عائلة فيكتوريا بيكهام

بين النجاحات العائلية والشخصية.. هكذا حافظت فيكتوريا بيكهام على توهجها وجعلت عيد ميلادها الـ50 استثنائيا بحضور نجمات "Spice Girls"

محمود صلاح
21 أبريل 2024

تظل فيكتوريا بيكهام من أهم نجمات الغناء ومشاهير عالم الموضة اللاتي تمكن من الحفاظ على نجاحهن وتوهجهن حتى لحظة احتفالها بعيد ميلادها الـ50، الذي كان استثنائيا ليس فقط بسبب وجود قائمة طويلة من أبرز المشاهير حول العالم، أو اجتماعها من جديد مع زميلاتها في فرقة "Spice Girls"، بل بسبب الاجتماع العائلي الملفت بداية من زوجها ديفيد بيكهام وأولادها الذين يشاركونها كل تفاصيل نجاحها، لتصبح أيضا من النجمات الأكثر استقرارا من الناحية العائلية، ونموذج ملهم للمشاهير حول العالم.

فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم العالم

احتفلت فيكتوريا بيكهام بعيد ميلادها الـ50 في أجواء مختلفة وفخمة في العاصمة البريطانية لندن، وسط تواجد أفراد عائلتها وأعضاء فرقة "Spice Girls" الشهيرات، بالإضافة لقائمة طويلة من النجوم الذين تواجدوا في تلك الليلة للاحتفال مع عائلة ديفيد بيكهام الشهيرة، وضمت قائمة الحضور عدد كبير من أشهر نجوم العالم يتصدرهم النجم توم كروز الذي حضر للحفل ببدلة كلاسيكية، كما شاركت أيضا النجمة إيفا لونجوريا صديقتها فكتوريا بيكهام تلك المناسبة، بالإضافة كذلك لكل من جوردون رامزي وجيسون ستاثام، وروزي هنتغتون وايتلي ومارك أنتوني، وأيضا النجمة سلمى حايك وزوجها فرانسوا هنري بينولت، وقد اكتفت عائلة ديفيد بيكهام بدعوة 40 صديق فقط للاحتفال بعيد ميلاد فكتوريا، وذلك حسب ما أكدت صحيفة thesun.

فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم العالم
فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم العالم

فرقة "Spice Girls" تجتمع في عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام

الظهور الاستثنائي لعضوات فريق سبايس جيرلز "Spice Girls"، في حفل عيد ميلاد مصممة الأزياء والمطربة الإنجليزية الشهيرة فيكتوريا بيكهام، تصدر اهتمام الجمهور، حيث تواجدت كل من جيري هورنر، وميل بي، وإيما بونتون، وميل سي، واجتمع الخماسي مجددا في فيديو نشره النجم ديفيد بيكهام عبر حسابه على انستجرام، والعضوات يرقصن على أغنية " Stop"، إحدى أنجح الأغاني التي طرحتها الفرقة في فترة التسعينات.

لحظة اجتماع عضوات فريق "Spice Girls"، كانت استثنائية بسبب الرقصة وطريقة أداء الخماسي للأغنية، التي أعادت الجمهور أكثر من 27 عام للوراء، وهو الوقت الذي كانت فيه الفرقة في قمة نجاحها وشهرتها على مستوى العالم، كما أعاد الفيديو للأذهان مع أعلنت عنه ميل بي في بداية يناير الماضي حول وجود مفاجأة مهمة سوف تسعد الجمهور المحب للفريق حول العالم، وأنها في طور التحضير وهو ما عادته وأكدته من جديد في شهر مارس الماضي حسب vulture، ليزيد ظهور عضوات الفريق معا من جديدا التساؤلات حول ما تعده نجمات فرقة "Spice Girls" للجمهور وسوف ينفذ في الفترة المقبلة.

فيكتوريا بيكهام تحتفل مع أفراد أسرتها

فيكتوريا بيكهام كشفت عن مدى تقديرها لدور أفراد أسرتها والمساهمة في نجاحها بشكل واضح، فنشرت مجموعة صور ولقطات من أجمل اللحظات العائلية، وأكدت أن الأسرة بالنسبة لها هي كل شيء، فكتبت :" العائلة هي كل شيء.. لم أكن لأكون ما أنا عليه اليوم لولا زوجي الجميل وأطفالي وأبويّ الرائعين!!"، كما نشرت أيضا مجموعة صورة لجلسة تصوير خضعت لها في الأيام الماضية للاحتفال بعيد ميلادها الـ50، وظهرت فيها مع أبنائها وزوجها ديفيد بيكهام، وعلقت على الصور فكتبت: "لا استطيع الانتظار للاحتفال مع أصدقائي وعائلتي! احبكم جميعكم جدا".

فيكتوريا بيكهام مع أسرتها
فيكتوريا بيكهام مع أسرتها

فيكتوريا بيكهام تلقت أيضا رسائل التهاني من أفراد عائلتها وأبرزها من زوجها النجم ديفيد بيكهام الذي تحدث بشكل رومانسي عن الطريق الذي خاضته زوجته للوصول لهذا النجاح والتأثير الكبير، فكتب ديفيد بيكهام عبر حسابه على انستجرام : "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة.. بينما نحتفل بتلك المناسبة،  يجب أن تنظر إلى الوراء وتفخر بما أنجزته وحققته وما قمت ببنائه، بوش سبايس، سيدة أعمال وبالطبع الزواج من كابتن إنجلترا".

وتحدث النجم الإنجليزي عن النقاط الأبرز التي صنف من خلالها نجاح زوجته، هو طريقتها في تربية أبنائهما واعطائهم الوقت والحب الكافي لإرشادهم، فكتب ديفيد :" لكن نجاحك الأكبر هو أطفالك، أنت ترشدهم، وتحبهم، وتعلمهم.. إنهم يحبونك بما يتجاوز الكلمات، كلنا نحبك كثيرًا، أتمنى لك يومًا مميزًا، فأنت تستحق كل ذلك".

فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام
فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام تواصل رحلة نجاحها

فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد بيكهام لاعب كرة القدم السابق، وأحد ملاك نادي أنتر ميامي الأمريكي، من النماذج الملهمة للنجوم الذين استطاعوا المحافظة على عائلتهم بعيدا عن ضجيج ومؤثرات الشهرة السلبية التي تهدد ترابط العائلة، فدائما الأسرة حاضرة في كل المناسبات التي تخص أي فرد منها، فحضر الجميع لدعم فكتوريا بيكهام بعدما اطلقت مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2023 في عاصمة الموضة باريس.

فيكتوريا بيكهام تواصل رحلة نجاحها
فيكتوريا بيكهام تواصل رحلة نجاحها

بالإضافة أنها حريصة على التواجد المستمر في كل حدث يخص أفراد عائلتها بداية من المباريات المهمة لنادي انتر ميامي وتواجدها لمساندة شريكها ديفيد بيكهام، بالإضافة كذلك لكافة المناسبات الخاصة لأولادها الـ4 التي تحرص أن توثق أجمل اللحظات معهم من خلال الصور التي تنشرها على السوشيال ميديا، كما أنها سوف تحتفل بذكرى ربع قرن على زواجه من النجم البريطاني في شهر يوليو القادم، لتؤكد أن رحلتها الطويلة من النجاح الشخصي والعائلي تعد نموذجا.

فيكتوريا بيكهام مع العائلة
فيكتوريا بيكهام مع العائلة

فيكتوريا بيكهام نجحت أيضا على المستوى الشخصي في الكثير من النقاط بعد نجاحها العائلي، فهي نجمة فرقة Spice Girls التي استطاعت تحويل أسلوب "Posh Spice" إلى علامة تجارية للأزياء، وأطلقت علامتها التجارية في عام 2008، لتبدأ تتوسع في أعمالها وتشارك في أسابيع الموضة وتلفت الأنظار إليه، لتدخل قائمة أكثر نجمات الفن نجاحا في عالم الموضة والتجميل خلال السنوات الأخيرة.

الصور من حسابات عائلة فيكتوريا بيكهام على انستجرام.