شريهان

شاهدوا أحدث احتفالات المشاهير بأعياد ميلاد أبنائهم.. وشريهان تتغزل بابنتها الكبرى في ظهور خاطف لهما

محمد عبد المنعم
23 أبريل 2024

شهدت الفترة الحالية العديد من اللحظات العائلية المميزة للنجوم، حيث احتفل عدد من النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم، وعلى رأسهم النجمة شريهان والتي شاركت الجمهور أبرز لحظاتها العائلية مع ابنتها الكبرى "لؤلؤة" بمناسبة عيد ميلادها.

هبة مجدي تنشر المرح في عيد ميلاد ابنتها "دهب"

وشاركت الفنانة هبة مجدي الجمهور أجمل لحظاتها العائلية في احتفال عيد ميلاد ابنتها "دهب" السابع، ووثقت على حسابها بانستقرام لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، من تجهيزات عيد الميلاد الخاصة إلى الاحتفالات المبهجة بعيد الميلاد مع صديقات ابنتها.

هبة مجدي ومحمد محسن وابنتهما "دهب"
هبة مجدي ومحمد محسن وابنتهما "دهب"

ونشرت هبة مجدي عدة صور وفيديوهات كشفت بها عن الأجواء المرحة والطفولية في عيد الميلاد والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، والذين أبدوا إعجابهم بالطريقة المميزة التي احتفلت بها هبة مجدي بعيد ميلاد ابنتها.

هبة مجدي ومحمد محسن وابنتهما "دهب"
هبة مجدي ومحمد محسن يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما "دهب"

ووجهت الفنانة هبة مجدي العديد من الرسائل لابنتها "دهب" بمناسبة عيد ميلادها، وشاركت عدة صور لها مع زوجها الفنان محمد محسن أيضاً، وظهر الثنائي وهما يشاركان ابنتهما الغناء والمرح، واستعرضا التجهيزات الخاصة لعيد الميلاد بتنفيذ ديكورات عالم ديزني وغيرها من التفاصيل الطفولية الخاصة، وعلقت هبة مجدي على لقطات عيد ميلاد ابنتها"دهب": "٧ سنين من دهب ربنا يباركلنا فيكي انتي و موسى ويحفظكم.. عيد ميلاد سعيد أميرتنا الصغيرة".

أمل بوشوشة وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما
أمل بوشوشة وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

احتفال عائلي من أمل بوشوشة بعيد ميلاد ابنتها "ليا"

وشاركت أيضاً الفنانة أمل بوشوشة الجمهور أجمل لحظاتها العائلية مؤخراً، وذلك أثناء احتفالها المميز بعيد ميلاد ابنتها "ليا"، ونشرت أمل بوشوشة صور الاحتفالية والتي ظهرت بها برفقة زوجها وليد عواضة وهما يحتضنان ابنتهما "ليا" أمام قالب حلوى عيد الميلاد المميز، واستعرضا أيضاً التجهيزات الخاصة بعيد ميلاد، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور الذين أعجبوا بالأجواء المميزة في حفل عيد الميلاد.

أمل بوشوشة وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما
أمل بوشوشة وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

ويذكر أن النجمة أمل بوشوشة وزوجها رجل الأعمال وليد عواضة، قد استقبلا ابنتهما الوحيدة "ليا" في عام 2017، وذلك بعد إعلان علاقتهما والارتباط رسمياً ليتوجا قصة حبهما هذه بالزواج في حفل زفاف ضخم في بيروت في 9 أغسطس من عام 2015 لتثمر علاقتهما في عام 2017 عن ولادة ابنتهما الوحيدة ليا، واختار الثنائي بعد الزفاف بلدة فاريا في جبل لبنان لقضاء شهر عسلهما كونها إحدى المصايف المميزة، ثم استكملا شهر عسلهما في مدينة الضباب لندن، وتحظى علاقتهما باهتمام خاص من الجمهور بسبب رومانسيتهما ومشاركتهما الجمهور أجمل لحظاتهما العائلية.

أسرة كريستيانو رونالدو
أسرة كريستيانو رونالدو

رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته برفقة جورجينا رودريغيز

وشهدت الفترة الأخيرة لحظات مميزة لعدد من نجوم العالم أيضاً وعلى رأسهم نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، والذي شارك الجمهور لحظات احتفاله بعيد ميلاد ابنته بيلا، حيث نشر مع جورجينا رودريغيز أكثر من رسالة توثق هذا الاحتفال العائلي التي حضرته أيضا والدة النجم البرتغالي ماريا أفيرو التي وجهت رسالة لحفيدتها عبر حسابها على انستجرام، ونشرت صورة تجمعهما ووصفت فيها بيلا بأميرة العائلة، وقدمت لها التهنئة، فكتبت: "اليوم هو يوم خاص لعيد ميلاد أميرتنا بيلا مبروك حبيبتي، يوم سعيد جداً مع الإخوة وبابا وماما، قبلات من الجدة".

والدة رونالدو في حفل عيد الميلاد
والدة رونالدو في حفل عيد الميلاد

كريستيانو رونالدو نشر أيضا عبر حسابه على انستجرام، صورة لابنته في كواليس الاحتفال بتلك المناسبة، وقدم لها التهنئة فكتب: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي، نحبك"، بينما نشرت جورجينا رودريغيز على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، فيديو خلال الاحتفال بعيد الميلاد وكتبت أعلاه تاريخ ميلاد ابنتها الذي يوافق 18 أبريل، وظهرت في الفيديو كعكة عيد الميلاد، كما طلبت من ابنتها اطفاء شمعة الاحتفال.

شريهان وابنتها لؤلؤة في أحدث ظهور
شريهان وابنتها لؤلؤة في أحدث ظهور

شريهان تتغزل بابنتها "لؤلؤة" في احتفال عيد ميلادها

وخطفت النجمة شريهان الأنظار مؤخراً باحتفالها المميز والمؤثر بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "لؤلؤة"، حيث شاركت الجمهور صور حديثة لها مع ابنتها نادرة الظهور، ولاقت هذه اللقطات تفاعل واسع من الجمهور بسبب ظهور ابنة شريهان النادر، وعلق الجمهور على الشبه الكبير بين شريهان وابنتها الشابة، وتلقت العديد من رسائل التهاني من الجمهور.

ابنة شريهان الكبرى في أحدث ظهور
ابنة شريهان الكبرى في أحدث ظهور

ووجهت شريهان رسالة تهنئة مميزة ومؤثرة إلى ابنتها الكبرى "لؤلؤة" عبر حسابها بانستقرام وقالت: "إبنتي الرائعة .. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية و قرّة عين لي و لشقيقتك تالية القرآن الكريم..كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير، سعيدة، صادقة، قوية، ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال.. ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك .. أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف إسمك لأحيا كل يوم من جديد.. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.