إليسا وهيفاء وهبي

خلافات ودعم وثنائية مستمرة.. مراحل جعلت علاقة إليسا مع هيفاء وهبي النموذج الأمثل للصداقة بالوسط الفني

محمد عبد المنعم
21 فبراير 2023

إليسا وهيفاء وهبي، يبدو أنها ثنائية ستصبح مستمرة فترة طويلة بالوسط الفني، وذلك بعد اجتماع الثنائي في حفل لأول مرة العام الماضي في الرياض، قبل الإعلان عن استمرارها في حفلات مشتركة في 2023، وهو حول علاقة صداقتهما الشهيرة إلى ثنائية فنية مميزة ومحبوبة.

ثنائية مستمرة لـ هيفاء وهبي مع إليسا في الحفلات

وكشفت الفنانة إليسا عن مفاجأة فنية جديدة لها في بداية 2023، وأعلنت عن إحيائها حفل جديد مشترك مع صديقتها الفنانة هيفاء وهبي، ونشرت تفاصيل حفلها الجديد المقرر إحيائه في قطر في التاسع من مارس المقبل، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور بسبب استمرار هيفاء وهبي وإليسا في تقاسم خشبة المسرح معاً، بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلهما المشترك الأول في عام 2022 في الرياض.

إليسا وهيفاء وهبي
ثنائية إليسا وهيفاء وهبي في الحفلات

وكشفت الثنائية الفنية الجديدة التي تجمع إليسا مع هيفاء وهبي عن قوة العلاقة بينهما، وتحول صداقتهما إلى علاقة فنية أيضاً تحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، وهو ما ظهر في الطلب الكبير على ثنائيتهما على المسرح، خاصة بعد الصدى الكبير الذي حققه حفلهما الأول العام الماضي في الرياض، والذي كان من أبرز الأحداث الفنية في العام الماضي، وتصدرت لقطات الحفل مواقع التواصل لفترة بعد إحياء الحفل، وهو ما قد يكون سبب عودتهما للعمل مجدداً في الحفلات هذا العام.

إليسا
إليسا

خلافات سابقة بين إليسا وهيفاء وهبي

وتعتبر علاقة صداقة الفنانة هيفاء وهبي مع الفنانة إليسا، نموذج مثالي في الصداقة داخل الوسط الفني، خاصة أن العلاقة بينهما لم تكن قوية بهذا الشكل في الماضي، وبدأت العلاقة بينهما بخلافات كبيرة منذ سنوات، إذ تبادلت هيفاء وهبي الهجوم مع إليسا في البرامج التلفزيونية في عدة مناسبات، ومنها بعد رفض إليسا التواجد مع هيفاء وهبي في قائمة واحدة، بعد اقتراح إحد الإعلاميين عمل دويتو لإليسا مع هيفاء وهبي، وأغضب ذلك هيفاء وهبي والتي سخرت من إليسا في برنامج آخر.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وردت بعدها إليسا على سخرية هيفاء وهبي، وقالت إنها لن ترد عليها واعتبر ذلك أمر لا يليق داخل الوسط الفني، قبل أن تهاجم إليسا هيفاء وهبي في عام 2014 بسبب أزمة فيلم "حلاوة روح"، واتهمت إليسا هيفاء وهبي بتفجير الأزمة وخلق زوبعة كبيرة حول الفيلم في تلك الفترة، وهو ما استدعى رد هيفاء وهبي عليها أيضاً، وظلت العلاقة بينهما متوترة لفترة قبل أن تنتهي الخلافات تدريجياً.

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

بداية ظهور قوة علاقة هيفاء وهبي مع إليسا

انتهت الخلافات بعد تلك الفترة بين إليسا وهيفاء وهبي، ولكن لم يعرف الجمهور مدى قوة العلاقة بينهما إلا بعد طرح فيديو كليب "هنغني كمان وكمان"، والذي جمع إليسا مع هيفاء وهبي لأول مرة، واستعانت إليسا بهيفاء وهبي للظهور معها في الفيديو، والذي حقق ضجة كبيرة وقت عرضه، خاصة لاجتماع النجمتين لأول مرة، بالإضافة إلى التناغم والمحبة الكبيرة التي ظهرت بينهما في الكليب، والذي طرحته إليسا لدعم الجمهور في فترة أزمة كورونا في 2020.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وقالت هيفاء وهبي وقتها إنها لم تتردد في الموافقة على الظهور مع إليسا في الكليب، بسبب قوة العلاقة بينهما وحبها للفكرة ورغبتها في توصيل رسالة إيجابية للجمهور ولزملائها في الوسط الفني، وقالت إليسا في تلك الفترة إنها اختارت هيفاء وهبي للظهور معها لأنها إنسانة حقيقية وصادقة وتحبها كثيراً، وأضافت أن هناك حالة صفاء تجمعها مع هيفاء وهبي.

إليسا
إليسا

وتحدثت النجمة إليسا عن كواليس تصالحها مع هيفاء وهبي وسبب قوة علاقتها بها، وذلك في لقاء لها مع برنامج "مراحل" العام الماضي، وقالت إن البعض حاول الوقيعة بينهما ونجحوا في نشوب خلافات بينهما، ولكن بعد ذلك تصالحت معها وأصبحت علاقتها قوية للغاية معها، وتجتمع معها على العشاء باستمرار وتحبها لأنها إنسانة صادقة وحقيقية.

كواليس تصالح هيفاء وهبي وإليسا

وقالت هيفاء وهبي في تصريحات أخيرة لها أنها تحب حالة الخصوصية التي تجمعها مع إليسا، وقالت لبرنامج "إم بي سي تريندينغ": "إليسا اللي ما بيعرفها يجهلها، إليسا شخص بتحب تقعد مع ناس تحس بالآمان، بمجرد شعورها بالأمان يصبح هذا الشخص صديقها"، وأضافت أنها تحب شكل العلاقة بينهما بدون حسابات لدرجة أنها تصعد إلى منزلها بدون مواعيد وتتناول معها الطعام والأحاديث وغيرها من الأمور.

ومرت علاقة الثنائية إليسا وهيفاء وهبي بعدة تطورات إيجابية في السنوات الأخيرة، كشفت عن مدى قوة العلاقة بينهما، ومنها وقت مرور إليسا بفترة صعبة في عام 2019 جعلتها تفكر في الاعتزال، ووجهت لها هيفاء وهبي رسالة دعم قالت بها: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا.. لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار، بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي.. كم مرة حبينا الحب وكرهناه على اغانيها؟ بس للاسف في ناس نسوها قديه هي حلوة انتوا جمهورها هي عطتكم كتير وهلأ اجا دوركم تعطوها".

وردت إليسا الدعم إلى هيفاء وهبي في عدة مناسبات أيضاً، ومنها وقت أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق، ووصول الأزمة إلى القضاء، حيث قالت إليسا في رسالة لهيفاء وهبي: "لأنك كنت دائمًا صادقة مع نفسك... شكرا لك على كلماتك الرقيقة.. سعيدة للغاية لأنك تستعيدين بعض حقوقك.. نأمل أن يتم حل جميع مشاكلك".

الصور من حساب إليسا وهيفاء وهبي على انستقرام.