داليا مبارك

تعرفوا إلى أبرز ألبومات النجمات العرب المنتظرة في موسم صيف 2023.. داليا مبارك الأبرز

محمد عبد المنعم
16 يوليو 2023

تستعد أكثر من نجمة عربية في الفترة الحالية لطرح ألبومها الجديد للمنافسة في موسم الصيف 2023، وعلى رأسهن النجمة داليا مبارك التي انضمت إلى المنافسة مؤخراً، بالإضافة إلى الفنانة التونسية لطيفة وأصالة ورحمة رياض وغيرهن من النجمات.

رحمة رياض تواصل مفاجآت ألبومها الجديد

وافتتحت النجمة العراقية رحمة رياض المنافسة في موسم الصيف 2023 مبكراً، حيث بدأت طرح أغاني ألبومها الجديد "أنا اليوم" منذ موسم عيد الأضحى 2023، وروجت للألبوم في الفترة الأخيرة بطرح بوستر الألبوم بالإضافة إلى الكشف عن ملامحه، وافتتحت الألبوم بفيديو كليب أغنية "كلام الحب"، التي طرحتها منذ شهر، وحققت أكثر من مليون ونصف نسبة استماع على يوتيوب في شهر من طرحها، قبل أن تواصل مؤخراً طرح أغاني ألبومها الجديد، والمتوقع أن تستمر في طرح أغانيه بشكل منفرد خلال موسم الصيف.

رحمة رياض
رحمة رياض

وطرحت رحمة رياض مؤخراً أغنيتها الثانية من ألبومها بعنوان "صفحة جديدة"، والتي حققت أيضاً نجاح كبير حيث وصلت نسب استماعها على يوتيوب إلى أكثر من مليون ونصف في أيام قليلة من طرحها، ويضم الألبوم الجديد للفنانة رحمة رياض العديد من الأغاني باللهجة العراقية وغيرها من المفاجآت، وتجدد رحمة رياض في الألبوم تعاونها مع شركة الإنتاج "Music Is My Life"، والتي روجت للألبوم في الفترة الأخيرة وذكرت: "من أول خطوة وبمحبة الجمهور أثبتت انها ستكون اليوم رحمة رياض.. ألبوم رحمة رياض الأول أنا اليوم".

بوستر ألبوم الفنانة لطيفة
بوستر ألبوم الفنانة لطيفة

لطيفة تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وبدأت الفنانة التونسية لطيفة العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد خلال موسم صيف 2023، ونشرت مؤخراً صورة بوستر الألبوم عبر حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للألبوم الجديد وذكرت: "يلا بينا محطة جديدة ورحلة جديدة من أغاني وأحاسيس عيشتها يا رب تحبوها وتعجبكم.."، قبل أن تواصل خطة الترويج لألبومها الجديد بنشر فيديو من أحدث فيديو كليب من ألبومها، وقالت في تعليق لها: "حبايبي .. انا في عربيتي وطالعة عالساحل.. وده أول برومو من أغاني الألبوم واللي باتمنى من قلبي انه يعجبكم وتفرحوا بكل أغانيه"، ولم تكشف لطيفة تفاصيل ألبومها خاصة أنها أعلنت عنه بعد أيام من كشفها تعاونها مع الموسيقار زياد رحباني في ألبومها المقبل.

بوستر ألبوم داليا مبارك الجديد
بوستر ألبوم داليا مبارك الجديد

داليا مبارك تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد

وأحدثت النجمة السعودية داليا مبارك ضجة كبيرة بعد إعلانها عن ألبومها الجديد، والذي يأتي بعنوان "11:11"، ونشرت في الفترة الأخيرة عدة صور من بوسترات الألبوم المنتظر، قبل أن تطرح الأغنية الأولى منه بعنوان "مرة عن المليون"، والتي شارك بها المغني "دافي"، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها، خاصة بسبب الأجواء الصيفية والإيقاعية في الأغنية والتي قدمت بها داليا مبارك شكل وموسيقى عالمية بعد تعاونها مع شركة "وارنر ميوزك" العالمية.

داليا مبارك
داليا مبارك

وتعتبر أغنية "مرة عن المليون" أول تعاون بين داليا مبارك وشركة "وارنر ميوزك" العالمية، لتصبح النجمة داليا مبارك الفنانة السعودية الأولى التي تتعاقد مع الشركة وتطرح عمل غنائي معها، وجاء الفيديو كليب من توقيع المخرجة إنجي جمال، وحققت ما يقارب مليون نسبة مشاهدة على يوتيوب في اليوم الأول على يوتيوب، وفاجأت داليا مبارك الجمهور بتقديمها شكل جديد في الكليب والأغنية من خلال موسيقى "آر أند بي"، وهو ما جعل الجمهور يشببها بنجمات العالم، ويشيد بأول تجاربها نحو العالمية من خلال تعاونها مع شركة "وارنر ميوزك" العالمية.

أصالة
أصالة

ألبومات منتظرة من النجمات في موسم الصيف 2023

وشوقت النجمة أصالة الجمهور مؤخراً لألبومها الجديد، وكشفت بعض من ملامحه خلال لقاء لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، وقالت إنه سيكون ألبوم باللهجة المصرية، وسيكون مليء بالمفاجآت الغنائية الجريئة كعادتها في مسيرتها الفنية، ووصفت نفسها في اللقاء بأنها "أم الجرأة"، وكشفت أن الألبوم يأتي بإشراف من زوجها فائق حسن، والذي تعتبره أكثر دقة منها وكانت اختياراته للأغاني صائبة، لذلك فهي تعد الجمهور بتقديم ألبوم متميز ومختلف في الفترة المقبلة، ولكنها لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل الألبوم وموعد طرحه، بعد آخر ألبوماتها العام الماضي "شايفة فيك"، الذي طرحته بالتعاون مع شركة روتانا.

إليسا
إليسا

وينتظر الجمهور حسم عدة نجمات موقفهن من المنافسة في موسم صيف 2023، وعلى رأسهن النجمة اللبنانية إليسا، والتي طرحت مؤخراً أغنيتها الأولى من ألبومها المنتظر "بتمايل على البيت"، وحققت الأغنية نجاح كبير فور طرحها على يوتيوب، ولكن إليسا لم تكشف رغم ذلك عن مصير الألبوم المؤجل من العام الماضي، رغم تأكيدها في السابق عن نيتها طرح الألبوم في موسم الصيف بعد اقترابها من حل أزماته القانونية، ونفس الحال أيضاً بالنسبة للفنانة شيرين عبد الوهاب التي كانت قد كشفت عن انتهائها من تسجيل أغاني ألبومها الجديد وتعاقدها مع شركة روتانا مؤخراً لطرح الألبوم، وشوقت الجمهور إليه، والذي من الممكن أن يكون أبرز مفاجآت صيف 2023.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.