أصالة وابنتها

"قلبها منكسر عليها".. ما سبب شعور أصالة بالحزن على ابنتها شام بعد قدوم حفيدتها؟

محمد عبد المنعم
24 مارس 2024

الفنانة أصالة تحدثت لأول مرة عن مشاعرها ناحية ابنتها شام الذهبي بعد أشهر من استقبال الأخيرة لابنتها الأولى "جيهان"، وكشفت الفنانة أصالة عن مشاعرها ناحية حفيدتها وكذلك عن سبب شعورها بالحزن على ابنتها بعد الولادة.

أصالة تكشف مشاعرها ناحية حفيدتها الأولى 

واستقبلت شام الذهبي ابنتها الأولى في شهر ديسمبر الماضي وأطلقت عليها إسم "جيهان"، واستقبلت الفنانة أصالة حفيدتها الأولى بسعادة شديدة وقتها، ونشرت العديد من التدوينات عن هذا الحدث العائلي السعيد في حياتها، وذلك قبل أن تكشف عن مشاعر أخرى شعرت بها في الفترة الأخيرة بعد أشهر من قدوم حفيدتها الأولى، واعترفت الفنانة أصالة في تصريحات أخيرة لها في بودكاست "بيج تايم" عن عدم ارتباطها بحفيدتها إلى الآن، حيث أنها لم تكون ناحيتها مشاعر جديدة على العكس من مشاعرها مع ابنتها، وقد تتغير هذه المشاعر بعدما تكبر حفيدتها.

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام

وكشفت أصالة أيضاً في تصريحاتها الأخيرة عن شعورها بالحزن الشديد على ابنتها شام الذهبي، بعدما رأت حياتها في تجربتها الأولى في الأمومة، وأصبحت تقارن بين حال ابنتها قبل الولادة وبعدها، لذلك تشعر بالحزن الشديد على ابنتها لدرجة أنها تشعر أن قلبها منكسر على ابنتها من الحزن، وأضافت الفنانة أصالة أنها اكتشفت أن ابنتها شام شخصية عاطفية تماماً مثلها، وهو ما اعتبرته أمر مؤسف بالنسبة إليها.

أصالة في بودكاست "بيج تايم"
أصالة في بودكاست "بيج تايم"

ما سبب حزن أصالة على ابنتها شام بعد الولادة؟

وقالت الفنانة أصالة عن سبب شعورها بالحزن و"كسرة القلب" على ابنتها شام الذهبي: "أنا متقطع قلبي على بنتي، لأني شايفة بنتي صارت واحدة تانية، أنا لليوم ما قلت هالقصة، بس بجد أنا لسة ما تعلقت ببنت بنتي التعلق القوي لسبب إني صرت زعلانة على شام اللي اتغيرت حياتها تماماً، من بنوتة بتدرس وتروح على جامعتها وعم تعمل دكتوراة.. لسة أنا في مرحلة زعلانة على بنتي.. مكسور قلبي عليها"، وأضافت أصالة أن ابنتها تكرس حياتها تماماً إلى ابنتها، وردت أنغام على أصالة وأخبرتها أن ابنتها تستمتع بهذه المرحلة وستقدر مجهودها في المستقبل.

شام الذهبي
شام الذهبي

وكانت شام الذهبي قد وجهت رسالة مؤخراً إلى والدتها الفنانة أصالة بمناسبة عيد الأم وقالت: "كل سنة وانتي امي، وبنتي، ورفيقة دربي يا غالية يا دنيتي، انا من يوم ما وعيت على هالدنيا وانا ندرت اني اعيش عمري كله تحت أقدامك، وأكرّس عمري حتى أرضيك واشرفك لاني بنت اصالة وافتخر! بتعلم منك كل دروس الحياة من المحبة الهائلة الي بتعطيها لكل شيء بحياتك من شغل، فنك، بيتك، ولادك، أصحابك و كل الي حواليكي، للتسامح الي علمتيني ياه حتى بعد أقصى و اعمق جرح! بتقدري تتخطيه واتعديه وتتسامحي حتى قلبك يفضل مثل الأطفال طاهر ونقي".

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام

أصالة وابنتها شام تحتفلان بعيد الأم بطريقتهما

وتابعت شام الذهبي في رسالتها المؤثرة إلى والدتها الفنانة أصالة في عيد الأم 2024: "أنا كل مابكبر وبشوف الدنيا اكثر واكثر كل ما حبي الك بزيد لان ماشفت ولا في هالدنيا أصلا من امثالك كثير! يا عظيمة، يا محبة، يا قوية ولكن حنينة، يا غالية عند كل الي حوليكي يا اصالة الزمن.. والله مابعرف شو في كلام قوله يعبر عن غلاوتك، يارب بنتي لما تكبر تشوفني مثل ما انا بشوفك، ويارب أتشبه لقلبك الي ماخلق مثله"، وردت أصالة على رسالة ابنتها وقالت: "عمري بنتي وروحي وحنونتي غمرتيني متل مابتعملي دائماً بقلبك الحلو اللي زين لي الحياة ورد".

أصالة ووالدتها
أصالة ووالدتها

واحتفلت أيضاً الفنانة أصالة بعيد الأمر بطريقتها، ونشرت العديد من الصور العائلية لها مع أفراد عائلتها وأبنائها وكذلك مع والدتها، ووجهت إلى الأخيرة رسالة مؤثرة قالت بها عبر حسابها بانستقرام: "لولا محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة بال ماكنت حققت حلمي ولسّه عم برسم له مشوار جديد بعزيمتك ويصبرك وقفتك جنبي ودعاكي ياأمّي ياعزيزة قلوبنا كلنا اليوم العيد عيدين عيد ميلادك وعيدك الله يحفظك..".

الصور من حساب أصالة وشام الذهبي على انستقرام، وبودكاست "بيج تايم".