كاثرين هيجل وكيت هيدسون ودرو باريمور.. فتيات أحلام أفلام التسعينات ماذا يفعلن الآن؟

كاثرين هيجل وكيت هيدسون ودرو باريمور.. فتيات أحلام أفلام التسعينات ماذا يفعلن الآن؟

أسماء مندور
6 ديسمبر 2022

جذبت الممثلة الأمريكية كاثرين هيجل اهتمام متابعيها مؤخرًا، وذلك بعد الكشف عن تجربتها في محاولة تحقيق التوازن بين الأمومة والعمل، وجدد ظهور الممثلة الأمريكية الشهيرة، التي كانت واحدة من فتيات أحلام أفلام التسعينات، وتصريحاتها الاهتمام بما وصلت إليه اليوم، هي وأبرز نجمات جيلها، اللواتي نستعرض أبرز أخبارهن في التقرير التالي.

كاثرين هيجل

Katherine Heigl
كاثرين هيجل

كاثرين هيجل، التي تشتهر بدورها في مسلسل "Greys Anatomy"، وأيضًا في العديد من أعمال الكوميديا الرومانسية، تحدثت مؤخرًا عن مدى صعوبة قضاء بعض الوقت بعيدًا عن تصوير "Greys Anatomy" للتواصل مع ابنتها التي تبنتها في ذلك الوقت، وتبلغ من العمر الآن 13 عامًا.

وقالت في أحدث لقاء لها في برنامج "The View" في تصريح نقلته صحيفة الإندبندنت: "أتت ابنتنا نالي في عمر تسعة أشهر، وبعد ثلاثة أيام، ركبت طائرة وذهبت للعمل في أتلانتا".

كاثرين هيجل تحرص حاليًا على اهتمام بأسرتها بعيدًا عن دائرة الضوء، فلديها ابنتين بالتبني، كما أنجبت ابن من زوجها جوش كيلي الذي تزوجته في عام 2007، حيث كانا حريصين على تكوين أسرة من البداية، وبحسب تقرير مجلة People، تعيش كاثرين هيجل اليوم مع عائلتها المكونة من 5 أفراد حياة هادئة في مزرعتهم في ولاية يوتا الأمريكية، والتي انتقلوا إليها في عام 2010. 

كاثرين هيجل
كاثرين هيجل تحرص حاليًا على اهتمام بأسرتها بعيدًا عن دائرة الضوء

تشارك كاثرين هيجل حاليًًا في مسلسل "Firefly Lane" وهو عمل درامي أمريكي مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتبة كريستين حنا، عُرض المسلسل لأول مرة في فبراير من العام الماضي، ويتناول قصة حياة فتاتين مراهقتين في السبعينيات، وصولاً إلى مرحلة البلوغ في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. 

بحسب تقرير موقع thewrap، أُعلن عن التحضير لموسم ثاني من المسلسل في مايو 2021، وصدر الجزء الأول من الموسم الثاني في 2 ديسمبر 2022، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من الموسم في عام 2023.

كيت هيدسون

كيت هيدسون
كيت هيدسون

في أحدث ظهور لها على إنستجرام، شاركت كيت هيدسون مجموعة صور مع ابنها وابنتها، والتي تضمنت بعض اللقطات المرحة للأطفال مع أشكال متعددة على شكل رجل الثلج، وظهرت كيت هيدسون أيضًا في إحدى اللقطات بمرح مع ابنتها، واختتمت المنشور بفيديو لابنتها وابنتها أثناء اللعب في الحديقة، وكتبت في التعليق على المنشور: "أجازة ممتعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kate Hudson (@katehudson)

وبحسب تقرير دايلي ميل، كيت هيدسون هي أم لثلاثة أبناء؛ وهم رايدر يبلغ من العمر 18 عامًا من المغني كريس روبنسون، وبينهام من خطيبها السابق مات بيمي، بالإضافة إلى ابنة تدعى راني من صديقها الحالي داني فوجيكاوا Danny Fujikawa

كيت هيدسون تشارك في أحدث عمل للنجم دانيال كريج في الجزء الثاني من فيلم "Knives Out" والذي يأتي بعنوان "Glass Onion: A Knives Out Mystery"، الذي تم طرحه في صالات السينما في نوفمبر الماضي، ومن المقرر عرضه على نتفليكس في 23 ديسمبر.

درو باريمور

درو باريمور
درو باريمور

كشفت درو باريمور مؤخرًا في برنامجها الشهير "The Drew Barrymore Show" أنها تعيش قصة حب عاطفية مرة أخرى بعد سنوات من طلاقها من ويل كوبلمان في عام 2016، وفيما يتعلق بالزواج، أشارت إلى أنها ليست مستعدة للاستقرار مع شخص ما بسبب ابنتيها، وأوضحت قائلةً: "لا يوجد سبب للزواج، ربما أعيش قصة حب مرة أخرى، لكن لدي أبناء، ومن المستحيل، لن أتزوج أبدًا أبدًا", وفقًا لتقرير موقع yahoo.

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

في حوار لها لمجلة هوليوود ريبورتر، كشفت نجمة هوليوود ساندرا بولوك أنها أخذت استراحة من التمثيل، موضحةً أن سبب اتخاذها هذا القرار هو رغبتها في التركيز على حياتها العائلية، بالإضافة إلى أنها تشعر بالإرهاق والتعب، ولم تكشف عن موعد محدد للعودة مرة أخرى، حيث قالت في تصريحاتها: "لا أريد أن أكون ملزمة بجدول زمني لأي شخص آخر غير جدولي الخاص، أشعر بالإرهاق، أنا متعبة جدًا، ولست قادرة على اتخاذ قرارات سليمة في الوقت الحالي، وأنا أعلم ذلك".

وشاركت ساندرا بولوك مؤخرًا في فيلم "The Lost City"، الذي عُرض في وقت سابق من هذا العام، موضحةً أنها أحبت الشخصية لأنها بطولية وجريئة وليست ضعيفة، والفيلم من بطولة تشانينج تاتوم وبراد بيت، كما ظهرت ساندرا بولوك مع براد بيت مرة أخرى في فيلم "Bullet Train" الذي تم عرضه في أغسطس الماضي.

كاميرون دياز

كاميرون دياز
كاميرون دياز

خلال مقابلة مع دانا جاكوبسون في برنامج CBS Mornings، كشفت كاميرون دياز السبب وراء ابتعادها عن الأضواء لمدة ثماني سنوات، قائلةً إن الأضواء استهلكت حياتها كلها لفترة طويلة، وكان من الأفضل نوعًا ما أن تبتعد، وأشارت أيضًا إلى أنها أرادت إلقاء نظرة على الشكل الذي تبدو عليه الصورة بأكملها بالنسبة لها، وما هي الأشياء التي يمكنها القيام بها بشكل أفضل.

هذا وتستعد كاميرون دياز للعودة إلى الأضواء مرة أخرى، حيث تم الإعلان عن مشاركتها مع جيمي فوكس في فيلم جديد على نتفليكس، وسيكون هذا أول دور لها منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وتعني عودتها إلى العمل أنها ستضطر لبذل جهد مضاعف في التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية.