إليسا

"تتصدر الترند وتتلقى تهاني النجوم".. أصداء واسعة على ألبوم إليسا الجديد بعد طرحه بشكل مفاجئ!

محمد عبد المنعم

النجمة اللبنانية إليسا أصبحت حديث الجمهور في الساعات الأخيرة بعد طرحها ألبومها الجديد والمنتظر "أنا سكتين" بشكل مفاجيء، وذلك بدون إعلان مسبق وبعد فترة طويلة من الانتظار، وتصدرت إليسا التريند بسبب التفاعل الكبير من الجمهور مع ألبومها الجديد.

إليسا تتصدر الترند العالمي بعد طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"

وبعد مفاجأتها غير المتوقعة أمس بطرح أغاني ألبومها الجديد "أنا سكتين" كاملة على منصات الاستماع، تصدرت إليسا مواقع التواصل بعد التفاعل الكبير من الجمهور مع أغاني ألبومها الجديد، وكذلك بسبب مفاجأتها بطرح الألبوم بدون إعلان مسبق وبعد فترة طويلة من الانتظار، وتصدرت إليسا التريند العالمي على موقع "إكس" بسبب هذا التفاعل الكبير من الجمهور، حيث تصدر إسمها قوائم الأكثر تفاعلاً في العديد من الدول العربية بجانب الترند العالمي.

بوستر ألبوم إليسا الجديد
بوستر ألبوم إليسا الجديد

واحتفلت شركة "روتانا"، التي تتولى توزيع الألبوم، بهذه الأصداء الواسعة لألبوم إليسا الجديد "أنا سكتين"، ونشرت بياناً عبر حساب الشركة بمنصة "إكس" وذكرت: "تصدرت ملكة الإحساس إليسا بهاشتاق ألبومها الجديد "اليسا انا سكتين" على منصة X الترند عالميًا خلال الساعات الأولى من صدور الألبوم، والذي جاء مفاجأة و"بدون سابق إنذار" لجماهيرها.. ألبوم أنا سكتين يُعد التجربة الإنتاجية الأولى لإليسا وبتوزيع من روتانا للموسيقي ويتضمن 12 أغنية، مع نخبة من الشعراء والموسيقيين، من مصر ولبنان والعالم العربي".

إليسا
إليسا في ألبومها الجديد

إليسا تتلقى التهاني من النجوم على ألبومها الجديد

وتلقت النجمة إليسا أيضاً العديد من رسائل التهاني من النجوم بعد طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"، وعلى رأسهم النجمة هيفاء وهبي، والتي حرصت على الاحتفال مبكراً مع صديقتها إليسا بطرح الألبوم، ونشرت رسالة إليها عبر حسابها بمنصة "إكس" وقالت: "نعم نعم الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون، مبروك يا حبيبتي إليسا في ألبومك الجديد.. نجمة ساطعة وروح جميلة حقًا.. أتمنى لك كل النجاح الذي تستحقيه"، وردت إليسا على رسالة هيفاء وهبي وقالت: "الكثير من الحب لك يا جميلتي، هيفاء وهبي، طاقتك ومشاعرك الطيبة وإيجابيتك معدية.. في انتظار أن تخبريني ما هي الأغنية المفضلة لديك".

إليسا
إليسا في ألبوم "أنا سكتين"

ووجه العديد من الفنانين رسائل دعم وتهنئة إلى الفنانة إليسا بعد طرح ألبومها الجديد، وعلى رأسهم الفنان رامي جمال، والذي نشر تغريدة قال بها: "مبروك لاختي الغالية وملكة الاحساس ألبومك الجديد"، وكذلك الملحن عزيز الشافعي، المشارك بعدة أغاني في الألبوم، والذي قال: "مبروك علينا وعلى كل حبايبك يا قمر البومك الرائع الجميل كالعادة وحمدالله على السلامة،  يارب دايما ممتعانا بصوتك وجمالك واحساسك وفنك الراقي"، وكذلك الملحن محمد رحيم والذي قال في رسالته: "ألوسة الالبوم نزل الف الف مبروك يا حبيبة قلبي إيه المفاجأة الحلوة دي ان شاء الله يكسر الدنيا كالعادة ويحقق نجاح ساحق وان شاء الله الناس تستمتع بكل أغنية فيه اكتر من التانية"، بالإضافة إلى الملحن محمود خيامي، والذي هنأ إليسا قائلاً: "الصديقة الغالية الفنانة الكبيرة إليسا مليون مبروك علي صدور ألبومك كنتي واحشانا قوي قوي وبالنجاح يارب والتوفيق".

إليسا
إليسا

تفاصيل ألبوم إليسا الجديد "أنا سكتين"

وفاجأت النجمة إليسا الجمهور أمس بنشر فيديو عبر حسابها بانستقرام، أعلنت به عن طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين" بطريقة مختلفة، حيث أرفقت في الفيديو عشرات التعليقات من الجمهور حول موعد طرح ألبومها الجديد، وكذلك أرفقت في الفيديو عدة تصريحات لها من البرامج في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت بها وهي تتحدث عن المواعيد المتوقعة للألبوم الجديد، حيث مر الألبوم بعدة تأجيلات على مدار العامين الماضيين، قبل أن تفاجيء الجمهور بطرح الألبوم الجديد بدون إعلان مسبق، وهي المفاجأة غير المتوقعة منها.

إليسا
النجمة إليسا

وعلقت النجمة اللبنانية إليسا على طرح ألبومها بشكل مفاجيء وكتبت في حسابها على انستجرام: "لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب والتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق قبل طرحه، كل ما كنت أتمناه أن أشارككم سعادتي بالألبوم لنحتفل معا"، وأضافت إليسا: "الألبوم لا يخصني أنا وحدي، لكن يخص كل روح اشتغلت من قلبها وبجهد في الألبوم، ولكل معجب أنتظره بصبر، في النهاية الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون، أخيرا الألبوم الجديد متوفر على كل المنصات الموسيقية".

إليسا
إليسا

فيما روجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للألبوم الجديد الخاص بالنجمة اللبنانية، حيث علقت الشركة وكتبت: "الألبوم اللي انتظرتوه وصل، اسمعوا الآن ألبوم ملكة الإحساس اليسا، أنا سكتين‬ الجديد، والذي يتضمن 12 أغنية.. على أنغامي وسبوتيفاي ويانغو بلاي"، وتعاونت إليسا في الألبوم مع العديد من الشعراء والموسيقيين البارزين مثل عزيز الشافعي ومروان خوري ونادر عبد الله وأيمن بهجت قمر وجلال حمداوي وغيرهم، وضم الألبوم عدة أغاني مميزة مثل "العقد"، و"النظرة الأولى"، و"نظرات"، و"من أول السطر" وغيرها، ويعتبر الألبوم رقم 13 في مسيرة إليسا، والأول من إنتاجها الخاص، والأول بعد غياب 4 سنوات عن الألبومات.

الصور من حساب إليسا وشركة روتانا على انستقرام.