براد بيت

في عامه الـ 60.. هل تتأثر شعبية براد بيت بعد الشهادات الصادمة من أنجلينا جولي وأبنائه ضده؟

محمد عبد المنعم
19 ديسمبر 2023

النجم العالمي براد بيت يحتفل بعيد ميلاده الـ 60، في الوقت الذي يتصدر به عناوين الصحف ومواقع التواصل، بسبب الشهادات الصادمة والمستمرة ضده بعد انفصاله عن أنجلينا جولي، حيث يواجه براد بيت اتهامات عديدة من أنجلينا جولي وأبنائه والتي قد تؤثر على نجوميته وشعبيته.

ابن براد بيت في هجوم قاسِ على والده

وتصدر النجم براد بيت الواجهة في الفترة الأخيرة، ليس بسبب عمل فني جديد له، ولكن بسبب أزماته الشخصية والعائلية والتي عادت إلى السطح مرة أخرى، وذلك بالتزامن مع عيد ميلاده الـ 60، حيث تداولت عدة صحف ومواقع مؤخراً رسالة من ابنه الأكبر "باكس"، 19 عاما، والتي كان قد وجهها إلى براد بيت بمناسبة عيد الأب، ولكن غير معروف تاريخ نشرها على انستقرام، ووجه به باكس رسالة هجومية قاسية إلى والده بالتبني، ووصفه بـ"الإنسان الفظيع" و"الفظيع من الطراز العالمي" وغيرها من الاتهامات.

براد بيت
براد بيت

وقال باكس ابن براد بيت بالتبني في رسالته: "عيد أب سعيد لهذه الحفرة ذات المستوى العالمي، نت تثبت مرارًا وتكرارًا أنك شخص فظيع وحقير.. ليس لديك أي اعتبار أو تعاطف تجاه أطفالك الأربعة الصغار الذين يرتجفون من الخوف عندما تكون في حضورك.. لقد جعلت حياة المقربين مني جحيما دائماً، قد تقول لنفسك وللعالم ما تريد، لكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما.. لذا، عيد أب سعيد، أيها الإنسان الفظيع".

براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي

ويأتي ذلك بعد تصرف آخر مثير للجدل من ابنة براد بيتي بالتبني "زهراء" والتي فاجأت الجميع بالتخلي عن إسم براد بيت في لقبها، أثناء حضورها حفل بالجامعة، وتداول الجمهور مقاطع لها وهي تعرف نفسها بلقب جديد بـ "زهراء مارلي جولي"، نسبة إلى أنجلينا جولي، وهو الأمر الذي يزيد من حجم الاتهامات الموجهة إلى براد بيت بشأن سوء معاملته لأبنائه بالتبني، وهي الاتهامات التي كانت قد وجهتها ضده أنجلينا جولي خلال معاركهما القانونية في الفترة الأخيرة بعد الطلاق.

براد بيت
براد بيت

هل تتأثر نجومية براد بيت بعد الاتهامات الصادمة ضده؟

وكانت أنجلينا جولي قد وجهت العديد من الاتهامات الصادمة ضد براد بيت العام الماضي، وزعمت أنجلينا جولي أن زوجها السابق براد بيت كان "مسيئا نفسيا وجسديا" تجاهها وأطفالهما، مما أدى إلى طلبها الطلاق، وقدم فريق أنجلينا جولي العام الماضي شكوى ضد براد بيت تحتوي على تفاصيل سلسلة من حوادث العنف المزعومة، والتي وقعت على متن طائرة خاصة في سبتمبر 2016، وهي الحادثة التي تدور حولها معظم القضايا بين النجمين، بعد انتهاء قصة زواجهما بسبب خلافهما الكبير في الطائرة.

براد بيت
النجم العالمي براد بيت

وروت أنجلينا جولي في شكواها عدة وقائع صادمة أخرى، لإثبات وقوع الضرر النفسي والجسدي عليها من براد بيت، وزعمت أن براد بيت صب المشروبات داخل الطائرة على وجهها وكذلك سكب المشروبات على أطفالها، وأن السلوك العدواني لبراد بيت قد بدأ قبل الصعود إلى الطائرة، حيث كان في مواجهة مع الأطفال وجولي، وذلك بعدما حاول أحد الأطفال التصدي لبراد بيت والدفاع عن أنجلينا جولي، اندفع براد بيت نحوه وأمسك به وكاد أن يخنقه وضرب طفل آخر على وجهه، وزعم فريق دفاع أنجلينا جولي أنها تعرضت لإصابات في ظهرها ومرفقها، بالإضافة إلى الأذى النفسي الذي تعرضت له مع أطفالها والذين كانوا يبكون بسبب الخوف، وناشدوا براد بيت أن يتوقف عن أفعاله، وتسببت تلك الواقعة في إنهيار زواج براد بيت وأنجلينا جولي، والتي أكدت أنها بذلت جهود كبيرة في محاولة لحماية أطفالها من استعادة الألم الذي ألحقه براد بيت بالأسرة في ذلك اليوم.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي تكشف معاناتها النفسية والصحية بسبب براد بيت

ورغم نفي براد بيت لجميع التهم الصادرة ضده من أنجلينا جولي عبر ممثليه، إلا أن الاتهامات تتجدد، خاصة بعد حديث أنجلينا جولي مؤخراً مرة أخرى عن حالتها النفسية والصحية بعد انفصالها عن براد بيت، وكشفت في حوار لها مع "وول ستريت جورنال" مؤخراً عن التغيرات التي طرأت في حياتها في السنوات الأخيرة، وكشفت في تصريحاتها عن إصابتها في فترة انفصالها عن براد بيت بشلل "بيل"، وهو اضطراب عصبي يؤدي إلى شل أحد جانبي الوجه بشكل مؤقت ويجعله يبدو مترهلاً وغير متوازن.

أنجلينا جولي
النجمة أنجلينا جولي

وقالت أنجلينا جولي إنها خلال العقدين الماضيين، وتحديداً منذ طلاقها من براد بيت، رأت أنها أصبحت أكثر توتراً بعد أن أصبحت تحت أنظار الجمهور، وفي عام 2018، أصبح الأمر سيئًا للغاية لدرجة أنه أثناء تصوير فيلم "Maleficent: Mistress of Evil"، بدأ صوتها يتغير منذ أن لعبت دور الشريرة لأول مرة، وقالت أنجلينا جولي عن تلك الفترة: "إن جسدي يتفاعل بقوة مع التوتر، إن نسبة السكر في الدم ترتفع وتنخفض، لقد أصبت فجأة بشلل بيل قبل ستة أشهر من طلاقي"، وتقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق من براد بيت في سبتمبر 2016 بعد عامين من الزواج و12 عامًا من علاقتهما، وخاض الثنائي رحلة طويلة من الخلافات القانونية والقضايا والنزاعات، ومنها خلافات حول الشراكة التجارية بينهما وكذلك الخلافات حول حضانة الأبناء وغيرها من الخلافات الأخرى.

الصور من حساب أنجلينا جولي وصفحات أفلام براد بيت على انستقرام.