شام الذهبي

صور أطفال المشاهير الجدد بعد الولادة.. ملامحهم البريئة تخطف الأنظار في أول ظهور علني لهم

سما جابر

دائمًا مع كل خبر يخص عدد من المشاهير اللواتي أنجبن أطفال جدد، يكون الاهتمام منصبًا حول الصور الأولى التي يكشف عنها هؤلاء المشاهير لأطفالهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص بعضهن على مشاركة سعادتهن بمواليدهن الجدد مع الجمهور، ونشر الصور الأولى للأطفال بعد الولادة مباشرة أو حتى بعدها بفترة، لتصبح الصور الأولى تلك حديث السوشيال ميديا بسبب البراءة التي تسيطر على ملامح الأطفال الملائكية.

هيلاري داف

النجمة هيلاري داف أعلنت مؤخرًا عن ولادة طفلتها الجديدة من زوجها ماثيو كوما٬ حيث شاركت الجمهور على انستجرام بعدة صور ظهرت فيها طفلتها الجديدة ذات الملامح الملائكية البريئة، فور ولادتها مباشرة، وأكدت هيلاري داف أنها استقبلت ابنتها في الثالث من مايو الجاري.

وعلقت هيلاري داف على الصور، وقالت: "لقد جعلتنا ننتظر طويلاً... لقد كانت تتقن تلك الخدود!.. منذ أشهر طويلة، وأنا أحلم بضمك بين ذراعي، الأيام الخمسة الماضية التي قضيتها في التعرف عليك، والتحديق بك، وشم رائحتك، كانت بمثابة لحظات من السحر الخالص.. نحن جميعًا نحبك كما لو أنك كنت معنا طوال الوقت".

تر

أما ماثيو كوما، الذي يعيش مع هيلاري قصة حب منذ عام 2016، نشر نفس الصور عبر حسابه على انستجرام، معبّرًا عن مدى إعجابه بجمال وقوة زوجته، وكتب في تعليقه على الصور: "زوجتي المحاربة، أنجبت تاونز ميدو بير الجميلة في منزلنا بتاريخ 3/5/24".

غ

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، أعلن كل منهما خلال الأيام القليلة الماضية عن قدوم طفلتهما الأولى، وحرص الثنائي على مشاركة هذا الخبر السار للمحبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واستغلال الفرصة أيضا للكشف عن اسم المولودة.

ونشرت الشيخة مهرة صورة عبر حسابها على انستجرام، تحتوى على تفاصيل الخبر السعيد والإعلان عن اسم المولودة التي أطلق عليها اسم "مهرة" وهو نفس اسم والدتها، وجاء الإعلان مصحوبا أيضا بدعاء للمولودة، فجاء الخبر: "الحمد لله على جميل ما أعطي وعظيم ما وهب، رزقنا الله بمولودتنا (مهرة) بنت مانع بن محمد آل مكتوب، اللهم أنبتها نباتا حسنا، واجعلها قرة عين لوالديها".

وبعدها بأيام قليلة، نشرت الشيخة مهرة صورًا توثق لحظة استقبالها لطفلتها الصغيرة، والتي بالرغم من أنها لم تظهر ملامحها بالكامل، لكن وجهها البريء خطف الأنظار وباتت حديث المتابعين الذين حرصوا على تهنئة الأم بقدوم طفلتها الأولى.

غ

باريس هيلتون 

النجمة العالمية باريس هيلتون بالرغم من أنها استقبلت طفلتها الثانية "لندن" قبل أشهر، لكنها حرصت مؤخرًا على مشاركة الجمهور بأول صور لها بعد فترة من الولادة والكشف عن ملامحها لأول مرة.

ونشرت النجمة الأمريكية مجموعة صور عبر انستجرام مؤخرًا، جمعتها بطفلتها وهي تحتضنها، بينما كانت الطفلة ترتدي زيا ورديا، وكشفت عن حلم قديم لها بأن يصبح لديها ابنة منذ فترة طويلة، لذلك هي أكثر امتنانا بوجود ابنتها معها في تلك اللحظة وقضائهما أجمل الأوقات معا، بالإضافة إلى طفلها الأول فينيكس، وأكدت على مدى الحب الكبير الذي تشعر به تجاه أطفالها وبعدما أصبحت أما.

غ

فكتبت باريس هيلتون في تعليقها على الصور: "أقدم لكم لندن مارلين هيلتون ريوم، لقد حلمت بأن يكون لدي ابنة اسمها لندن منذ فترة طويلة، أنا ممتنة جدًا لوجودها هنا وأعتز حقًا بكل لحظة أقضيها معها، جنبًا إلى جنب مع فينيكس، أظهر لي أطفالي حبًا لم أكن أعلم أبدًا أنه من الممكن أن يمتد إلى هذا الحد قبل أن أصبح أمًا لهما"، ونالت ملامح الطفلة البريئة تفاعل الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بها.

غ

ريما فقيه

ريما فقيه أعلنت كذلك مؤخرًا عن إنجاب طفلها الرابع جايكوب، وذلك بنشر صورة مجمعة ظهرت فيها وهي في فترات حملها في الأربع مرات السابقة، وعلقت على الصورة بقولها: "الحمد لله الذي نعم علي وعلى جسدي الصحة لتنفيذ حلمنا بإنجاب 4 أطفال.. من كتر ما بحبك يا جوزي، ما كان فيني اتركك لوحدك".

ومؤخرًا نشرت ريما عبر حسابها على انستجرام، صورة ظهرت فيها مع أطفالها الأربعة، لتشهد تلك الصورة أول ظهور علني لطفلها الجديد الذي ظهر نائمًا وبملامح ملائكية ويتوسط أسرته.

غ

شام الذهبي

شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، فاجأت الجمهور مؤخرًا بالكشف عن الصور الأولى لها مع ابنتها "جيهان" بعد أشهر من ولادتها، كما نشرت فيديو لها وهي تمرح مع ابنتها في إحدى الحدائق وذلك قبل أن تنشر جلسة تصوير خاصة وخاطفة لها مع ابنتها، لتكشف عنها لأول مرة.

وتوالت بعد ذلك صور شام الذهبي مع ابنتها التي لم تظهر ملامحها بالكامل في تلك الصور، لكنها سلطت الضوء على برائتها جمالها بشكل غير مباشر

تر

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام.