باريس هيلتون

بعد أن لقنت الساخرين من ابنها درسًا..كيف تعاملت باريس هيلتون مع المتنمرين على ابنتها بسبب بشرتها؟

سما جابر

النجمة الأمريكية باريس هيلتون، شاركت متابعيها عبر موقع انستجرام مؤخرا بمقطع فيديو قصير من جلسة تصوير خاصة بها ظهرت فيها مع ابنتها لندن التي تبلغ من العمر حوالي 5 أشهر تقريباً، وأرفق الفيديو بمقطع من أغنية باريس الجديدة، وعلقت باريس على الأغنية وقالت: "متحمسة جداً لمشاركة أغنيتي الجديدة Fame Wont Love You، مع طفلتي الصغيرة لندن، والآن مع العالم، هذه لحظة خاصة تعني الكثير بالنسبة لي".

باريس هيلتون ترتكب خطأ يجعل ابنتها محط اهتمام المتابعين

وبجانب تلك اللقطات المميزة نشرت باريس هيلتون فيديو طريف آخر روت فيه كواليس ظهورها مع ابنتها في الفيديو الأصلي، حيث ظهرت وهي تحمل الطفلة وتتحدث مع شخص خلف الكاميرا وكشفت عن أنها ارتكبت خطأ جعل البعض يعلق على أن النجمة وابنتها باتت كل منهما ذات لون بشرة مختلف.

باريس هيلتون أكدت أنها حصلت على رذاذ لتسمير البشرة قبل ليلة من تصوير الفيديو، لأنها كانت تريد الوصول للون البشرة المعتاد لها، فهي تحب دائمًا أن تكون بشرتها برونزية، إلا أنها لم تفكر في ابنتها حيث أصبحت لون بشرة الطفلة مختلفًا تمامًا عن بشرة الأم وباتت لندن تبدو شاحبة للغاية بجانب باريس هيلتون.

أول صورة لـ باريس هيلتون مع طفلتها لندن

هل تسببت باريس هيلتون في السخرية من ابنتها؟

ووجهت باريس هيلتون حديثها الطريف إلى ابنتها بعد اختلاف لون بشرتيهما، وقالت باريس وسط ضحكات البعض خلف الكاميرا: "أنت أصبحت شاحبة للغاية.. لم تتعرضي للشمس من قبل ولا يمكننا أن نرش لك الرذاذ".

وبالرغم من أن باريس هيلتون تسببت في ان تجعل ابنتها محل اهتمام البعض بسبب لون بشرتها بل ومن الممكن أن تكون تسببت في تعرض الطفلة للتنمر من قبل البعض، إلا أنها حرصت على التعليق على الأمر بطرافة وبطريقتها الخاصة.

كيف تعاملت باريس هيلتون مع حملة التنمر على ابنها؟

وقبل أشهر أيضًا عانت النجمة باريس هيلتون مع حملة تنمر طالت ابنها الأكبر فينيكس بعد أن قامت بنشر بعض الصور الخاصة به والتي جمعته مع والدته في العديد من المناسبات، وبعد نشر الصور تعرض الطفل لتعليقات سلبية من قبل بعض المتابعين، وهو الأمر الذي أغضب والدته بشكل واضح، وكان لديها إصرار على الرد على هذا الأمر عبر رسالة نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت فيها إلى المدى الذي تشعر به من ألم بسبب هذا الهجوم فكتبت: "هذا يتسبب لي بألم في قلبي، بشكل من الصعب أن تصفه الكلمات، دائما أسعى لتهيئة الأجواء لبيئة يسودها الحب والاحترام المتبادل، وكنت على أمل أن أتلقى نفس الأمر في المقابل".

وأوضحت باريس هيلتون وقتها أن ابنها يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وأنه في نعمة كبيرة، وتحديدا بعد التعليق على شكل راسه، وأشارت بشكل صريح إلى أنها لا تفهم كيف يتواجد أشخاص يهاجمون براءة الأطفال فكتبت: "من الصعب أن نفهم أن هناك بعض الأشخاص في العالم، يستهدفون مثل هذه البراءة، لكن أتمنى ولدى أمل أن ينجح الناس في وقت ما، أن يتعاملون مع بعضهم بمزيد من التعاطف واللطف". 

غ

 باريس هيلتون تتحدث عن ابنتها

وقبل أسابيع قليلة حرصت باريس على الكشف عن صور ابنتها الصغيرة لندن للمرة الأولى على حسابها بانستجرام، وتحدثت باريس عن لندن للمرة الأولى أيضاً في البودكاست الخاص بها "أنا باريس" ووصفت هيلتون ابنتها بأنها طفلة جادة ولطيفة، وتذكرها بشقيقتها نيكي هيلتون، فيما شددت على أن ابنها فينيكس يعتني بها كثيرًا، وأنه لطيف جداً معها، وأن رؤيتهما معًا يجعلها تشعر بأنها محظوظة للغاية. 

غ

الصور من حساب باريس هيلتون على انستجرام