سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

نجوم مروا بأوقات صعبة بعد فقدان أحبائهم في شهر إبريل.. سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب يكسبان التعاطف

محمد عبد المنعم
30 أبريل 2024

شهد شهر إبريل 2024 العديد من الأوقات الصعبة لعدد من النجوم، والذين فقدوا أحبائهم وأقرب الناس إليهم في هذا الشهر، ولاقوا تعاطف كبير من الجمهور، بالإضافة إلى رسائل الدعم والتضامن من النجوم وأحدثهم الفنان قيس الشيخ نجيب.

قيس الشيخ نجيب يودع والدته برسالة مؤثرة

ومر الفنان قيس الشيخ نجيب بوقت صعب في نهاية شهر إبريل 2024، وذلك بعدما تلقى خبراً صادماً بوفاة والدته الفنانة خديجة العبد، والتي ودعها بالعديد من الرسائل المؤثرة في الساعات الأخيرة، وتلقى أيضاً العديد من رسائل الدعم والتضامن من زملائه النجوم، وتداول الجمهور عدة لقطات مؤثرة له أثناء تشييع جنازة والدته، وقال قيس الشيخ نجيب في رسالة وداعه لوالدته: "الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل سلمي على بابا".

قيس الشيخ نجيب
قيس الشيخ نجيب

ونشر العديد من النجوم رسائل تعزية ومواساة إلى الفنان قيس الشيخ نجيب بعد وفاة والدته، وعلى رأسهم الفنانة رشا شربتجي، والتي نشرت صورة للراحلة خديجة العبد عبر حسابها بمنصة "إكس"، وقالت في نعيها: "سيدة راقية وفنانة غالية على قلوبنا، وامرأة مُحِبّة ومُضَحِّية، عزائي الشديد لعائلة العبد والشيخ نجيب، بالأخص الفنان قيس الشيخ نجيب والمخرج سيف الشيخ نجيب بوفاة الدتهن خديجة العبد.. الله يرحمها يارب، ويجعل مثواها الجنة، الله يصبر قلوب محبيها والعائلة الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

أحمد السعدني ووالده صلاح السعدني
أحمد السعدني ووالده صلاح السعدني

أحمد السعدني يفقد والده الفنان الراحل صلاح السعدني

وشهد شهر إبريل أيضاً وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، ومر ابنه الفنان أحمد السعدني بأوقات عصيبة في وداعه، ونشر مؤخراً رسالة للجمهور ولزملائه النجوم على حسابه بمنصة "إكس"، والتي تعتبر أول تعليق منه على وفاة والده الفنان صلاح السعدني، وجاءت بعد يومين من وفاته وتشييع جنازته، والتي ظهر بها الفنان أحمد السعدني في حالة تأثر شديدة أثناء توديع والده، وذلك قبل أن ينشر أول تعليق بعد وفاة والده، والتي عبر بها عن شكره لزملائه والجمهور على مساندتهم ومواساتهم له مؤخراً، كما ودع بها والده الراحل بكلمات مؤثرة.

صلاح السعدني
الراحل صلاح السعدني

وقال الفنان أحمد صلاح السعدني في رسالته الأولى بعد وداع والده الراحل صلاح السعدني: "شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور او الاتصال او الرسائل، اعتذر بشده عدم قدرتي علي الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولي عز وجل أن يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته.. إنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون.. بحبك يا أبا ومتشكر إنك أبويا"، وخيم الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنان صلاح السعدني، ونشر العديد من النجوم رسائل نعي له وتضامنوا مع أحمد السعدني بعد فقدان والده.

رحمة رياض
رحمة رياض

رحمة رياض تودع أختها برسالة مؤثرة

وودعت الفنانة رحمة رياض هذا الشهر أختها، ونشرت رسالة وداع حزينة عبر حسابها بمنصة "إكس" قالت بها: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي من والدي رحمه الله.. لاتنسوها من دعائكم"، وتلقت بعدها رحمة رياض العديد من رسائل المواساة من النجوم، ووجهت رسالة بعد تلقيها العزاء وقالت: "شكرًا من القلب لكل من قدم لنا واجب التعزية والمواساة في وفاة أختي (لهيب أم حسين)، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، سائلين المولى عز وجل أن يجزيكم جميعًا خير الجزاء، تقبل الله منكم الدعاء ولا أراكم الله مكروه فيمن تحبون".

سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة
سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

الحزن يخيم على سيرين عبد النور بعد وفاة والدتها

وعاشت الفنانة سيرين عبد النور أوقات صعبة منذ بداية شهر إبريل، وذلك بعد وفاة والدتها، ولاقت تعاطف الجمهور بسبب حزنها الشديد على وفاة والدتها وظهورها بملابس الحداد مؤخراً، واسترجعت سيرين عبد النور ذكرياتها مع والدتها بمشاركة الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات العائلية التي جمعتها مع والدتها من مختلف المناسبات على حسابها بانستقرام في الفترة الأخيرة، كما نشرت فيديو لابنتها الكبرى وهي تمازح جدتها وتلهو معها في المنزل، وهي اللقطات التي أثرت في قلوب الجمهور، بسبب تأثر عائلة سيرين عبد النور بالكامل في وفاة والدتها، بالإضافة إلى اللقطات المؤثرة التي تداولها الجمهور مع العزاء والتي كشفت عن مدى الحزن الذي تعيشه سيرين عبد النور بعد رحيل والدتها مؤخراً.

سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة
سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

وقالت الفنانة سيرين عبد النور في إحدى رسائل وداعها إلى والدتها الراحلة: "‎إمي من هلق اشتقتلك، حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من اول يوم مدمر لقلبي، كيف بدك ياني استوعب انك رحتي من حدي، بس شكراً انك تركتيلنا ذكرة حلوة انا واولادي، الى اللقاء يا حلوة الحلوات الى اللقاء يا إمي"، وتواصلت رسائل المواساة من النجوم إلى سيرين عبد النور في الفترة الأخيرة لمساندتها في الفترة الصعبة التي تعيشها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.