جودر

يدافع عن شقيقه رامز ويرد بشكل حاسم على اتهامات فنانة معتزلة.. ياسر جلال يفتح خزانة أسراره بعد تألقه في رمضان 2024

سما جابر
8 أبريل 2024

النجم المصري ياسر جلال ينافس في رمضان هذا العام بمسلسل "جودر" الذي يعد من بين أبرز الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور في رمضان 2024، وحل ياسر جلال بالتزامن مع نجاح المسلسل؛ ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة الراديو 9090، وتحدث ياسر عن المسلسل والحريق الذي التهم ديكورات العمل خلال مرحلة التصوير، كما تحدث عن شقيقه رامز جلال ورأيه في برامج المقالب التي يقدمها كل عام.

ياسر جلال يدافع عن مقالب شقيقه رامز جلال

ياسر جلال كشف عن رأيه في برامج المقالب التي يقدمها شقيقه رامز جلال كل عام منذ سنوات طويلة، حيث أكد أن المشاهير والنجوم هم من يسعون للمشاركة في البرنامج بأنفسهم، كما أن هناك عدد من زملائه يعاتبونه أحيانًا بأن شقيقه لم يستضفهم في أحد برامجه خلال العام الذي يقدمه فيه.

وتابع ياسر جلال: "عايز أقول لكل الناس اللي بتتكلم عن رامز أو بتهاجمه، أولا الفنانين والمشاهير بيروحوا له برجليهم، وفي ناس زمايلي بيكلموني ويقولوا معقولة رامز مش جايبنا السنة دي في البرنامج؟!.. رامز أصبح حقيقة رمضانية موجودة كل سنة، الأطفال والكبار وكل الناس حتى لو لهم تحفظ على ما يقدمه بتقعد تتفرج عليه".

ووجه ياسر جلال الشكر لشقيقه على ما يقدمه وعلى قدرته في تحمل الانتقادات والحروب التي يتعرض لها كل عام، وأضاف: "يا رامز يا ابني إنت راجل بجد إنك قادر تتحمل كل الحروب دي وتفضل نجم النجوم، ربنا يوفقك ويزيدك، وأنا أكثر واحد في الكون عارف إنك تستاهل كل خير، رامز بيعمل خير كبير وعلشان كده ربنا بيسترها معاه ويوفقه، وربنا يخليك ليا يا أخويا يا حبيبي".

غ

ياسر جلال وتنوعه في اختيار أدواره وكواليس "جودر"

الفنان ياسر جلال أكد أنه محب للتنوع والاختلاف في اختيار أعماله الفنية، خاصة بعد مسلسل "الاختيار 3" كان لابد أن يقدم مسلسل مختلف تمامًا، موضحًا أن هذا أسلوبه أيضًا منذ فترة، وأضاف: "أنا بادئ متأخر فمش عايز أضيع الكام سنة الفاضلين وأقدم شخصيات في أجزاء كثيرة، حابب أعمل كاراكتر مختلف ودور متنوع كل مرة".

وعن مسلسل "جودر" قال ياسر جلال: "جوهرة مسلسل جودر مختلفة وصعبة وأنا كنت متخوف، واضطرينا منقدموش السنة اللي فاتت فعملت علاقة مشروعة وبعدين رجعت أقدمه لما اطمنت ان كلنا على نفس المستوى من الجدية كفريق عمل، ومنتجي العمل كانوا خايفين فلما العمل أصبح 15 حلقة لقوا المسلسل حلو، فقالوا ننزل بألف ليلة وليلة، وكرم ربنا الكبير أن المسلسل نجح والنجاح يعود للنقاد والجمهور لأنهم كانوا من داعمي المسلسل".

ه

سبب حريق موقع تصوير مسلسل "جودر"

النجم المصري تحدث عن سبب حريق موقع تصوير مسلسل جودر، فقال: "حريق الاستوديو كان المخرج حابب يصور العيش (الخبز) وهو خارج من الفرن طازة"، كما لفت إلى أن المخرج كان يريد تصوير المشهد بمصداقية عالية، واستشار المتخصصين في ذلك، ليقوم بإشعال الفرن البلدي، إلا أن الفرن لم يكن معزولًا فتسبب في حرق الجزء الذي تواجد فيه فريق العمل، لكن الأمر أخذ وقتًا حتى يتم السيطرة عليه، كما أن الحريق لم يصل إلى باقي الديكور.

غ

ياسر جلال يرد على اتهامات وتصريحات ميار الببلاوي ضده

ياسر جلال تحدث أيضًا عن التصريحات الأخيرة للفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، التي وجهت له من خلالها رسالة عتاب، وأكدت أنها قامت باللجوء إليه لمساعدتها في الحصول على أحد الأدوار في مسلسل "الفتوة"، وقال ياسر عنها: "ميار أخت عزيزة وغالية، وأنا اشتغلت مع ميار بعد ما خلصت المعهد سنة 1992 في مسلسل اسمه خشوع من إنتاج صوت القاهرة، ومن هذا التاريخ مشوفتش ميار الببلاوي".
 
ولفت إلى أن ميار الببلاوي تحدثت معه هاتفيًا وطلبت منه تقديم أي دور في مسلسل "الفتوة" خاصة وأن أجواء المسلسل كانت مناسبة لظهورها بالحجاب ضمن الأحداث، وأشار ياسر جلال إلى أنه لم يكن هناك أي أدوار متاحة في ذلك الوقت كما أنه ليس له حق التدخل في فريق عمل المسلسل الذي هو من اختصاص المخرج فقط، حيث إن رأيه يصبح استشاريًا فقط لو تم طلبه. 

وتابع: "هي عايزاني أفرض وجودها على المسلسل، وأنا لا أرشح زميلات لأني أخاف أتفهم غلط"، كما أنه رد على تصريحها بأنه تهرب منها وادعى أنه اللبيس الخاص بياسر جلال عندما حاولت التواصل معه مرة ثانية، وقال: "أنا مش بقول على مدير أعمالي اللبيس وأحسها كلمة معيبة، ودائما أقول المساعد أو مدير أعمالي، هي ممكن اختلط عليها التواريخ، وأنا بغير رقمي كتير وهي مش معاها رقمي، ويمكن طلبت رقم تاني"، مشددًا على مدى احترامه لها وتأكيده على أنه لم يؤذها في أي شيء كما ادعت.

غ

الصور من حسابات صناع مسلسل جودر ورامز جلال على انستجرام