نيمار هلالي

"نيمار هلالي".. نجوم الكرة العالميون يلمعون في سماء المملكة

محمد حسين

أعلن نادي الهلال السعودي وبشكل رسمي انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. ومن المقرر أن يتم تقديم النجم البرازيلي إلى الجماهير الهلالية مساء يوم السبت المقبل وذلك قبيل انطلاق مباراة الهلال أمام الفيحاء في إطار مباريات الجولة الثاني من دوري المحترفين السعودي.

نجوم الكرة العالميين إلى المملكة

ستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض وذلك في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل وسط حضور جماهيري كبير.

اللاعب البرازيلي العالمي وحسب تقارير صحفية أنتقل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف الزعيم في صفقة قياسية قدرت بحوالي 90 مليون يورو على وجه التقريب.

نيمار والسياحة بالمملكة

انضمام اللاعب البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا إلى صفوف الزعيم سيساهم بشكل رئيسي في دعم السياحة إلى المملكة خلال الفترة المقبلة حيث ستشهد المملكة قدوم العديد من السياح من كافة أنحاء العالم من أجل متابعة النجوم العالميين الذين يتواجدون على أرض المملكة أمثال رونالدو وبنزيما وأخيرا نيمار.

“I am here in Saudi Arabia, i am HILALI ”@neymarjr #AlHilal
pic.twitter.com/q7VUhf0FnQ

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) August 15, 2023

كما أن نيمار من المتوقع أن يساهم بشكل كبير في الترويج للأماكن السياحية والتراثية والمعالم التاريخية الساحرة في المملكة من خلال زيارته لتلك الوجهات المميزة.

الترويج لوجهات المملكة الساحرة

سيشارك نيمار ونجوم الكرة العالميين في المملكة في الترويج لوجهات السعودية الساحرة عبر مشاركة جمهورهم من المتابعين للقطاتهم في أجمل المعالم السياحية بالسعودية.

كما سيعايش نجوم الكرة العالميين العادات والتقاليد والثقافة السعودية وهو الأمر الذي سيساهم في انتشار واضح للتراث والعادات السعودية الأصيلة على نطاق عالمي.

طفرة واضحة بعالم الموضة والأزياء

ومن المقرر أن تساهم زوجات نجوم اللاعبين أمثال زوجة  النجم الفرنسي كريما بنزيما وجورجينا زوجة الدون كريستيانو رونالد بالإضافة صديقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الترويج للنهضة التي تشهدها المملكة في عالم الموضة والأزياء.

وذلك من خلال مشاركتهن في الفعاليات الفنية والأنشطة المتعلقة بالموضة والأزياء في مختلف أنحاء المملكة ليؤكدن على الطفرة الواضحة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات.