ماريتا الحلاني

نجوم اختاروا جزر المالديف كوجهة رومانسية لقضاء شهر العسل..بالصور

سما جابر

جزر المالديف يبدو وأنها أكثر الوجهات السياحية الملائمة لقضاء أوقات شهر العسل بين ثنائيات المشاهير، حيث أن بعض النجوم مؤخرًا اختاروا جزر المالديف للاستمتاع بشهر العسل الرومانسي وسط الطبيعة الخلابة ومياه البحر النقية، وقرروا أن يوثقوا لحظاتهم المميزة معًا من خلال العديد من الصور واللقطات التي قاموا بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدثهم ماريتا الحلاني.

ماريتا الحلاني

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني، قررت أن تقضي شهر العسل مع زوجها كميل أبي خليل في جزر المالديف، بعد أيام قليلة من احتفالهما بزواجهما في لبنان، ووثقت ماريتا أجمل لحظاتها الرومانسية مع زوجها من خلال العديد من الصور التي التقطها الثنائي خلال الأيام الماضية.

ل
ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل في جزر المالديف 

وظهرت ماريتا الحلاني وزوجها وهما يرقصان على الشاطئ في أحد الفيديوهات، كما ظهرا وهما يجلسان أمام البحر، ويستعرضان المنظر الرائع للطبيعة الخلابة هناك، وسط حالة من الرومانسية نالت تفاعل قطاع واسع من محبي كل منهما.

ل
لحظات رومانسية بين ماريتا الحلاني وزوجها خلال قضائهما شهر العسل في جزر المالديف 

وعلقت ماريتا على بعض الصور الرومانسية التي نشرتها على انستجرام، وكتبت: "معًا سنجعل كل يوم شهر عسل"، وهي الجملة التي نالت إعجاب وتفاعل جمهورها الذين تمنوا لها أيامًا سعيدة مع زوجها.

ل
لحظات مرحة ورومانسية بين ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل خلال قضائهما شهر العسل في جزر المالديف 

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح 

النجمة الشابة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، كانت جزر المالديف وجهتهما المميزة في شهر العسل الرومانسي، وحرص كل منهما على الاستمتاع بالطبيعة الخلابة هناك ووثقا بعض من لحظاتهما الممتعة من خلال عدة صورة تذكارية قاما بنشرها على انستجرام.

وظهرت هنادي مهنا في إحدى الصور وهي تحتضن زوجها ويتفاعلان معًا بطرافة ورومانسية وسط الطبيعة المبهرة خلفهما، من البحر والنباتات الخضراء، وكان يبدو على العروسين وقتها السعادة والفرح كونهما أصبحا معًا.

ع
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح خلال قضائهما شهر العسل في جزر المالديف 

شيري عادل وطارق صبري

النجمة المصرية شيري عادل بالرغم من أنها لم تقم حفل زفاف ضخم واكتفت بحفل عائلي لعقد قرانها على النجم طارق صبري؛ إلا أنها أيضًا حرصت على أن تقضي شهر العسل في جزر المالديف، ووثقت رحلتها مع زوجها من خلال عدة صور ولقطات مميزة عبر انستجرام.

ل
شيري عادل وزوجها طارق صبري خلال تواجدهما في المالديف لقضاء شهر العسل 

شيري عادل ظهرت في بعض الفيديوهات التي نشرتها وهي تستعرض رومانسيتها مع زوجها خلال تواجدهما على الشاطئ ،إضافة إلى جولتهما في قلب البحر داخل أحد اليخوت، كما ظهرت في فيديو آخر وهي تجلس على الأرجوحة، معبرة عن مدى سعادتها بتواجدها في هذا المكان الرائع.

وعلقت شيري عادل على إحدى اللقطات وكتبت: "ارقص مع الأمواج، تحرك مع البحر، اترك إيقاع الماء يحرر روحك.. هذا بالتأكيد مكاني السعيد.. شهر العسل الخاص بنا.. الجنة على الأرض"، وأضافت في تعليق آخر: "لحظات هادئة في الجنة.. ما مدى روعة هذا المكان".

ل
شيري عادل خلال قضاء شهر العسل مع زوجها في جزر المالديف 

هاجر أحمد 

النجمة المصرية الشابة هاجر أحمد اختارت أن تقضي شهر العسل الخاص بها وبزوجها أحمد الحداد قبل حوالي عامين؛ في جزر المالديف، واستمتعت هاجر بأوقاتها هناك وعبرت عن مدى سعادتها بتلك اللحظات المميزة الرومانسية التي قضياها سويًا.

تر
هاجر أحمد وزوجها في جزر المالديف 

وظهرت هاجر وزوجها وهما يقفان على الشاطئ ومن خلفهما البحر النقي، وحرص الثنائي على استعراض رومانسيتهما وسط تفاعل قطاع واسع من الجمهور.

تر
رومانسية هاجر أحمد وزوجها خلال قضائهما شهر العسل في جزر المالديف 

هنا الزاهد وأحمد فهمي

النجمة هنا الزاهد التي تعرضت لوعكة صحية صعبة عقب زواجها من الفنان أحمد فهمي، والتي أثرت قليلًا على استمتاعهما بشهر العسل؛ قد قررت أيضًا أن توثق لحظاتها في هذه الفترة من خلال إحدى الصور التذكارية التي نشرتها عبر انستجرام.

ونشرت هنا الزاهد صورة لها بمفردها خلال تواجدها في المالديف لقضاء شهر العسل، تزامنًا مع تعافيها من وعكتها الصحية، وعلقت وقتها هنا على تلك الصور وكتبت: "شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعوا لي انا الحمد لله بقيت كويسة، واكتر حاجة اتبسطت منها اني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الأمهات والأطفال يجروا يسألوا اول حاجة هنا انتي كويسة؟ خضتينا عليكي وكأنهم من اهلي".

ل
هنا الزاهد في جزر المالديف خلال قضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي 

معلومات عن جزر المالديف

وتقع جمهورية المالديف في قارة آسيا في المحيط الهندي، ويمر عليها خط الاستواء جنوبًا، وتقع جنوب غرب سريلانكا والهند، وتمتد سلسلة من الجزر بداية من جزيرة ايهافنداهيبولو في الشمال إلى مدينة أدو في الجنوب، وتتألف من مساحة تبلغ 298 كيلو متر مربع تقريبًا، أما جزر المالديف بشكل عام فتشمل تقريبا 1190 جزيرة مرجانية.

والجزر المرجانية مكونة من الشقوق المرجانية الحية والحواجز الترابية، ويبلغ طول أسفل حافة تحت مستوى سطح البحر 960 كم التي ترتفع فجأة من أعماق المحيط الهندي.وللمحيط الهندي تأثير كبير على البلاد كحاجز للحرارة، ويمتصها، ويخزنها، ويصدر الحرارة الاستوائية ببطء، وتتراوح درجة حرارة جزر المالديف بين 24 ْ- 33 ْم، بالرغم من أن الرطوبة عالية نسبياً، أما متوسط سقوط المطر السنوي فيبلغ 2.540 ملم في الشمال، 3.810 ملم في الجنوب.

تر
هاجر أحمد وزوجها في المالديف 

ومعظم السياح يأتون إلى المالديف في رحلات منظمة، والإقامة في أحد المنتجعات التي يزيد عددها عن 95 منتجعاً، وهي مقصد لقضاء شهر العسل والإجازات العائلية، والإجازات مع الأصدقاء، ويمارس السياح في المنتجعات رياضة الغوص تحت الماء، ومعظمها في الجزر المرجانية الثلاث القريبة من العاصمة، وجزيرة نورث آيلاند مارلاي مارلاي جنوب جزيرة آري، وهناك بضعة منتجعات أخرى في الجزر المرجانية القريبة.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام