حمادة هلال

مسلسلات تستمر في أجزاء جديدة بعد موسم رمضان 2024.. "المداح" و"العتاولة" في المقدمة

محمد عبد المنعم
10 أبريل 2024

أعلن عدد من نجوم مسلسلات رمضان 2024 عن تقديم أجزاء جديدة من مسلسلاتهم بعد انتهاء عرضها في موسم رمضان، وفاجأوا الجمهور بوجود أجزاء جديدة لأعمالهم بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في موسم العرض وعلى رأسها مسلسل "العتاولة" و"المداح" وغيرها.

الإعلان عن الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"

وأصبح مسلسل "العتاولة" أول عمل في موسم رمضان 2024 يعلن عن وجود جزء ثاني من المسلسل في موسم رمضان 2025، وهو ما أكده عدد من صناع المسلسل بعد انتهاء عرض المسلسل بعرض الحلقة الأخيرة، والتي حملت نهاية سعيدة باتجاه أحمد السقا وطارق لطفي إلى العمل الخيري بعد توبتهم من الأعمال الإجرامية وبعد انتقامهم من "عيسى الوزان" الذي جسده الفنان باسم سمرة، وكشف المخرج أحمد خالد موسى عن وجود جزء ثان من المسلسل وقال: "العتاوله ٢.. رمضان ٢٠٢٥ ان شاء الله اول جزء تانى فى حياتى مع ألذ شركة والذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا".

نجوم مسلسل "العتاولة"
نجوم مسلسل "العتاولة"

وأكد أيضاً المنتج صادق الصباح وجود جزء ثان من مسلسل "العتاولة" وقال في تغريدة له بعد انتهاء عرض المسلسل: "فخور بانتاجنا لمسلسل العتاولة الذي حقق نجاحاً ساحقاً في مصر والوطن العربي على مدار الشهر الفضيل، أحيي نجوم العمل العمالقة #أحمد_السقا طارق لطفي، باسم سمرة ، زينة مي كساب، فريدة سيف النصر، نهى عابدين وكل من شارك في هذا العمل الضخم من تأليف الصديق هشام هلال وبقيادة المخرج الشاطر أحمد خالد موسى الذي احتوى نجوم العمل بمهنية فريدة، كل الحب لكل رؤساء الأقسام الذين ساهموا في نجاح المسلسل، وكل الشكر لأهل الإسكندرية في مصر الحبيبة وأهلنا في منطقة الأوزاعي في لبنان على التعاون. نلتقي في جزء ثاني من العتاولة رمضان ٢٠٢٥ ونعدكم برفع سقف التوقعات".

حمادة هلال وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب
حمادة هلال وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب

حمادة هلال يواصل مغامراته في مسلسل "المداح"

وأعلن الفنان حمادة هلال أيضاً عن وجود موسم خامس من مسلسله "المداح"، حيث نشر فيديو له أثناء مشاهدته للمشاهد الأخيرة من المسلسل في موسم رمضان 2024، وعلق قائلاً: "بإذن الله المداح أساطير لا تنتهي.. "، وأعاد المنتج صادق الصباح نشر الفيديو وأكد بالفعل وجود موسم خامس من المسلسل وقال: "تسلملي يا نجم يا محترم يا طاهر، الف مبروك نجاحنا في الجزء الرابع وربنا يجمعنا دوماً بنجاحات متكررة وان شاء الله رمضان المقبل نكون مجموعين بأسطورة جديدة من سلسلة المداح الناجحة باذنه تعالى.. اطيب تحياتي وشكري وامتناني لك ولكل طاقم المسلسل فرداً فردا بقيادة.. المخرج الصديق الناجح أحمد سمير فرج والمؤلف الموهوب امين جمال.. كل الحب لكم جميعاً".

مسلسل "جودر"
مسلسل "جودر"

ياسر جلال يستعد للجزء الثاني من مسلسل "جودر"

وكشف أيضاً النجم ياسر جلال عن وجود جزء ثان من مسلسله "جودر"، والذي عرض في النصف الثاني من موسم رمضان 2024، حيث انتهت الحلقة الأخيرة من المسلسل بنهاية مفتوحة، وهو ما كشف عن وجود تكملة لأحداث العمل، وأكد ياسر جلال في تصريحات له عن العمل في الفترة الحالية على الجزء الثاني من المسلسل بالفعل بنفس أبطال العمل، حيث أنه كان من المقرر أن يقدم العمل في 30 حلقة في موسم رمضان الحالي، ولكن صناع المسلسل قرروا تفديم العمل على جزئين من 15 حلقة، وهو ما يؤكد وجود جزء ثان من المسلسل في موسم رمضان 2025.

هشام ماجد وأسماء جلال
هشام ماجد وأسماء جلال

هل يقدم هشام ماجد جزء ثان من مسلسل "أشغال شقة"؟

وينتظر الجمهور أيضاً تحديد مصير الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" للفنان هشام ماجد وأسماء جلال، والذي كان من أبرز الأعمال الكوميدية في موسم رمضان 2024، وطالب الجمهور صناع المسلسل بتقديم جزء ثاني من العمل، وقال هشام ماجد إن الأمر في يد الشركة المنتجة التي تحدد مصير الجزء الثاني من المسلسل، في حين كشف الفنان محمد محمود، المشارك في المسلسل، عن بدء التحضيرات بالفعل للجزء الثاني من المسلسل، وكشف عن تفكير صناع العمل من الآن في الأفكار والأحداث الجديدة التي قد يحملها الجزء الثاني من المسلسل.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.