Raffles Al Areen Palace Bahrain

"رافلز قصر العرين البحرين" يرتقي بمستوى الضيافة الفخمة

مجلة هي

من ثقافة ممكلة البحرين الغنية إلى مفهوم حسن الضيافة والفخامة، يرتقي منتجع "رافلز قصر العرين البحرين" Raffles Al Areen Palace Bahrain في مملكة البحرين بمستوى الفخامة في قطاعي السياحة والضيافة. يوفر المنتجع ملاذا هانئا للضيوف مليئا بالنباتات وأشجار النخيل والحدائق الجميلة. ويقدم المنتجع خدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها علامة "رافلز" Raffles  منذ تأسيسها في عام 1887.

Raffles Al Areen Palace Bahrain

فلل متنوعة وغرف فخمة

وسط الحدائق وأشجار النخيل الخلابة، يحتضن المنتجع 78 فيلا تتنوع بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، مزودة بأحواض سباحة خاصة، وبمساحة تبدأ من 400 متر مربع. ويتميز "رافلز قصر العرين البحرين" Raffles Al Areen Palace Bahrain بكونه المنتجع الأول والوحيد في البحرين المكون بالكامل من الفلل، ليقدم أرقى تجارب الضيافة في المملكة.

Raffles Al Areen Palace Bahrain

تجربة استثنائية غامرة

تتيح الفلل للضيوف التلذذ بمجموعة من خيارات الطعام على التراس، وبجانب حوض السباحة وفي الحدائق، وهو ما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بمختلف الوجبات وحفلات الشواء. ويقدم المنتجع مجموعة من تجارب تناول الطعام المستوحاة من الثقافة البحرينية وتقنيات الطهو العالمية والعصرية. كما يبرز في المنتجع مطعم "بالما" الذي يقدم أشهى المأكولات المتوسطية التقليدية على مدار اليوم، ويتميز بتراس خارجي واسع في الحديقة يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء المحضرة باستخدام الأعشاب الطازجة. وتشتمل قائمة الطعام على الأطباق الصحية مع اللحوم المحضرة في فرن الشواء على الفحم من علامة "جوسبر"، إلى جانب المعجنات المحضرة على يد خبير إعداد المعجنات "إروان ألينو".

Raffles Al Areen Palace Bahrain

تعاون المنتجع مع مطعم "إيكون باريس"، وشيف المعجنات الشهير عالميا "يزيد إشمراهين"، لتقديم مجموعة من أشهى المعجنات الباريسية الفاخرة في قلب البحرين. وتضم تشكيلة الحلويات ثلاثة أصناف فاخرة، يتم تقديمها في المطعم الذي يتألق بالرخام والمساحات الخضراء.

أنشطة ومغامرات على مدار الساعة

يوفر منتجع "رافلز قصر العرين البحرين" Raffles Al Areen Palace Bahrain لضيوفه أيضا مجموعة واسعة من التجارب والمغامرات، ويتيح لهم الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة وسط أجواء مريحة تضمن استعادة النشاط الذهني والجسدي. كما يقدم المنتجع تجربة مخصصة في فيلا فاخرة من ثلاث غرف نوم، وهو ما يوفر ملاذا صحيا خاصا مع حوض "جاكوزي" ومنصة خارجية لممارسة اليوغا والتأمل وسط أجواء هادئة ومساحات تزخر بالأشجار الوارفة والمياه الجارية.

Raffles Al Areen Palace Bahrain

كما تعاون المنتجع مع موقع "ألتيميت لايبراري" لابتكار ردهة الكتّاب الفاخرة، والتي تضم آلاف الكتب والأعمال الفنية العربية والجدران المزينة بفن الخط العربي، إضافة إلى طاولة "بلياردو" لتعزيز أجواء التفاعل والمرح داخل المنتجع. وإلى جانب ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالكثير من الأنشطة، مثل قطف التمور والعناية بالحديقة وورش العمل حول الأعشاب وزراعة الأشجار ونسج سلال القش، إضافة إلى نشاط الطهو في الحديقة الذي يتيح للسياح التعرف إلى مملكة البحرين وطبيعتها الأخّاذة. ويوفر نادي الأطفال قصر الحديقة السرية بضيوفه الصغار، حيث يمكنهم الاستمتاع بعلاجات المنتجع الصحي المخصصة للأطفال وورش العمل الإبداعية والتسوق في المتجر المخصص للأطفال.

Raffles Al Areen Palace Bahrain

Raffles Al Areen Palace Bahrain

Raffles Al Areen Palace Bahrain

Raffles Al Areen Palace Bahrain