيقة تبرز جمالها و أناقتها. فإذا كانت من صاحبات الوجه الدائري، ننصحها بلفات الطرح التي لا تلتف حول الوجه بشكل مشدود و تبرز الخدود بدرجة كبيرة. اما إذا كانت من صاحبات الوجه الطويل، فيفضل اختيار لفات الطرح التي تخفي جزء من الجبهة.

و من ابرز موديلات لفات الطرح التي لفتتنا، لفات الطرح التي تبرز فيها النقوشات و التطريزات المستوحاة من الفستان نفسه. بالاضافة الى لفات الطرح مع أطواق الورود و الاكسسوارات الكريستالية البراقة و الترتر اللماع التي تزيد من تألق العروس في هذا اليوم.

و لمن تبحث عن الاطلالة الرقيقة و الهادئة، ستعجبها حتماً لفات الطرح بنشقات بسيطة أو من قماش الفستان الناعم التي تضيف للعروس سحرا خاصا. كما رأينا لفات طرح عصرية بتصاميم متعددة تناسب العروس التي تبحث عن لفات طرح مختلفة و جديدة.

نتركك لتطلعي بالصور على أجمل لفات طرح خليجية للعروس لتنتقي منها الموديل الذي يعجبك و ما يحلو لك و تتألقي في ليلة عمرك.