عروض الأكل في الامارات مع بداية العام الجديد

بدايةٌ شهية للعام الجديد.. تتحقق مع هذه العروض المميزة في الإمارات

جمانة الصباغ
2 يناير 2024

مع إشراقة كل يومٍ وعامٍ جديد، يتجدد الأمل فينا بغدٍ أفضل وحياةٍ مفعمة بالصحة والنجاحات والتوفيق من الله عز وجل؟

وتتجدد الرغبة فينا مع بداية العام الجديد، في تجربة أشياء جديدة، ومنها الأكل؛ الذي يبقى الثابت الوحيد في كل عام. فنحن نحب تناول الطعام، ونعشق تجربة أصنافٍ ومطاعم وعروضٍ مميزة كل يوم، تمنح التغذية لأجسامنا وعقولنا، والفرحة واللذة لأرواحنا.

لهذا نجهد في قسم "تذوق" على موقع "هي"؛ لتقديم كل ما هو جديد ومثير، وبالأخص لذيذ، من عروض المطاعم والمقاهي والفنادق الموجودة في دولة الإمارات. واليوم نأخذكِ في جولةٍ مع أشهى العروض في بعض أجمل الأماكن داخل الدولة.

عروض الأكل في الامارات مع بداية العام الجديد

Beirut Streets

Beirut Streets
Beirut Streets

يتربع المطبخ اللبناني على عرش المأكولات العالمية، إذ ينبض بروح الشعب اللبناني الذي يهوى اللقمة الطيّبة ويُحب الحياة ويشتهر بحُسن الضيافة. ومن وحي المأكولات الشعبية اللبنانية، يستقبل مطعم "شوارع بيروت" ضيوفه يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتّى 2:00 فجرًا؛ حيث يُعد فريقٌ من الطهاة ومؤسس المطعم علاء شلق، أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية بلمسة عصرية. وقد حرصوا على احترام التقاليد وتحضير كل طبقٍ على الأصول، لكن مع إضافة نكهات مفاجئة.

ووفقًا لعلاء، فقد تمَ إطلاق مطعم "شوارع بيروت" مع مراعاة مبدأ الشمولية؛ ويرحب المطعم بالجميع دون استثناء لتقديم تجربة طعام ممتعة تتيح للضيوف فسحةً مريحة للقاء الأصدقاء أو العائلة أو لتناول الطعام على انفراد.

تتجذّر هويّة علامة "شوارع بيروت" في تقديم تجربة طعامٍ لذيذة وبعيدة عن التكلّف. واختير للديكور طابعٌ عصري ومريح للنظر، ينبض بالحياة مع رسومات على الجدران ونباتات تزيّن الأرجاء إلى جانب تفاصيل تستحضر أجواء شورع بيروت إلى قلب دبي.

يتميّز المطعم بسخائه ومأكولاته الطيّبة وقائمته الغنيّة والمنوّعة، وهناك ما يُرضي الجميع في "شوارع بيروت"؛ بدءًا من وجبات الفطور اللذيذة والمناقيش على أنواعها والفلافل والسلطات، وصولًا إلى المازة الباردة والمازة الساخنة والشاورما والبرغر والسندويشات الشعبية واللحوم المشوية والحلويات وغيرها الكثير.

وإذا غلبتكم الحيرة، ينصحكم علاء بتذوّق هذه الأطباق الخمسة: شاورما الدجاج واللحم، سندويش السبمارين الشهير، البرغر اللبناني، سلطة القرنبيط المشوي، وطبق المشاوي المشكّلة.

الأكيد أنّ مطعم "شوارع بيروت" سيرضي جميع الأذواق، إذ يوفّر أطيب المأكولات وأحلى الأجواء، من الصباح الباكر وحتّى أواخر ساعات الليل.

Intercontinental Ras Al Khaima

ICRAK Brunch
ICRAK Brunch

يدعو منتجع وسبا "إنتركونتيننتال رأس الخيمة" ضيوفه، للاستمتاع برحلةٍ تثلامس حواسهم خلال برانش حديقة مطعم نوهو – حيث سيجدون مزيجًا من روائع الطهي، والترفيه الذي يجذب الأنظار، والأجواء الطبيعية الآسرة والخلابة.

ويقدم البرانش في الهواء الطلق لحديقة مطعم نوهو، مزيجًا منسجمًا بين روح المدينة والأجواء التقليدية لشوارع هيوستن في مانهاتن، مع طبيعة الحياة الهادئة والمريحة في المنتجع المحاطة بالحدائق والمناظر الطبيعية الساحرة بإطلالة على مياه الخليج العربي.

سيتمكن الضيوف مع قائمة الطعام، التي نسقها بإتقان الشيف نيكولاس دي فيش، والمستوحاة من الأطباق المميزة في فنادق ومنتجعات "إنتركونتيننتال" من جميع أنحاء العالم، من الاستمتاع بتناول تشكيلةٍ من الأطباق والمأكولات المحضرة لهم بشكل طازج؛ مثل لحم فخذ الخروف المتبل والمحمر في التندور، وشرائح اللحم المشوي، والروبيان، وريش لحم الغنم المشوية والمُحضرة مباشرةً. أما عشاق السوشي فسيتلذذون بتناول أشهى الأطباق التي يحضرها الطهاة في ركن السوشي، وكذلك محبو الباستا والتاكو. وفي نهاية تلك الجولة المذهلة، لا بد لهم من تناول تشوروس شوكولاتة هيرشي وأطباق ركن الحلويات التي تقدم إلى طاولاتهم دون عناء.

سيستمتع الضيوف أيضاً بانتقاء باقات المشروبات المفضلة لديهم، فيما ستضفي الإيقاعات الموسيقية النابضة بالحياة الرونق المناسب للمكان وتذهب بالجميع في رحلة جميلة عبر أشهى المأكولات والألحان. كل يوم سبت، من الساعة 1:00 – 4:00 عصرًا.

Th8palm

TH8PALM Brunch
TH8PALM Brunch

يدعو فندق Th8، فينيت كولكشن؛ ضيوفه إلى تجربة برانش اسثننائية لجميع أفراد العائلة في "برانشوبوليس"، الذي يُقام كل يوم سبت من الساعة 1 بعد الظهر حتى 4 عصرًا.

ويُعدّ البرانش بمثابة احتفالية لجميع الحواس تُوفر أشهى الأطباق والمشروبات، مع فقرات ترفيهٍ متواصلة لجميع أفراد الأسرة وسط فندق Th8 الذي يوفر اطلالات خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة من ناحية، والمناظر الساحرة لأشهر معالم دبي من الناحية الأخرى.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعةٍ واسعة من الأطباق التي تُلبي مختلف الأذواق مع فقرات ترفيهٍ حية تقدمها الفرقة الموسيقية للزوار. يتوفر البرانش في باقات متنوعة تشمل 299 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروبات غازية، و399 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروبات منزلية، و499 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروبات فوارة، و150 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا.

The Grazer

The Grazer
The Grazer

يتخذ مطعم "ذا غرازر" موقعًا مميزًا له على امتداد شارع العهود الفاخر داون تاون دبي، وعلى بعد أمتارٍ قليلة من دبي مول. ويقدم لضيوفه مجموعةً فريدة من الأطباق المُحضرة بأجود المكونات العضوية، ليحظوا في كل زيارةٍ بوجبةٍ صحية ولذيذة تجعلهم متشوقين دائماً للمزيد. وبعيدًا عن صخب المدينة وبين ناطحات السحاب ومراكز التسوق؛ لا تفوتوا زيارة هذا المكان الرائع والاستمتاع بألذ الأطباق مع أماكن جلوس داخلية وخارجية في الهواء المنعش.

هناك العديد من التجارب الفريدة التي يقدمها مطعم "ذا غرازر"؛ منها تجربة شاي بعد الظهيرة الرائعة، والتي تتيح لكم استراحةً قصيرة بعد رحلة تسوقٍ متعبة، أو بعد الانتهاء من جدول عملٍ مزدحم. ووسط أجوائه الأنيقة، سيكون بإمكانكم الاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهيرة التي تعبق بشذا المشروبات الدافئة مع مجموعةٍ فاخرة من الكعكات المخبوزة محليًا والفطائر المتنوعة، بالإضافة إلى كعك الفواكه الجافة والسندويشات اللذيذة.. 

السعادة الصباحية تتحقق من خلال وجبة إفطار صحية وفاخرة بانتظاركم في مطعم "ذا غرازر"؛ ابدأوا يومكم مع تجربة إفطارٍ شهية وغير محدودة، غنية بالمكونات العضوية والنظيفة. وسواء كنتم تفضلون الجلوس في راحة المساحة الداخلية أو استقبال نسمات الصباح الرقيقة في الهواء الطلق، فسوف يكون بانتظاركم قائمةٌ من الأطباق الشهية العامرة بالمذاقات المتنوعة، مثل البيض واللحم المقدد والنقانق والبوريتو، بالإضافة إلى البان كيك والوافل ومجموعة متنوعة من الفواكه الطازجة.

كذلك يتيح لكم "ذا غرازر" تذوق سحر العناصر الطبيعية في كل رشفة من مشروبات الأعشاب اللذيذة والفريدة التي يقدمها لضيوفة؛ لذا استمتعوا بلحظاتٍ من السكينة والدفء التي تنقلكم إلى عالمٍ من السلام مع كل رشفة من هذا المزيج العطري الساحر.