هاندا ارتشيل

جولة على أبرز نشاطات هاندا أرتشيل في السعودية بـ2023 وتخطف الانتباه بتحدثها باللغة العربية..شاهدوا

سما جابر

النجمة التركية هاندا آرتشيل يبدو أنها قضت وقتًا ممتعًا داخل المملكة العربية السعودية مؤخرًا، حيث وثقت زيارتها هناك بالعديد من الصور التذكارية واللقطات التي لا تُنسى، كما حرصت على حضور الفعاليات الفنية والأخرى التي لها علاقة بالموضة، إضافة إلى لفت انتباه الجمهور عندما قررت التحدث باللغة العربية لأول مرة.

هاندا أرتشيل تتحدث باللغة العربية خلال تواجدها في السعودية

هاندا أرتشيل حرصت مؤخرًا على زيارة معرض لافيرن بالرياض، وخلال زيارتها حرصت النجمة التركية على التحدث باللغة العربية أمام محبيها، وذلك خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لمعرض لافيرن للعطور على منصة إكس.

وبدأت هاندا أرتشيل حديثها في الفيديو بتوجيه كلماتها إلى الفتيات، قائلة: "مرحبا بنات.. أنا هاندا.. أنا اليوم في لافيرن"، وواصلت هاندا أرتشيل حديثها وكشفت عن أبرز الكلمات العربية التي تعلمتها خلال تواجدها في الرياض بالمملكة العربية السعودية 

ل
النجمة هاندا أرتشيل في السعودية

 ما هي أبرز الكلمات العربية التي احبتها هاندا أرتشيل؟

وأكدت النجمة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل أنها تعرفت على بعض الكلمات العربية مثل "صباح الخير" و"أهلًا وسهلًا" و"مساء الخير"، بالاضافة إلى كلمة "حبيبي"، حيث تعتبر أن الكلمة الأخيرة هي المفضلة لها وتشعر أنها معبرة للغاية، حيث أضافت: "كلمة حبيبي أحبها كثيرا أشعر بأنها كلمة معبرة وجميلة".

كما كشفت هاندا عن أنها تناولت القهوة السعودية وعبرت عن مدى إعجابها بها أيضًا، متابعة: "قمت بتجربة القهوة السعودية وأعجبتني كثيرًا"، وتصدر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه هاندا وهي تتحدث باللغة العربية؛ منصات البحث ونال تفاعل وإعجاب الجمهور

هاندا أرتشيل ونشاطات مختلفة خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية 

ولم يكن ذلك النشاط الوحيد لهاندا أرتشيل خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية مؤخرًا، حيث قامت هاندا أيضًا بحضور فعاليات مهرجان مدل بيست بالرياض، حيث شاركت الجمهور على انستجرام بمجموعة صور ظهرت فيها وهي تحضر إحدى الحفلات الغنائية وتستمتع بالأجواء الصاخبة بالمهرجان، ونالت صور هاندا أرتشيل في مهرجان مدل بيست ساوند ستورم؛ تفاعل وإعجاب الجمهور الذين حرصوا على تداول تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ورحبوا بزيارتها تلك إلى السعودية وتمنوا لها وقتها أن تقضي وقتًا ممتعًا في الرياض والمدن السعودية الأخرى.

ع
هاندا أرتشيل في مهرجان مدل بيست
ل
هاندا أرتشيل في مهرجان مدل بيست بالمملكة العربية السعودية

إضافة إلى ذلك، فإن النجمة التركية كات من بين النجوم الأتراك الذين تواجدوا في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهرت في إحدى الفعاليات بإطلالة مستوحاة من التراث العربي وتألقت بها على السجادة الحمراء.

تر
هاندا أرتشيل خلال حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

معلومات عن المملكة العربية السعودية

من المعروف أن المملكة العربية السعودية هي دولة عربية، وتعد أكبر دول الشرق الأوسط مساحة، وتقع تحديدًا في الجنوب الغربي من قارة آسيا، وتشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية إذ تبلغ مساحتها حوالي مليوني كيلومتر مربع. يحدها من الشمال جمهورية العراق والأردن وتحدها دولة الكويت من الشمال الشرقي، ومن الشرق تحدها كل من دولة قطر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مملكة البحرين التي ترتبط بالسعودية من خلال جسر الملك فهد الواقع على مياه الخليج العربي، ومن الجنوب تحدها اليمن، وسلطنة عُمان من الجنوب الشرقي، كما يحدها البحر الأحمر من جهة الغرب.

والرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وأكبر مدنها وثالث أكبر عاصمة عربية من حيث عدد السكان، وتقع الرياض وسط شبه الجزيرة العربية في هضبة نجد، على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر، وهي مقر إمارة منطقة الرياض حسب التقسيم الإداري للمناطق السعودية، ويسكن مدينة الرياض 7.009.120 مليون نسمة وفق إحصائيات تعداد السعودية 2022، وتعتبر العاصمة السعودية إحدى أسرع مدن العالم توسعًا،  فخلال نصف قرن من نشأتها اتسعت مساحة المدينة الصغيرة إلى 1800 كيلو متر مربع، حتى بلغت 3.115 كم2. في الوقت الحاضر.

تر
العلا بالمملكة العربية السعودية

معلومات عن هاندا أرتشيل

الجدير بالذكر أن هاندا أرتشيل ممثلة وعارضة أزياء تركية مواليد 24 نوفمبر 1993، اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz)، وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول، واعتبرت في عام 2016 الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية، والأكثر متابعة على انستجرام في تركيا.

تر
هاندا أرتشيل في أحدث ظهور 

 كما كان أحدث المسلسلات التي قدمتها هو مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي دارت أحداثه حول شخصية إيدا التي تتعلق كل آمالها باستكمال دراستها، حتى تتلقى عرضًا من سيركان بولات والذي يعدها بمساعدتها في الحصول على منحتها الدراسية في مقابل التظاهر أنها خطيبته لمدة شهرين، والمسلسل شارك في بطولته كل من كرم بورسين وبيجة أونال وإسماعيل إيج ساسماز وإفريم دوغان وأنيل إلتر وتشاغره تشتاناك واليكان افكان وميليسا دونجل وسيتار أكباش وباشاك جومولجينيليوجلو وأليجان أيتيكن

الصور من حساب هاندا أرتشيل واستكشف العلا على انستجرام