رحلة مالديفية إلى الخيال.. منتجع The Ritz-Carlton Maldives Fari Islands الوجهة الفضلى لتدللي نفسك

رحلة مالديفية إلى الخيال.. منتجع The Ritz-Carlton Maldives Fari Islands الوجهة الفضلى لتدللي نفسك

لميس جودة

تعتبر جزر المالديف بوجه عام من أهم الوجهات للاسترخاء وتدليل النفس إلى أبعد الحدود، وذلك بفضل المياه الزرقاء الكريستالية الخيالية بشكل أساسي، وبسبب الطابع الفخم الذي تمنحه للزوار. وعلى الرغم من كونها مناسبة للأزواج وحتى العائلات، إلا أنها مثالية أيضا لرحلة استجمام وحدك. وهل هناك أفضل من شهر المرأة للاحتفال بنفسك ومنحها قسطا من الراحة في جزر المالديف، وتحديدا في منتجع "ريتز كارلتون" The Ritz-Carlton Maldives, Fari Islands الفاخر؟

1

بدأت رحلتي في المنتجع المكون من 100 فيلا على شواطئ شمال "مالي أتول" الجميلة باستقبال دافئ للغاية من قبل طاقم المنتجع، وكان بمنزلة إضافة مثالية ولمسة خاصة بالشعب الودود في المكان المترف والفخم.

1

دخلت إلى الفيلا الخاصة بي، وهي فيلا شروق الشمس المكونة من غرفتي نوم، لأنبهر بجمال تفاصيلها، وبطريقها الخاص إلى الشاطئ مع المسبح الخاص في الطريق. وبسبب الديكور الحديث ذي التفاصيل والميزات الدقيقة في الداخل والخارج، والجدار الزجاجي الكامل بين الجهتين، كنت قادرة على مشاهدة شروق الشمس من داخل غرفة النوم يوميا.

1

تجارب طعام استثنائية

وبالطبع، لا يمكن للرحلة أن تكون على أصولها دون رؤية مغيب الشمس الساحر الذي تعرف به الجزيرة. ولهذا السبب، اتجهت إلى مطعم Eau Bar، حيث قدمت Leticia Stock عرض باليه مذهل زاد من روعة المكان خلال مغيب الشمس، إضافة إلى تناولي أطيب أطباق السوشي على الإطلاق.

كان ذلك إلى جانب مطعم Beach Shack الذي يقع أمام البحر، والذي يقدم أشهى المأكولات العالمية، مثل الأطباق البحرية بجميع أنواعها.

1

ولا يمكنني نسيان تجربة الفطور المذهلة المطلة على المحيط لدى La Locanda، لأنها غطت مجموعة كبيرة من الأطعمة. استمتعت بالمذاق اللذيذ لأنواع المربى والعسل بشكل خاص، وتشكيلة أطباق البيض المنوعة المقدمة حسب الطلب.

اختبرت تجربة الطعام الفاخر على أصوله في مطعم Summer Pavilion الصيني في المنتجع، وكانت الخدمة بشكل عام رائعة، والأطباق استثنائية – بالأخص طبق سمك السيباس المميز، وحلوى المانجو التي كانت أشبه بحلم!

1

أنشطة ممتعة للجميع

خلال الجولة في المنتجع، مررت بنادي الأطفال الذي يشمل منطقة داخلية وخارجية تجمع كل احتياجات الأطفال، إضافة إلى وجود الجليسات اللواتي يساعدن في الاهتمام بالأطفال لإفساح بالمجال للأهل لقضاء وقت خاص، والاستمتاع بالأنشطة المخصصة لهم، من بينها النادي الرياضي الذي يستقبل النزلاء على مدار 24 ساعة في اليوم. ولمحبي اليوغا، أنصحكم بتجربة جلسة مميزة عند شروق الشمس في قلب الطبيعة.

1

ضمن جدول الرحلة، كانت حصة الطبخ المالديفي التقليدي مسلية للغاية. بدأنا بطبق كاري الدجاج الأحمر، الذي كان من أكثر الأطباق المليئة بالنكهات المختلفة والمميزة بالنسبة لي. ومن بعدها، حضرنا حلوى الموز التقليدية أيضا.

وأخيرا، اكتملت رحلتي بأجمل تجربة منتجع صحي مطل على المحيط، من خلال المساج العميق لمدة 60 دقيقة باستخدام أفضل المنتجات الراقية حول العالم.

1

تصميم معماري لافت

يتمحور كل جانب من جوانب فلسفة وتصميم المنتجع حول مفهوم الكلية والروح الحقيقية لجزر المالديف، من الهندسة المعمارية الدائرية البسيطة إلى الفكرة الشاملة للكمال. الرؤية وراء التصميم الأيقوني للمنتجع مستوحاة من المناظر الطبيعية للبحيرة الفيروزية ونسائم المحيط، التي تبرز حياة الجزيرة بطريقة خلابة، وهذا يشمل التصميم الداخلي والخارجي المتواضع والناعم والمريح من الناحية الجمالية.

ولكل تصميم فيلا خصوصية تامة، لكونها محاطة بمنحنيات وخطوط الهندسة المعمارية الشاملة، مع تدفق المياه والمناظر الطبيعية حول المساحات وبينها. تطل جميع غرف النوم على الأفق من خلال الأبواب البانورامية المنزلقة التي تذيب الحاجز بين الداخل والخارج، مع مسبح خاص يندمج مع المحيط.