شام الذهبي

شام الذهبي اختارت لابنتها اسم حماتها.. 5 مشاهير ردوا الجميل لأقاربهم بتسمية أبنائهم تيمنًا بهم

سما جابر
25 ديسمبر 2023

دائمًا ما ينشغل الجمهور بأسماء أبناء المشاهير والنجوم بالوطن العربي، ويحرصون على تهنئة نجومهم المحبوبين بأبنائهم الجدد، والتساؤل كذلك عن أسمائهم وسبب اختيارهم لهذه الأسماء تحديدًا دون غيرها، حيث حرص عدد من هؤلاء على إطلاق أسماء أقاربهم وأفراد أسرتهم على أسماء أبنائهم، بسبب امتنانهم لهم ومدى عشقهم لهم، وفيما يلي جولة على أشهر النجوم الذين اختاروا لأبنائهم أسماء أحد أفراد عائلاتهم

شام الذهبي

شام الذهبي ابنة النجمة أصالة من بين وأحدث المشاهير الذين رزقوا مؤخرًا بأطفال، حيث استقبلت طفلتها الأولى من زوجها أحمد، وعبرت عن مدى سعادتها لكونها أصبحت أم للمرة الأولى، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تر
شام الذهبي في فترة حملها

وكشفت شام عن اسم ابنتها الصغيرة، وأعلنت أنها أطلقت عليها اسم "جيهان" ليتساءل الجمهور عن سر تسمية الطفلة بهذا الاسم، ليتضح بعد ذلك أن شام قررت إطلاق اسم جيهان على الطفلة، تيمنًا بحماتها، والدة زوجها السيدة جيهان نظير

وكتبت شام الذهبي عبر انستجرام خلال الساعات الماضية: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال.. ادعوا لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين.. (آمين)"، وتلقت شام الذهبي التهاني من قبل قطاع واسع من جمهورها الذين تمنوا لها ولابنتها أوقاتًا سعيدة.

حسن الرداد

النجم المصري حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، استقبلا طفلهما الأول مؤخرًا وأطلق الثنائي عليه اسم فادي، وسط تساؤلات البعض عن سبب اختيارهما لهذا الاسم، حيث أعلن النجم حسن الرداد أنه أطلقت هذا الاسم على ابنه الأول، تيمنًا باسم شقيقه الراحل فادي.

ودائمًا ما ينشر حسن الرداد صور ولقطات لشقيقه الراحل عبر حسابه على انستجرام ويتذكر معه أجمل لحظاتهما، ويحرص على التعبير عن مدى حبه وافتقاده له في أجمل اللحظات التي يمر بها في الوقت الحالي.

تر
حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

من المعروف أن حسن الرداد ممثل مصري، ولد في مدينة دمياط وحصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة، كما تخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم خيانة مشروعة، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل الدالي، ومن أعماله الأخرى في السينما "احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي"، وفي التلفزيون "الجماعة، نونة المأذونة" وغيرها.

أحمد السقا

النجم المصري أحمد السقا من شدة حبه لوالدته السيدة نادية، قرر أن يطلق اسمها على ابنته الوسطى، لتصبح نادية أحمد السقا المعروف عنها مدى تعلقها بوالدها وتعلقه بها كذلك، ودائمًا ما يحرص أحمد السقا على الحديث عن ابنته في بعض وسائل الإعلام، حيث كشف من قبل عن رأيه في دخولها المجال الفني، وأكد أنه لا يمانع من هذا الأمر، لكنه سيقدم لها النصيحة التي تجعلها قادرة على مواجهة أعباء هذه المهنة، كما أكد أنها تمتلك موهبة غنائية مميزة.

ومن المعروف أن أحمد السقا نشأ في أسرة فنية حيث إن أباه صلاح السقا مخرج ومؤسس مسرح العرائس، وجده عبده السروجي المطرب المشهور، وتخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1993، وبدأت انطلاقته الفنية في الدراما التلفزيونية بترشيح من أسامة أنور عكاشة للقيام بدور رئيسي في مسلسل (النوة) للمخرج محمد فاضل، وأكد على الانطلاقة بدور جيد فى سهرة (زواج على ورق سوليفان) والتي حققت نجاحا كبيرا.

تر
أحمد السقا وأسرته 

ياسر جلال

الفنان ياسر جلال فوجئ جمهوره مؤخرًا بظهور ابنيه معه في احد البرامج الحوارية، إضافة إلى كشفه عن أسمائها، حيث اختار ياسر جلال أسماء جلال وقدرية ليطلقها على أبنائه، تيمنًا بأسماء والده ووالدته الراحلين، ليظهر مدى حبه لهما وافتقاده لحنانهما.

النجم المصري ياسر جلال حقق نجاحًا منذ نهاية تسعينيات القرن العشرين في التلفزيون ‏والسينما، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وبعد تخرجه مباشرة عمل في مسرحية (رحمة وأمير الغابة)، وعقب أداء الخدمة العسكرية عمل في المسرح والتلفزيون، ومن الأعمال التي شارك بها "لن أعيش في جلباب أبي، الوعد الحق، نحن لا نزرع الشوك، أولاد حضرة الناظر، البطل، رحيم، ظل الرئيس".

باسم يوسف

الإعلامي المصري باسم يوسف الذي تزوج في نهاية الثلاثينات، أنجب أول طفلة له وأطلق عليها نادية على اسم والدته السيدة نادية حمدي، ودائمًا ما يشارك الجمهور بصور طريفة تجمعه مع ابنته الكبرى، ويظهر وهو منسجمًا معها ويلعبان سويًا، لتنال علاقتهما ببعضهما البعض تفاعل وإعجاب جمهوره من جميع أنحاء العالم.

تر
باسم يوسف وابنته نادية 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام