ياسمين رئيس

قبل فيلم "أنا لحبيبي".. كيف حققت ياسمين رئيس شهرتها وتميزها في السينما من خلال الأدوار الرومانسية؟

محمد عبد المنعم
3 فبراير 2023

ياسمين رئيس، الفنانة المصرية، تميزت خلال مسيرتها الفنية بالأعمال والأدوار الرومانسية العديدة، والتي جعلتها من أبرز نجمات الشاشة في الرومانسية، وأحدثها فيلمها الجديد "أنا لحبيبي" والذي تشارك في بطولته مع الفنان كريم فهمي.

ياسمين رئيس تحتفل بفيلمها الرومانسي "أنا لحبيبي"

واحتفلت اليوم الفنانة المصرية ياسمين رئيس بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "أنا لحبيبي"، وحضرت العرض الافتتاحي للفيلم مع عدد كبير من النجوم في القاهرة وعلى رأسهم كريم فهمي، الذي يشاركها بطولة الفيلم، بالإضافة إلى عدد آخر من زملائها ومنهم الفنان هشام ماجد وعلي ربيع وحسن الرداد وأكرم حسني وغيرهم، بالإضافة إلى منتج الفيلم أحمد السبكي، والمخرج هادي الباجوري، والذي يواصل تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين رئيس في أعمالها.

ياسمين رئيس وكريم فهمي
ياسمين رئيس وكريم فهمي في العرض الخاص لفيلم "أنا لحبيبي"

وروجت الفنانة ياسمين رئيس في الفترة الأخيرة لفيلمها الجديد "أنا لحبيبي"، ونشرت عدة صور لشخصيتها في الفيلم على حسابها بانستقرام، وكشفت عن إسم شخصيتها في الفيلم "ليلى"، وقالت في رسالة لها للجمهور تعليقاً على طرح الفيلم: "أنا لحبيبي هيكون في السينما من النهارده في مصر وكل العالم العربي.. ليلى شريف زهد.. انا لحبيبي دلوقتي في السينمات.. مين ما بيحبش ليلى؟"

ياسمين رئيس وكريم فهمي
بوستر فيلم "أنا لحبيبي"

ياسمين رئيس تواصل أدوارها الرومانسية في فيلم "أنا لحبيبي"

ويبدو أن الأدوار الرومانسية هي الأدوار المفضلة للفنانة ياسمين رئيس في أعمالها الفنية خاصة أعمالها في السينما، حيث قدمت هذه النوعية من الأدوار في عدة أفلام لها في مسيرتها، وأحدثها فيلم "أنا لحبيبي"، والذي تنافس به في السينما في شهر فبراير بالتزامن مع احتفالات يوم الحب، ويعتبر أبرز الأعمال الرومانسية التي تنافس في الموسم الحالي، ولاقى الفيلم اهتمام كبير من الجمهور بعد الإعلان عنه، خاصة بسبب قلة الأعمال الرومانسية التي تعرض في السينما العربية في السنوات الأخيرة.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وتدور قصة فيلم "أنا لحبيبي" في إطار رومانسي، ويعرض قصة حب مختلفة بين ياسمين رئيس وكريم فهمي في أحداث الفيلم، وظهرت الأجواء الرومانسية في الفيلم من خلال البرومو الرسمي له وكذلك بوستر الفيلم، والذي يتناول قصة شخصية "ليلى"، التي تعيش قصة حب كبيرة ولكن تواجه معارضة من والدتها، وهو ما يهدد قصة حبها وتعيش لحظات انكسار عديدة بالإضافة إلى لحظات الفرح والسعادة في علاقتها العاطفية، وتسعى لتخطي التحديات والعقبات من أجل نجاح علاقتها العاطفية.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس في فيلم "فتاة المصنع"

أدوار رومانسية ساهمت في شهرة ياسمين رئيس في السينما

وحققت الفنانة ياسمين رئيس شهرتها في السينما من خلال الأدوار الرومانسية، والتي تعتبر أكثر الأدوار التي قدمتها في مسيرتها، حيث حصلت على دور البطولة الأول في مسيرتها من خلال دور رومانسي في فيلم "فتاة المصنع" في عام 2014، والذي حازت بسببه على العديد من الجوائز في المهرجانات الفنية، وساهم في شهرتها في السينما بعد أدائها التمثيلي المميز وبراعتها في الأدوار الرومانسية والاجتماعية.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وقدمت ياسمين رئيس بعد "فتاة المصنع" عدة أدوار رومانسية أخرى، وأبرزها في فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة"، والذي عرض عدة قصص حب في الفيلم وشارك به عدد من النجوم مثل عمرو يوسف ودينا الشربيني، وحققت مشاهد ياسمين رئيس في الفيلم على تفاعل كبير من الجمهور بسبب تفوقها في الأدوار الرومانسية.

ياسمين رئيس
الفنانة المصرية ياسمين رئيس

وواصلت ياسمين رئيس تقديم الرومانسية من خلال فيلم "ليلة قمر 14" في 2022، والذي عرض أيضاً عدة قصص حب بداخله وشارك في بطولته الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وغيرهم، وكان أيضاً من إخراج زوجها هادي الباجوري، الذي شاركها في معظم أعمالها الرومانسية، ولم تغفل ياسمين رئيس الرومانسية في الدراما أيضاً، وقدمت عدة أدوار رومانسية لها بالمسلسلات وأبرزها مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" مع أحمد فهمي في 2017، والتي عرضت من خلالها قصة من فصلين حول قصة زواج تنتهي نهاية صعبة، ويعرض الفصل الأول وجهة نظر الزوج في الزواج والفصل الثاني وجهة نظر الزوجة.

الصور من حساب ياسمين رئيس على انستقرام.