احدث موديلات طرحة العروس موضة ربيع 2019

تُعتبر الطرحة من أهم التفاصيل التي تُبرز جمال فستان الزفاف، وتُكمل أناقته. لذلك فإن هذا الاكسسوار المهم لإطلالة العروس لا بد من انتقائه بطريقة متأنية وتناسب الفستان.

ومن الضروري أن تواكب العروس أحدث موديلات طرحة العروس خصوصا أن ماركات فساتين الزفاف تقدم باستمرار موديلات تناسب أذواق مختلف العرائس سواء العصرية أو الكلاسيكية.

الطرحة الفرنسية

إذا كنت عروساً رومانسية وتبحثين عن إطلالة تحاكي شخصيتك هذه، فننصحك باختيار الطرحة الفرنسية التي برزت كموضة لعروس 2019، منها عروس الربيع. فهذه الطرحة التي تلاقي رواجاً في صيحة هذا العام، تم تصميم أغلبها من قماش التول والحرير، وتم تطريزها بالدانتيل لمنحها مزيد من الفخامة والأناقة والكلاسيكية إلى جانب الرومانسية. فطرحة التول الفرنسية الطويلة والناعمة تناسب فساتين الزفاف البسيطة، كذلك تجد العروس طرحة فرنسية تغطي الرأس من أعلى وتكفي بديلا لاكسسوار الشعر أو التاج.

الطرحة الطويلة

لم تغب الطرحة الطويلة عن احدث موديلات طرحة العروس موضة ربيع 2019 ويمكن استيحائها من عروس ريم عكر أو إيلي صعب، أو من طرحة من LORA FOLQ، ومثل هذه الطرحات تضاعف من أنوثة العروس. وتتميز هذه الطرحات بتطريزات ناعمة وبالدانتيل الذي يزينها.

طرحة لتغطية الوجه

بعض أنواع الطرحات تم تصميمها بشكل يُغطي وجه العروس لإطلالة مفعمة بالرومانسية والأنوثة، وتتكون أغلب هذه الطرحات من قماش التول الناعم الذي ينعكس نعومة وجمالا على العروس. وبرعت في هذا النوع من الطرحات ماركة  شانيل CHANEL، فلا تترددي في اختيار هذه الطرحة إذا كنت عروس عصرية ورومانسية ترغب بمواكبة الموضة.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لاحدث موديلات طرحة العروس موضة ربيع 2019 لتختاري منها ما يناسب زفافك الربيعي ولتتألقي بها في يوم زفافك الكبير.