10 أندية شاطئية لا تفوتوا زيارتها في دبي

10 أندية شاطئية لا تفوتوا زيارتها في دبي

محمد حسين

تزخر دبي بكونها واحدة من أجمل المدن في العالم التي توفر لعشاق التجارب الترفيهية والفنية والثقافية أجواء لا تنسى وذكريات لا تمحى من الذاكرة بسهولة. وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة مع عدد من أجمل الأندية الشاطئية في إمارة دبي خصوصا مع قدوم فصل الصيف والأجواء الممتعة التي يعيشها رواد دبي في تلك الفترة من العام حيث يمكنكم أن تمضوا تجربة رائعة رفقة أسرتكم الصغيرة في تلك الأندية الشاطئية مع التمتع بتذوق أجمل المأكولات وأفضل المشروبات الصيفية المنعشة.

نادي "دريفت" الشاطئي

ونبدأ تقريرنا من نادي "دريفت" الشاطئي في إمارة دبي حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة صيفية ممتعة وأجواء منعشة مع المياه الزرقاء الساحرة حيث يعد فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" الرائع في منطقة الصفوح أحد أفخر فنادق دبي ويشمل شاطئاً خاصاً ومُميّزاً ليضمن لكم قضاء أجمل الأوقات.

اقضي نهاراً كاملاً في الاسترخاء على كراسي التشمس والانتعاش داخل أحواض السباحة عند شرائكم تذكرة دخول ليومٍ واحد إلى نادي "دريفت" الشاطئي التابع لهذا الفندق والذي يتميّز بتصميمه المدهش وإطلالته الخلابة.

أجواء مميزة في نادي دريفت الشاطئي

ويقدّم نادي "دريفت بيتش" الشاطئي لروّاده أشهى المأكولات التي تلبّي مختلف الأذواق. وعلى الرغم من ارتفاع موسيقى الدي جاي خلال المساء في الاستراحات وعلى حوض السباحة، فإن الأجواء تبقى مريحة وهادئة.

وتحمل الأطباق الشهية في هذا النادي بصمة الشيف "ماكسيم لو فان" الذي يبتكر مأكولات كلاسيكية مستوحاة من المطابخ الأوروبية ومحضّرة من مكوّنات عضوية وطازجة يتم تقديمها مع قائمة مشروبات مميزة لتستمتع بوجبة استثنائية بالقرب من الشاطئ.

نادي "ريفا" الشاطئي

ومن أبرز الأندية الشاطئية في دبي يبرز اسم نادي "ريفا" الشاطئي الخاص الذي يقع في نخلة جميرا ويُعتَبَر الوجهة الأمثل في دبي للعائلات لقضاء أروع الأوقات بأسعارٍ معقولة.

يتميز نادي "ريفا" الشاطئي بأجوائه المريحة حيث يمكن الاحتفال بأي مناسبة كما يضم العديد من المطاعم والاستراحات مثل مقهى "صوفيز" العضوي الذي يقدّم قائمة طعام شهية. تشمل هذه الوجهة المريحة أحواض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، ونادياً رياضياً وشاطئاً خاصاً فضلاً عن استراحة تتميز بأجوائها الحيوية مساءً.

نادي ريفا الشاطئي

يُعتبر نادي "ريفا" الشاطئي الوجهة الأمثل لكي إذا أردت تمضية أطيب الأوقات وتناول الطعام أو الاستمتاع بأشعة الشمس بينما تتناول المرطّبات.

كما أن نادي "ريفا" الشاطئي يشمل مطعماً رائعاً وحوض سباحة مزوّداً بكراسي التشمس والمظلات لتستمتعي بتجربة رائعة وأجواء لا مثيل لها.

جنجر مون

ومن أجمل الوجهات التي يمكنكم زيارتها في الصيف في دبي يبرز اسم جنجر مون الذي يقدم تجربة صيفية ممتعة بأجواء ساحرة حيث تستقبل هذه الوجهة الزوار البالغين فقط وتضمّ حوض سباحة مطلّ على أفق دبي المُذهل ويمكنك أن تبدأي يومك بالاسترخاء تحت أشعة الشمس، ثم انتقلي إلى الترّاس لتناول وجبة العشاء وسط أجواء ترفيهية حيّة.

جنجر مون

تقع هذه الوجهة في فندق "دبليو دبي" الميناء السياحي وتقدّم قائمة طعام آسيوية تشمل الساشيمي بالحامض والكالاماري المقرمش.

استمتعي بأجواء مميّزة طيلة اليوم في "جنجر مون" حيث تضمّ هذه الوجهة مساحةً مريحة لتناول الطعام وترّاساً رائعاً وأماكن للاسترخاء قرب حوض السباحة وبعد غروب الشمس، تزداد الأجواء روعةً مع "الدي جي" وعازفي الإيقاع وراقصي النار، كما تُقام أمسياتٌ مميّزة ومناسِبة لمجموعات الأصدقاء.

يتميّز جنجر مون أيضاً بديكورٍ رائع ويعدّ مثالياً لالتقاط أروع الصور رفقة صديقاتك في عطلة نهاية الاسبوع والاستمتاع بتجربة ممتعة في أجواء مميزة.

سيزرز بالاس دبي

تقدم جزيرة "بلوواترز" لكي العديد من الخيارات إذا كنتم ترغبون في قضاء يومٍ ممتع على شاطئها الخاص أو بجانب أحواض السباحة في فصل الصيف.

وفي فندق "سيزرز بالاس"، يمكنكم شراء تذاكر دخول إلى حوض "نبتون" أو "فورتونا" للسباحة أو الشاطئ وزيارة مطعم "هيلز كيتشن" للشيف "غوردون رامزي".

عين دبي في خلفية الصورة من سيزرز بالاس دبي

كما يمكنك أيضاً قضاء يومٍ رائع عند حوض السباحة أو على الشاطئ في نادي "كوف بيتش" الشاطئي في هذا المنتجع

أو انضمّي إلى مطعم ونادي "فينوس" مؤخراً إلى هذه الوجهة الفريدة، ويتميّز بإطلالاته الرائعة على عين دبي، ويضمّ أشجار نخيل ومناظر مناسبة لالتقاط أروع الصور.

أنانتارا النخلة

يمكنك الاستمتاع بالأجواء الحالمة التي يقدمها أنانتارا النخلة لزواره خصوصا في فصل الصيف بداية من الأنشطة والتجارب الممتعة ونهاية بالمساحات الخضراء التي تمتزج باللون السماوي الساحر للمياه في لوحة خيالية بديعة حيث يُعتبر حوض السباحة في "أنانتارا" النخلة من بين أشهر مرافق المنتجع كما تقع الفلل والغرف بالقرب من المياه. وعند شرائكم تذكرة دخول ليومٍ واحد

كما يمكنكم الاستفادة من الخدمة الاستثنائية ودخول شاطئ "أنانتارا" الرائع المطل على مناظر نخلة جميرا الخلابة. وللاستمتاع بأروع الأوقات، احجزوا باقة الرياضات المائية في المركز المخصص للأنشطة.

أنانتارا النخلة

أزور لاونج

يمتاز "أزور لاونج" بأجواء من الهدوء والسكينة قرب الشاطئ حيث يمكنك تناول المأكولات والمشروبات أو الاسترخاء في هذه الوجهة الرائعة داخل فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في "جميرا بيتش ريزيدنس".

تحيط بحوض السباحة أسرّة مريحة تطلّ على مناظر رائعة لعين دبي ونخلة جميرا. كما يمكنك زيارة الشاطئ المجاور للسباحة أو الاستمتاع ببناء القصور الرملية مع الأطفال.

وفي المقابل، يمكنك الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة وطلب أشهى الأطباق الآسيوية في الغداء أو العشاء وتنعمي بتجربة ساحرة في أجواء هادئة.

أزور لاونج

كلوب مينا

يمكنك الاستمتاع بأجواء شاطئية مميزة في فصل الصيف في شاطئ منتجع "لوميريديان شاطئ الميناء السياحي الذي يمتاز بأجوائه الساحرة وإطلالاته الخلابة حيث يوفّر شاطئ منتجع "لوميريديان شاطئ الميناء السياحي" إطلالات رائعة، وتمنحك تذكرة الدخول ليومٍ واحد دخول الشاطئ وحوض السباحة والنادي الرياضي في الفندق. وقد أُضيفت مؤخراً حديقة "جنغل باي" المائية التي توفّر ألعاباً ممتعة للزوّار من كافة الأعمار لقاء رسمٍ إضافي. ويضمُّ المنتجع كذلك نادي "باراستي" الشاطئي الذي يمنحكم بدوره دخولاً مجانياً إلى الشاطئ.

كلوب مينا

وايت بيتش دبي

يعد "وايت بيتش" النادي الشاطئي الرئيسي في فندق "أتلانتس"، النخلة والوجهة المثالية لقضاء يومٍ رائع في أشهر منتجع على شاطئ جميرا. يوفر "وايت بيتش" العديد من المرافق والخدمات

كما يمكنكم شراء تذاكر دخول إلى حديقة "أكوافنتشر" المائية لتستمتعوا بوقتكم أيضاً على الشاطئ إذا رغبتم في اختبار المزيد من الأنشطة الترفيهية مع العائلة.

استمتعي بأروع الأوقات في نادي "وايت بيتش" دبي الشاطئي الذي يتميّز بأسلوبه الأنيق ويعدّ الوجهة المثالية للاسترخاء خلال النهار والاحتفال خلال الليل.

يستضيف النادي أشهر الدي جي والفنانين العالميّين لإقامة سهرات استثنائية بجانب حوض السباحة وعلى الترّاس المميز.

وايت بيتش دبي

زيرو غرافيتي

يُعتبر مطعم ونادي "زيرو غرافيتي" الشاطئي الفاخر موقعاً مميزاً لإقامة الحفلات والأمسيات ويقع بجوار منطقة الهبوط في "سكاي دايف دبي"، ويتميّز بإطلالاته على ناطحات السحاب الرائعة في مرسى  دبي.

يُعدّ "زيرو غرافيتي" الوجهة الأمثل إذا أردت الاسترخاء بجانب حوض السباحة وتناول الغداء مع الأصدقاء أو الاستمتاع بالبرنامج الترفيهي اليومي الرائع. يتألف هذا المطعم العصري من طابقين وترّاس واسع مُطل على حوض السباحة والشاطئ مع أسرّة مريحة وطاولات.

يجذب هذا النادي المُميّز الزوّار من أنحاء المدينة طوال اليوم، حيث تتحوّل الأجواء فيه ليلاً إلى احتفالات موسيقيّة على وقع أنغام أشهر فنّاني الـ "دي جي".

زيرو غرافيتي

أورا سكاي بولا

استمتعي بالسباحة في حوض "أورا سكاي بولا" في الطابق الخمسين من برج "ذا بالم تاور" والذي يوفر لكي تجربة مميزة في تلك الوجهة الساحرة خصوصا في فصل الصيف حيث يعد "أورا سكاي بول" أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية 360 درجة، كما يضمّ بجانبه لاونجاً أنيقاً ويتميّز بديكور مستوحى من الطبيعة وبأجواء رائعة يقدّم قائمة طعام عالمية تشمل أشهى الأطباق والحلويات

كل ما عليك فعله هو أن تتوجهي صوب "أورا" برفقة أصدقائك للاستمتاع بالسباحة في حوض يعلو 200 متر عن سطح الأرض وتبلغ مساحته 750 متراً مربعاً ويوفّر إطلالات خلابة على نخلة جميرا وبرج العرب وعين دبي.

يمكن لزوار أورا سكاي بولا الاستمتاع بجلسة صباحية هادئة قرب حوض السباحة، أو تأمل مشهد الغروب عند المساء، أو قضاء يوم كامل في هذه الوجهة المميزة. 

تجارب ممتعة وإطلالة لا مثيل لها في أورا سكاي بولا